أغلق مدرب فريق ليفربول الإنجليزي ، الألماني يورجن كلوب الباب في وجه نادي بايرن ميونخ الألماني في حال أراد التعاقد معه لتدريب الفريق.

وقال يورجن كلوب في تصريحات صحفية “من المتوقع أن أنهي مسيرتي التدريبية في وقت أبكر على عكس ما يفعله المدربون الأخرون ، مهنتي صعبة ولا أريد الموت على مقاعد البدلاء”.

وأضاف “لقد اتفقت مع عائلتي على عام من الراحة بعد الرحيل عن ليفربول، بايرن ميونخ ؟ ، لا يوجد بند إنهاء عقد في عقودي مع الأندية التي دربتها ولذلك المهمة أمام بايرن ميونخ ستكون صعبة”.

وأكمل “لدي عقد يمتد لأربعة أعوام وأنا سعيد هنا والنادي سعيد معي، هذا السبب قد يجعل محاولة بايرن ميونخ من أجل الحصول على خدماتي صعبة”.

وختم “لا أريد العودة إلى بوروسيا دورتموند، وقتي معهم كان جيداً، قد أعود لكن ليس كمدرب”.

وكان يورجن كلوب قد وقع مع ليفربول قبل عدة أعوام وقاده إلى التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، والآن بلغ نصف نهائي البطولة.

شاهد .. كل ما تريد معرفته من أرقام عن محمد صلاح

الأكثر مشاهدة

نشرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية تقريراً يتضمن أسرع 20 لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي، وذلك وفقاً لمؤشر أوبتا الذي يرصد أقصى سرعة وصل إليها كل لاعب.

وتواجد المصري محمد صلاح  نجم ليفربول في القائمة لكنه احتل مركز متأخر، فهناك العديد من اللاعبين الذين يتفوقون عليه في السرعة بحسب ما جاء في التقرير المدعم بالأرقام.

واحتل ليروي ساني نجم مانشستر سيتي المرتبة الأولى في القائمة ليكون أسرع لاعب في البريميرليج هذا الموسم بعد أن بلغت سرعته القصوى 35.48.

ويعد مانشستر سيتي أكثر فريق تواجد منه لاعبين في هذه القائمة بواقع 4 لاعبين، يليه ليفربول الذي مثله 3 لاعبين على رأسهم النجم المصري المتألق محمد صلاح.

إليكم القائمة كاملة بترتيب تنازلي:-

20- خوسيه إيزكويردو (برايتون): 34.48 كم/الساعة

20- أليكس تشامبرلين (ليفربول): 34.48 كم/الساعة

20- جوردن إيبي (بورنموث): 34.48 كم/الساعة

19- ساديو ماني (ليفربول): 34.84 كم/الساعة

18- محمد صلاح (ليفربول): 34.93 كم/الساعة

16- جوشوا كينج (بورنموث): 34.94 كم/الساعة

16- كورت زوما (ستوك سيتي):  34.94 كم/الساعة

15- رحيم ستيرلينج (مانشستر سيتي): 34.97 كم/الساعة

13- إيميريك أوباميانج (آرسنال): 34.99 كم/الساعة

13- هيكتور بيليرين (آرسنال): 34.99 كم/الساعة

12- دياندري يدلين (نيوكاسل): 35.08 كم/الساعة

11- جيمي فاردي (ليستر سيتي): 35.09 كم/الساعة

10- كوسيلني (آرسنال): 35.11 كم/الساعة

9- كيكو فيمينا (واتفورد): 35.12 كم/الساعة

8- أوليفر بوركي (وست بروميتش): 35.13 كم/الساعة

7- ويلفريد زاها (كريستال بالاس) 35.14 كم/الساعة

6- أنتونيو روديجر (تشيلسي): 35.19 كم/الساعة

5- كايل ووكر (مانشستر سيتي): 35.21 كم/الساعة

4- ثيو والكوت (إيفرتون): 35.23 كم/الساعة

3- موسى سيسوكو (توتنهام): 35.33 كم/الساعة

2- باتريك فان آنهولت (كريستال بالاس): 35.42 كم/الساعة

1- ليروي ساني (مانشستر سيتي): 35.48 كم/الساعة

الأكثر مشاهدة

يقدم نادي ليفربول الإنجليزي، مستويات رائعة للغاية في الموسم الجاري تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، بعد أن وصل الفريق إلى دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى احتلال المركز الثاني في البريميرليج.

ويعد نادي ليفربول الإنجليزي، من أفضل الفرق الهجومبة في أوروبا الموسم الجاري، بعد أن سجل الفريق في البريميرليج 78 هدفاً حتى الأن، بينما في دوري أبطال أوروبا 33 هدفاً.

يقدم لكم “سبورت 360 عربية” أخر أخبار نادي ليفربول الإنجليزي:


95DC1EBD-4ED7-44D0-928A-7E8E37F5402D
ليفربول يريد بقاء أومتيتي في برشلونة
قالت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الخميس، أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يريد التعاقد مع الفرنسي كليمنت لينجلت مدافع إشبيلية

Jurgen-Klopp-Mohamed-Salah-Football365

كلوب : طلبت من اللاعبين التدريب عراة بسبب محمد صلاح

أشاد الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي بنجمه المصري محمد صلاح وأدائه طوال هذا الموسم، مشيرًا إلى أنه طلب من لاعبيه التدريب عراة قبل مباراة مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا لأن تركيز الجميع سينصب على صلاح فقط.

إقرأ الخبر من هنا


salah

محمد صلاح يتطلع لكسر إنجاز أسطورة ليفربول

يسعى النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي إلى كسر الإنجاز التاريخي لأسطورة “الريدز” إيان راش وذلك بعدد الأهداف في جميع المسابقات خلال موسم واحد.

إقرأ الخبر من هنا


Dap4JPMW0AIM1mo

صلاح يتفوق على رونالدو في لعبة فيفا 2018

تفوق النجم المصري محمد صلاح الذي يلعب في صفوف ليفربول على كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وأفضل لاعب في العالم العام الماضي، وذلك في الإصدار الأخير للعبة فيفا 2018.

إقرأ الخبر من هنا


ريانن

جوهرة إنجلترا يفضل الانتقال إلى ليفربول

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأربعاء، عن صراع شرس بين أندية توتنهام وليفربول وأرسنال الإنجليزيين،على ضم الجوهرة الإنجليزية ريان سيسينيون لاعب نادي فولهام، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


salah_kbd_poty_2

صلاح أم دي بروين .. أيهما أحق بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج؟

لم يعد هناك شيئاً في الدوري الإنجليزي يستحق المتابعة في الفترة القادمة بعد أن تم حسم كل شيء تقريباً، مانشستر سيتي بطلاً لهذا الموسم، وتوتنهام صاحب المركز الرابع حسم بنسبة كبيرة بطاقته في دوري الأبطال، ومحمد صلاح يبتعد عن هاري كين بصدارة الهدافين بفارق 4 أهداف.

إقرأ الخبر من هنا


صلاح وفيرمينيو

محمد صلاح ليس من أفضل 10 لاعبين في أوروبا

كشف موقع “هو سكورد” العالمي والمختص بالأرقام والإحصائيات، عن أن النجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، ليس من أفضل 10 لاعبين في أوروبا في الوقت الحالي.

إقرأ الخبر من هنا


الأكثر مشاهدة