لن نبالغ لو أكدنا على أن محمد صلاح هذا الموسم من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم إن لم يكن أفضلهم ويتفوق عليهم جميعاً، ونضع اسمه بجوار أساطير كرة القدم الحاليين أمثال الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد.

ما قدمه محمد صلاح هذا الموسم كان مزيجاً من كل شئ عظيم في كرة القدم، قدم النتائج والعروض والأرقام والأداء، سجل أهدافاً وأطلق سحره في ملاعب كرة القدم الإنجليزية والأوروبي.

نعم هذا لا يحدث كل يوم ولا كل سنة، فمحمد صلاح هو أول لاعب مصري في التاريخ يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تحطيمه جميع الأرقام القياسية هذا الموسم حيث أصباح الهداف التاريخي للدوري الذي يوصفه الكثير بأنه الأقوى في العالم.

ونجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول لصالح ليفربول الإنجليزي خلال المباراة التي جمعتهما أمام برايتون الأحد الماضي في ختام البريمير ليج بالجولة 38 من عمر الدوري الإنجليزي.

وحطم محمد صلاح بهذا الهدف جميع الأرقام التاريخية في الدوري الإنجليزي، وأصبح الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم واحد برصيد 32 هدفاً.

ورفع محمد صلاح رصيد أهدافه إلى الهدف رقم 44 في 51 لقاء خاضه مع فريق ليفربول في أول مواسمه مع الريدز منذ انتقاله من نادي العاصمة الإيطالية روما مقابل 34.6 مليون جنية استرليني.

هنا في هذا التقرير نتعرف على أفضل 5 مباريات خاضها محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم..

1- محمد صلاح ضد توتنهام على ملعب أنفيلد

Image result for ‫صلاح توتنهام سبورت 360‬‎

صلاح على طريقة ميسي ضد توتنهام

يمكن أن نقول أن مبارة محمد صلاح ضد توتنهام في الدور الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز، هى أحد أمتع مباريات الفرعون المصري بقميص ليفربول منذ انتقاله من روما في يونيو الماضي.

وسجل محمد صلاح هدفين في هذه المباراة أمام توتنهام وكلاهما كان التقدم لصالح ليفربول

وأذهل محمد صلاح العالم الجميع بهدف خرافي سجل في شباك توتنهام الإنجليزي على ملعب أنفيلد في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي جمعتهما في الرابع من فبراير الماضي.

وراوغ محمد صلاح لاعبي توتنهام داخل منطقة الجزاء بشكل رائع في مساحات مغلقة ووضع الكرة في الشباك متقدماً لصالح ليفربول قبل أن يعادل هاري كين النتيجة من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

2- محمد صلاح ضد روما على ملعب أنفيلد

Image result for ‫صلاح روما سبورت 360‬‎

صلاح يعذب فريقه القديم

في اعتقادي أن هذه المبارة هى الأفضل بين جميع المباريات التي خاضها المصري محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم، ولسوء حظ الملك المصري أنها جاءت أمام فريقه القديم نادي العاصمة الإيطالي روما.

وصعق محمد صلاح روما على ملعب أنفيلد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عندما سجل هدفين وصنع مثلهما ليقود ليفربول للعبور إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

3- محمد صلاح ضد واتفورد على ملعب أنفيلد

Image result for ‫صلاح واتفورد سبورت 360‬‎

صلاح يسجل سوبر هاتريك في شباك واتفورد

دخل المصري محمد صلاح التاريخ من أوسع  أبوابه عند مزق شباك ضيف ليفربول على ملعب أنفيلد نادي واتفورد برباعية ضمن فوز الريدز بخماسية نظيفة.

وراوغ محمد صلاح لاعبي واتفورد داخل منطقة الجزاء بشكل رائع في مساحات مغلقة ووضع الكرة في الشباك متقدماً في الهدف الأول، وكرر فعلته مرة أخرى في الهدف الرابع والأخير الذي سيطر على عناوين الصحف ليلة المباراة.

4- محمد صلاح ضد مانشستر سيتي على ملعب أنفيلد

Image result for ‫صلاح مانشستر سيتي سبورت 360‬‎

احتفال صلاح ضد السيتي

قاد النجم المصري محمد صلاح ليفربول وانتصر على ضيفه مانشستر سيتي الذي ذاق طعم الهزيمة لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز وقتها على ملعب أنفيلد في ليلة جملة لعشاق الريدز.

وسجل محمد صلاح هدفاً خرافياً من وسط الملعب مستغلاً تقدم الحارس البرازيلي إديرسون الذي غالطه وسدد الكرة من فوقه، بالإضافة إلى صناعة هدف لزميله ساديو ماني بعد مجهود كبير في قطع الكرة من الأرجنتيني نيكولا أوتامندي مدافع مانشستر سيتي.

5- محمد صلاح ضد بورتو ملعب الدراجاو

Image result for ‫صلاح بروتو سبورت 360‬‎

محمد صلاح ضد بورتو

هى في الحقيقة أحد أفضل مباريات ليفربول هذا الموسم، عندما تفوقت كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب على بورتو البرتغالي في ذهاب مباريات ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بخماسية نظيفة.

وسجل محمد صلاح هدفاً رائعاً ضد بورتو في مباراة التي جمعت ليفربول مع بورتو في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الدراجاو في البرتغال.

وتابع محمد صلاح الكرة التي ارتدت من العارضة بشكل رائع ثم راوغ حارس بورتو البرتغالي بشكل أروع ليساهم في خماسية ليفربول في شباك بروتو.

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأربعاء، أن فوز نادي ليفربول الإنجليزي ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد الإسباني هذا الموسم، سيكون بمثابة مفتاح للتعاقد مع العملاق جيانلويجي دوناروما حارس نادي ميلان الإيطالي في الميركاتو الصيفي القادم.

ويستعد نادي ليفربول الإنجليزي لملاقاة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري، على الأراضي الأوكرانية في العاصمة “كييف” يوم 26 من شهر مايو الجاري.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، في التعاقد الحارس الشاب المتألق جيانلويجي دوناروما البالغ من العمر 19 عاماً، ليحل محل البلجيكي سيمون مينيوليه الذي يقدم مستوى سيء للغاية.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن ليفربول الإنجليزي سيكون النادي المقبل للحارس العملاق جيانلويجي دوناروما الذي يحرس عرين ميلان الإيطالي، ولكن في حالة تحقيق الريدز بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت إلى أن فوز ليفربول الإنجليزي ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم لن يكون مفتاحاً فقط للتعاقد مع جيانلويجي دوناروما، بل أيضاً ضم العديد من اللاعبين الكبار في أوروبا.

الأكثر مشاهدة

زيدان يعطي الضوء الأخضر لريال مدريد من أجل التعاقد مع محمد صلاح

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

خرجت تقارير من وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، تؤكد على رغبة ريال مدريد التعاقد مع المصري محمد صلاح نجم نجوم ليفربول الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشف التلفزيون الإسباني، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد أعطى الضوء الأخضر للرئيس فلورونتينو بيريز من أجل التعاقد مع محمد صلاح من ليفربول الإنجليزي.

وأكد البرنامج الإسباني الشهير “التشرنجيتو”، على موافقة الفرنسي زين الدين زيدان التعاقد مع الجناح والمهاجم المصري محمد صلاح، خصوصاً بعد تألقه الملحوظ بعد أول مواسمه مع ليفربول الإنجليزي.

وحطم محمد صلاح بهذا الهدف جميع الأرقام التاريخية في الدوري الإنجليزي، وأصبح الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم واحد برصيد 32 هدفاً.

ونجح صلاح يوم الأحد الماضي أمام برايتون، في تخطي أهداف شيرار ورونالدو وسواريز ووصل للهدف رقم 32 خلال أول مواسمه في الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص ليفربول.

ووصل عدد أهداف صلاح مع ليفربول هذا الموسم إلى 44 هدفاً من 51 مباراة خاضها النجم المصري مع ليفربول الإنجليزي هذا الموسم، متبقياً له الحدث الأكبر وهو نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم السادس والعشرين من مايو الجاري بالعاصمة الأوكرانية كييف.

الأكثر مشاهدة