أكدت أخر أخبار ليفربول اليوم بصحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأربعاء، أن النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، هو من تعمد مسك ذراع سيرجيو راموس قبل سقوطهما على الأرض، وذلك في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا التي جمعت بين الفريقين.

وكان صلاح قد تلقى إصابة قوية في الكتف خلال مباراة نهائي دوير أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول التي انتهت بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد تدخل قوي من سيرجيو راموس.

وبحسب التقارير الطبية الأولية في ضوء أشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها صلاح منذ أيام قليلة في بريطانيا، فإنه من المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، بعدما تبين أنه لا يعاني من كسر أو شرخ، ما يعني مدة غياب أقل من المتوقع.

وكان المدافع سيرجيو راموس قائد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، قد تعرض لانتقادات شديدة من مشجعي نادي ليفربول الإنجليزي، مشيرين إلى أنه تعمد إيذاء وإصابة المصري محمد صلاح.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، هو من مسك بذراع مدافع نادي ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس.

شاهد .. لحظة وصول صلاح إلى إسبانيا ورفضه الرد على أسئلة أحد المراسلين

الأكثر مشاهدة

يستعد منتخب البرازيل لمواجهة نظيره الكرواتي ف مباراة ودية استعداداً لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 الشهر القادم والتي تنطلق بعد 15 يوماً من الآن تحديداً في الرابع عشر من شهر يونيو القادم.

ودخل منتخب البرازيل في معسكر مغلق في العاصمة الإنجليزية لندن استعداداً لنهائيات كأس العالم، ويخوض البرازيل لقاء ودي على ملعب أنفيلد بمدينة ليفربول يوم الأحد القادم.

وتشهد هذه المباراة ضمن أخبار نادي ليفربول تواجد البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى روما الإيطالي ضمن قائمة المنتخب البرازيلي الذي ستعد لخوض نهائيات كأس العالم 2018 روسيا الشهر القادم، ومن المتوقع أن يظهر أساسياً أمام كرواتيا يوم الأحد القادم.

ويفضل المدرب البرازيلي تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل الحارس أليسون بيكر على زميله إديرسون حارس مانشستر سيتي، ومن المتوقع أن نجد حارس مرمى روما هو الحارس الأول للمنتخب البرازيلي في كأس العالم.

وارتبط اسم أليسون بيكر بالانتقال إلى ليفربول الإنجليزي الذي يبحث عن التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة الريدز ستفكر في استغلال تواجد أليسون في إنجلترا من أجل التفاوض معه.

شاهد .. لحظة وصول صلاح إلى إسبانيا ورفضه الرد على أسئلة أحد المراسلين

الأكثر مشاهدة

ألدريج: ليفربول يحتاج إلى التعاقد مع 3 لاعبين أخرين

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشف اللاعب الإيرلندي المعتزل جون ألدريج نجم نادي ليفربول الإنجليزي السابق، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن احيتاج الفريق الأحمر إلى التعاقد مع 3 لاعبين أخرين في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأعلنت أخبار ليفربول اليوم بشكل رسمي أمس الثلاثاء، عن التوقيع مع النجم البرازيلي فابينيو لاعب خط وسط موناكو الفرنسي، في صفقة وصلت قيمتها إلى نحو 44 مليون جنيه إسترليني.

ويورجن كلوب كان قد أصر على حسم صفقة نابي كيتا منذ الصيف الماضي وهو ما تم فعلاً ودفع ليفربول 48 مليون جنيه إسترليني نظير انتقال كيتا في الصيف الحالي، وبالفعل سينضم اللاعب إلى صفوف الريدز في الأول من يوليو وهي الصفقة الثانية للفريق الأحمر.

وعلق جون ألدريج على صفقات فريقه السابق ليفربول على “تويتر” قائلاً: “يا له من توقيت رائع للتعاقد مع لاعب بقيمة فابينيو، سيكون إضافة فوية للغاية لفريقنا في الموسم المقبل”.

وأضاف: “ليفربول أبرم صفقتين من العيار الثقيل وهما اللاعبان نابي كيتا وفابينيو، ولكن يحتاج الفريق إلى التعاقد مع 3 لاعبين أخرين”.

شاهد .. لحظة وصول صلاح إلى إسبانيا ورفضه الرد على أسئلة أحد المراسلين

الأكثر مشاهدة