كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأحد، عن إصرار المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على التعاقد مع النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب نادي برشلونة الإسباني، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وانضم الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي البالغ من العمر 20 عاماً، إلى نادي برشلونة الإسباني في الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة وصلت قيمتها إلى 150 مليون يورو، ولكن لم يقدم المستوى المطلوب حتى الأن مع الفريق الكاتالوني.

وغاب عثمان ديمبيلي أحد أبرز المواهب في أوروبا، عن نادي برشلونة الإسباني لمدة وصلت إلى أكثر من 130 يوماً منذ وصوله في الصيف الماضي، وذلك بعد أن تعرض لإصابتين في غضون أشهر قليلة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، معجب للغاية بالفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي، ويريد ضمه على الرغم من عدم لعبه بشكل مستمر مع نادي برشلونة الإسباني.

ورد كلوب في تصريحات صحفية عقب خسارة فريقه ليفربول من نادي تشيلسي على انضمام عثمان ديمبيلي إلى الريدز قائلاً: “هل هو متاح في السوق، فالبتأكيد أريد ذلك”.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأحد، عن توصل نادي ليفربول الإنجليزي، إلى اتفاق مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي، للتعاقد مع النجم الشاب نبيل فقير، في الميركاتو الصيفي المقبل.

يبدو بان نبيل فقير هو خيار يورجن كلوب الأول لهذا الصيف، ولكنه ليس الصفقة الأولى إذ حسم ليفربول في الصيف الماضي صفقة نابي كيتا من ريد بول لايبزيج على أن ينضم للريدز في الصيف المقبل.

ويقدم الدولي الفرنسي نبيل فقير البالغ من العمر 24 عاماً، مستوى رائع للغاية مع نادي أولمبيك ليون في الموسم الجاري، بعد تسجيله مع الفريق 20 هدفاً في جميع المسابقات، بالإضافة إلى 8 تمريرات حاسمة لزملائه.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الأكلتروني الرسمي، فإن نادي ليفربول الإنجليزي، هو الأقرب للتعاقد مع النجم الفرنسي من نادي أولمبيك ليون، على الرغم من رغبة أندية كبرى في أووربا مثل ريال مدريد وأرسنال لضمه.

إليكم تشكيل ليفربول في الموسم المقبل:

حراسة المرمى: لوريس كاريوس

الدفاع: ألكسندر أرنولد – فيرجيل فان ديك – ديان لوفرين – أندرو روبرتسون

الوسط: جوردان هيندرسون – نابي كيتا – نبيل فقير

الهجوم: محمد صلاح – ساديو ماني – روبرتو فيرمينو

الأكثر مشاهدة

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول على اهتمامه بالتعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبيلي نجم برشلونة الشاب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتعاقد برشلونة مع ديمبيلي في الصيف الماضي مقابل 115 مليون يورو بهدف تعويض رحيل نيمار الذي وقع لباريس سان جيرمان بصفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

ولم يقدم ديمبيلي أي شيء يذكر حتى الآن وتعرض لإصابتين في بداية ومنتصف الموسم أبعدتها عن الملاعب لفترة طويلة، مما فتح باب التكهنات لإمكانية رحيله في الميركاتو الصيفي.

وتم سؤال كلوب عن إمكانية التوقيع مع ديمبيلي من قبل أحد الصحفيين، وأجاب المدرب الألماني “هل ديمبيلي في السوق” أنا مهتم به إذاً”.

وبحسب الصحف البريطانية، فإن ليفربول قد يتجه للتعاقد مع ديمبيلي في حال رحيل النجم المصري محمد صلاح المطلوب بقوة في ريال مدريد بعد تألقه الملفت في الموسم الحالي وقيادة الفريق للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان كلوب قد لمح في وقت سابق على أن النادي سيبدأ الإنفاق بشكل أكبر من السابق لكي يرفع جودة الفريق ويتساوى مع أندية مثل مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

الأكثر مشاهدة