يعيش عشاق المصري محمد صلاح حالة من الذهول الكبير في ظل الأداء العظيم والمشرف الذي يقدمه نجم نجوم ليفربول الإنجليزي في الملاعب الأوروبية هذا الموسم.

نعم هذا لا يحدث كل يوم ولا كل سنة، فمحمد صلاح هو أول لاعب مصري في التاريخ يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تحطيمه جميع الأرقام القياسية هذا الموسم حيث أصباح الهداف التاريخي للدوري الذي يوصفه الكثير بأنه الأقوى في العالم.

ونجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول لصالح ليفربول الإنجليزي خلال المباراة التي جمعتهما أمام برايتون بالجولة 38 من عمر الدوري الإنجليزي.

وحطم محمد صلاح بهذا الهدف جميع الأرقام التاريخية في الدوري الإنجليزي، وأصبح الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم واحد برصيد 32 هدفاً.

ورفع محمد صلاح رصيد أهدافه إلى الهدف رقم 44 في 51 لقاء خاضه مع فريق ليفربول في أول مواسمه مع الريدز منذ انتقاله من نادي العاصمة الإيطالية روما مقابل 34.6 مليون جنية استرليني.

هنا في هذا التقارير نعرض لكم أفضل 7 أهداف للنجم المصري محمد صلاح هذا الموسم مع ليفربول..

1- هدف محمد صلاح ضد آرسنال

أذهل محمد صلاح الجميع بتسجيله هدفاً رائعاً في شباك نادي آرسنال والرابع لصالح ليفربول خلال مباراة القمة التي جمعت الفريقين على ملعب آنفيلد في الأسبوع الرابع من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستلم محمد صلاح الكرة من قبل دائرة نصف الملعب لينطلق بها ويحرز هدفاً مميزاً اظهر قيمته في سرعته وانهائه للهجمات بشكل سليم.

2- محمد صلاح ضد توتنهام

أذهل محمد صلاح العالم أجمع بهدف خرافي سجل في شباك توتنهام الإنجليزي على ملعب أنفيلد في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي جمعتهما في الرابع من فبراير الماضي.

وراوغ محمد صلاح لاعبي توتنهام داخل منطقة الجزاء بشكل رائع في مساحات مغلقة ووضع الكرة في الشباك متقدماً لصالح ليفربول قبل أن يعادل هاري كين النتيجة من ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

3- هدف محمد صلاح في مرمى إيفرتون

سجل محمد صلاح هدفاً رائعاً لصالح ليفربول خلال ديربي الميرسيسايد ضد الغريم والجار إيفرتون.

وعلى طريقة آرين روبين وليونيل ميسي سدد محمد صلاح كرة سكنت الزاوية العكسية بكشل رائع معلناً عن تقدم ليفربول في النتيجة في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

4- هدف محمد صلاح الأول ضد واتفورد

5- هدف محمد صلاح الثالث ضد واتفورد

دخل النجم المصري محمد صلاح التاريخ بتسجيله سوبر هاتريك رباعية في شباك واتفورد عندما حل الأخير ضيفاً على ليفربول على ملعب أنفيلد.

6- هدف محمد صلاح ضد بورتو

سجل محمد صلاح هدفاً رائعاً ضد بورتو في مباراة التي جمعت ليفربول مع بورتو في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الدراجاو في البرتغال.

وتابع محمد صلاح الكرة التي ارتدت من العارضة بشكل رائع ثم راوغ حارس بورتو البرتغالي بشكل أروع ليساهم في خماسية ليفربول في شباك بروتو.

7- محمد صلاح ضد روما

أبدع محمد صلاح أمام ناديه السابق روما محرزاً في شباكه هدفين في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد مساعداً ليفربول في الوصول إلى المباراة النهائية ضد ريال مدريد في السادس والعشرين من مايو الجاري.

شاهد جميع أهداف محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم..

الأكثر مشاهدة

أنهى فريق ليفربول موسمه الكروي في الدوري الإنجليزي بتأهله لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، ليصب كامل تركيزه الآن على نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السادس والعشرين من شهر مايو الحالي في كييف أمام ريال مدريد الإسباني.

يقدم لكم موقع سبورت 360 عربية، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بفريق ليفربول يوم الاثنين الموافق الـ 14 من شهر مايو الجاري :


peter

كراوتش: سعيد بمعادلة رقم صلاح في الدوري الإنجليزي!

فاز ليفربول بصراع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بعدما تغلب على برايتون برباعية نظيفة بالأمس، وذلك في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


Untitled-1

موسم إنجليزي عظيم يُلخّص في إسمين: السيتي وصلاح

عقب ليلةٍ صاخبةٍ بضجيج تحطيم الأرقام القياسية في إنجلترا، نلقي نظرةً على موسمٍ إنجليزيٍ قد يعد الأمتع في الألفيّة الأخيرة للكرة الإنجليزية. فبالرغم مما أنجزه نجمنا العربي المصري محمد صلاح هذا العام، وهو ما قد أصفه بجملةٍ سأستعيرها من النجم السويدي لاعب مانشستر يوناياتد السابق زلاتان إبراهيموفيتش في أنه قد “احتل إنجلترا،” إلا أن هناك أسباب أخرى لبريق هذا الموسم عن غيره.

إقرأ الخبر من هنا


salah

صلاح: سأكرر ما فعلته مرة أخرى في الموسم القادم!

حقق محمد صلاح ما لم يتوقعه أحد في أول موسم له مع فريقه ليفربول، واستطاع أن يصبح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وأن يفوز بلقب هداف المسابقة برصيد 32 هدفاً.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


mohamed-salah-liverpool

قصة 32 هدف لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي هذا الموسم

أنهى النجم المصري محمد صلاح الموسم متوجاً بلقب هداف الدوري الإنجليزي بعد تسجله هدف في شباك برايتون خلال المباراة التي انتهت برباعية نظيفة لمصلحة ليفربول، ليرفع رصيده إلى 32 هدف في البطولة، وهو رقم قياسي في نظام البطولة الحديث الذي بدأ منذ عام 1992، متخطياً رقم كريستيانو رونالدو وآلين شيرر اللذان أحرز كل منهما 31 هدف.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


15262299792522 (1)

خماسي ريال مدريد يشكل صداعاً في رأس زيدان قبل مواجهة ليفربول

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد يواجه صعوبة كبيرة في اختيار التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا في 26 من شهر مايو الجاري.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


الأكثر مشاهدة

“الملك المصري محمد صلاح وضع ليفربول بالمقدمة ليزيل التوتر في مدرجات أنفيلد ويضع ليفربول في دوري الأبطال الموسم المقبل” هكذا اختارت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن تنادي صلاح، كما تلقبه جماهير ليفربول تماما “الملك المصري”.

وكان صلاح قد سجل هدفاً ضد برايتون، ضامناً بذلك التتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزي برصيد 32 هدفاً، بعد تخطي المهاجم الإنجليزي هاري كين الذي لم يشفع له هدفاه في ليستر سيتي بأن ينتصر على النجم المصري الذي يقدم موسماً استثنائياً.

وحطم محمد صلاح بهذا الهدف جميع الأرقام التاريخية في الدوري الإنجليزي، وأصبح الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم واحد برصيد 32 هدفاً.

وتسيد اسم محمد صلاح الصحف العالمية بعد تسجيل الهدف التاريخي في مرمى برايتون منذ قليل، حيث اصبح متصدر الاغلفة في إسبانيا وإنجلترا.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية في عنوانها “صلاح يحطم الرقم القياسي في الدوري الإنجليزي قبل مواجهة ريال مدريد”.

بينما ذكرت صحيفة “ماركا” في عنوانها ” تم تحطيم الرقم القياسيي، صلاح يقود ليفربول إلى دوري الأبطال”.

ونشرت صحيفة ميرور عنوان ” مو صلاح يخطف الحذاء الذهبي وليفربول إلى دوري أبطال أوروبا”

وإلى الديلي ميل التي اختصرت عنوانها كالتالي: “محمد صلاح يحطم الرقم القياسي التاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز”.

وأخيراً نشرت صحيفة “التليجراف” عنواناً ” 32 هدفا في 38 مباراة، أكثر من شيرر وأكثر من سواريز و أكثر من رونالدو .. فليحيي الجميع صلاح”.

شاهد .. تحية مدرجات الأنفيلد لصلاح بعد حصوله على الحذاء الذهبي

الأكثر مشاهدة