كشفت الكثير من المصادر الإنجليزي أبرزها “ديلي ميرور” و”ليفربول إيكو” أن نادي ليفربول يرصد مبلغ 60 مليون يورو من أجل التعاقد مع الجناح الأيمن المميز لنادي بوروسيا دورتموند، كريستيان بوليسيتش، صاحب ال19 عاماً.

ويأمل نادي ليفربول في جلب الكثير من الصفقات الموسم المقبل وأن يؤمن مراكز الفريق القوية وبالأخص الأجنحة حيث يملك الفريق كل من محمد صلاح وساديو ماني في هذا المركز ولكن بدون بدائل.

وقد وصل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال اوروبا المرتقب حيث يواجه فريق ريال مدريد يوم السادس والعشرين من شهر مايو الجاري في العاصمة الأوكرانية كييف.

ورغب المدرب يورجين كلوب في التعاقد مع اللاعب الأمريكي المميز في الموسم الماضي ولكن اللاعب تمسك بالبقاء مع النادي الألماني وقدم موسم مميز مثل الموسم الماضي مما جعل سعره يرتفع ويصبح مطلوباً أكثر في صفوف الفريق الإنجليزي.

ولم توضح الصحافة الإنجليزية هل سيوافق نادي بوروسيا دورتموند على بيع جوهرته إلى النادي الإنجليزي أم يبقيه ويطلب مبلغ أكبر حيث يمتلك عقد يمتد حتى عام 2020.

وقد خاض بوليسيتش هذا الموسم 40 مباراة في كل البطولات سجل 5 أهداف وصنع 7 آخرين وهو لاعب ممتاز ومطلوب في أكثر من نادي أبرزهم النادي الإنجليزي ليفربول.

الكلاسيكو الأخير للأسطورة إنييستا .. فيديو وداعي

الأكثر مشاهدة

يدخل النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول مباراة تشيلسي بالجولة 36 في الدوري الإنجليزي، مستهدفاً رقم قياسي تاريخي جديد، في موسم عظيم للفرعون المصري.

ويحل ليفربول ضيفاً على تشيلسي غداً الأحد على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن، ضمن مباريات الجولة 36 من مباريات الدوري الانجليزي.

ويستهدف صلاح تحطيم جميع الأرقام القياسية الممكنه خلال هذه المباراة، حيث يفصل نجم خط هجوم ليفربول هدف واحد فقط، ليصبح الهداف التاريخي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم، منذ انطلاق المسابقة عام 1992.

وكان النجم المصري قد نجح في معادلة أرقام، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الإنجليزي آلان شيرار، والأوروجياني لويس سواريز مهاجم ليفربول السابق، حيث سجل كلاً منهما 31 هدفاً في موسم واحد بالبريميرليج.

وبهذه الأرقام ينتظر صلاح اليوم إنجازاً تاريخياً يضاف على موسمه العظيم مع ليفربول، ليصبح الهداف التاريخي لموسم واحد بالدوري الأقوى في العالم البريميرليج.

وعادل أيضاً صلاح في وقت سابق بإحراز الهدف الغالي في كريستال بالاس، أرقام الهولندي روبين فان بيرسي مهاجم آرسنال ومانشستر يونايتد السابق، وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الحالي.

واشترك صلاح بهذا الهدف مع رونالدو وفان بيرسي، في أكثر اللاعبين احرازاً للأهداف في عدد مباريات مختلف خلال موسم واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز، 21 مباراة.

الأكثر مشاهدة

نجح فريق ليفربول الإنجليزي في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تخطيه عقبة روما الإيطالي في نصف نهائي البطولة، وتفوق عليه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (7/6).

وسيلتقي ليفربول بفريق ريال مدريد الإسباني في نهائي البطولة يوم السادس والعشرين من شهر مايو الحالي على ملعب “كييف” الدولي.

وأمام ليفربول لقاء مهم للغاية ومصيري في الدوري الإنجليزي ضد تشيلسي الذي سيقام يوم الأحد المقبل، وستكشف هذه المباراة عن الفريق الثالث الذي سيتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

يقدم لكم موقع سبورت 360 عربية، في هذا التقرير المحدث ، آخر الأخبار المتعلقة بالدوري الإنجليزي اليوم الخميس الثالث من شهر مايو الجاري :


5aec8397c5a4b072e6b99f76_default

عقدة النهائيات تدغدغ حس الفكاهة لدى يورجن كلوب

ظهر المدرب الألماني يورجن كلوب ، مدرب نادي ليفربول ، أمام وسائل الإعلام اليوم الجمعة ، وذلك للحديث عن المباراة المهمة ضد تشيلسي ، يوم الأحد على ملعب ستامفورد بريدج ، غير أن المؤتمر الصحفي لم يخلُ من أسئلة عن نهائي دوري أبطال أوروبا .

اقرأ الخبر كاملاً


antonio-conte-chelsea_1uz1nj3gpp08y1c7yeqlcgsc0s

أنطونيو كونتي يتبرأ من مسؤولية بيع محمد صلاح في السابق

دافع الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي عن نفسه بخصوص مسألة بيع المصري محمد صلاح بشكل نهائي عام 2016.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


5zaDI2ZjE6HW4i1sRKafc66GEZ9Uno-n

رسميًا .. ستيفن جيرارد يتولى تدريب رينجرز الاسكتلندي

أعلن نادي رينجرز الاسكتلندي بشكل رسمي عن تعيين ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول الإنجليزي السابق كمدير فني جديد للفريق.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


Premier League - Liverpool vs Chelsea
لقاء ليفربول أمام تشيلسي هو الأهم لـ محمد صلاح هذا الموسم

يبدو للوهلة الأولى أن جملة ” مباراة ليفربول أمام تشيلسي بالنسبة لمحمد صلاح هي الأهم هذا الموسم” عنيفة وصادمة لجميع من يقرأها، ولكن قد يكون هذا الأمر صحيح بنسبة 100% عقب نهاية هذا الموسم.

إقرأ التقرير كاملاً من هنا


4BD7D61500000578-5690459-image-a-2_1525422966293

ثلاثي ليفربول سيكون صائماً في نهائي دوري الأبطال

ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن ليفربول يواجه معضلة بسبب إمكانية صيام ثلاثة لاعبين في صفوف الفريق خلال نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً


roma-liverpool-security

الاتحاد الأوروبي يفتح تحقيقاً في أحداث مباراة روما وليفربول

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الجمعة عن فتح تحقيق بشأن الأحداث التي وقعت في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بين روما الإيطالي وليفربول الإنجليزي يوم الأربعاء الماضي.

إقرأ الخبر كاملاً


salah

محمد صلاح يشكر كلوب ويوضح سبب رحيله عن تشيلسي

وجه النجم المصري وهداف ليفربول الأول في الموسم الحالي محمد صلاح رسالة شكر حارة إلى المدرب الألماني يورجن كلوب بسبب جعله نجماً من الطراز الرفيع خلال الموسم الحالي.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


ronaldo-salah

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري الأبطال

حسم ريال مدريد وليفربول تأهلهما إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيقام في العاصمة الأوكرانية كييف على حساب بايرن ميونخ وروما على الترتيب.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


Champions League Semi Final Second Leg - AS Roma v Liverpool

محمد صلاح يعطي موافقته على الانضمام إلى ريال مدريد

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن موافقة النجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، على الانضمام إلى نادي ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


Liverpool-snuff-out-Roma-comeback-as-Karius-outshines-Alisson-to-reach-UCL-final

دوري أبطال أوروبا .. قائمة الأندية الأكثر تسجيلاً للأهداف في المسابقة

حقق ليفربول الإنجليزي رقماً قياسياً جديداً في تاريخ دوري أبطال أوروبا خلال المباراة التي خاضها يوم الأربعاء أمام روما الإيطالي في إياب الدور نصف النهائي من المسابقة ، والتي جرت على ملعب الأوليمبيكو.

إقرأ الخبر كاملاً من هنا


الأكثر مشاهدة