قررت قناة “سكاي سبورتس” مساء اليوم الأربعاء إيقاف جيمي كاراجير أسطورة دفاع فريق ليفربول الإنجليزي السابق، ومحلل الشبكة عن العمل، بعدما قام بالبصق على فتاة صغيرة.

وظهر جيمي كاراجير في شريط فيديو ويقود سيارته، وتحدث معه سائق السيارة المجاورة له، وقال “جيمي 2/1، حظك سيء”، في إشارة لخسارة ناديه ليفربول أمام غريمه التقليدي مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي.

وكان رد جيمي كاراجير مبالغ فيه، حيث بصق على السيارة المجاورة له، ولكن لسوء حظه أصابت الفتاة الجالسة بجانب السائق، وهي فتاة صغيرة تبلغ 14 عام.

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” أن المتحدث بأسم القناة قرر إيقاف جيمي كاراجير عن عمله لما تبقى من الموسم الحالي.

وأضافت الشبكة أن جيمي كاراجير أعلن عن تحمل مسؤوليته عما حدث، وبدورها القناة ستقف بجانب اللاعب السابق في صفوف الريدز حتى تتأكد من عدم تكرار مثل هذه الأمور.

واعتذر جيمي كاراجير بشكل علني عن هذا الموقف قائلاً “كانت لحظة جنون لـ4 أو 5 ثوان، لكن لا يمكنني القيام بهذا الأمر، هذا غير مقبول”.

الجدير بالذكر أن إدارة قناة “سكاي سبورتس” ستجلس مع جيمي كاراجير بداية الموسم الجديد للحديث عن إمكانية عودته من عدمها.

الأكثر مشاهدة

تسريحة شعر محمد صلاح تسبب عاصفة على مواقع التواصل الاجتماعي

Mitri Hajjar 13/03/2018
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
محمد صلاح

تسبب الكاتب المصري صلاح منتصر بعاصفة على وسائل التواصل الاجتماعي بعدما طالب مواطنه النجم محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الانجليزي بتغير تسريحة شعره وحلاقة ذقته حتى لا يتم  تشبيهه بالمتطرفين بحسب تعبير الكاتب في مقال كتبه في جريدة الأهرام العريقة.

الكاتب انطلق من كون محمد صلاح قدوة ومثلاً في مصر والعالم  ولذلك يجب عليه أن ينتبه إلى ملامحه ومظهره حتى لا يوضع في نفس السلة مع المتطرفين بحسب ما ذكر ، ليأتي الرد قوياً من الجمهور المصري عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث  انتقد الجمهور بقوة ما كتبه صلاح منتصر مؤكدين أن شكل الانسان وتسريحته هو مسألة شخصية محضة حيث لا يجوز أن يحكم على المرء من مظهره .

ويقدم النجم المصري محمد صلاح مستويات كبيرة مع ناديه ليفربول الانجليزي ويتنافس مع النجم الانجليزي هاري كين على لقب هداف الدوري الانجليزي الممتاز حيث يمتلك فرصة كبيرة للظفر باللقب وايضاً الحذاء الذهبي الخاص بأفضل هداف في أوروبا خصوصاً بعد إصابة كين الأخيرة في الكاحل والتي ستبعده ربما حتى ما قبل نهائيات كأس العالم .

الأكثر مشاهدة

خسر ليفربول أمام مضيفه مانشستر يونايتد في اللقاء الذي جميع الفريقين في ديربي شمال إنجلترا الغربي بالجولة الثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى ليفربول هدفين في الشوط الأول عن طريق نفس اللاعب ماركوس راشفورد في الدقيقتين 14 و24 من عمر اللقاء.

وصرح المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي عقب الهزيمة أمام مانشستر يونايتد قائلاً: “تلقينا هدفين بشكل غير لائق أبداً افتقدنا التركيز في التمركز والدفاع، أخطأنا وتلقينا هدفين”.

وتابع يورجن كلوب حديثه قائلاً: “لا يمكنك ترك المهاجم وحيداً أمام المرمى مثل حالة الهدف الأول، هذا خطأ جماعي يجب أن نتفاداه في قادم الأوقات”.

وأكمل يورجن كلوب تصريحاته عقب الهزيمة أمام مانشستر يونايتد قائلاً : “في الكثير من المواقف يمكنك خسارة كرات هوائية ضد لوكاكو، ولكن يجب أن يكون هناك ردة فعل بعدها لم نضيق المساحات عليهم في أهدافهم”.

وتلقى ليفربول هزيمة جعلت رصيده يتجمد عند النقطة 60 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، محتلاً المركز الثالث خلف مانشستر سيتي المتصدر ووصيفه مانشستر يونايتد.

بينما بهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيد نقاطه إلى 65 نقطة، منفرداً بالمركز الثاني خلف مانشستر سيتي الذي يحلق وحيداً في صدارة ترتيب البريميرليج.
فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل


الأكثر مشاهدة