كشف المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي الحالي أن الريدز يعتبر ناديه المفضل منذ الصغر، مشيرًا إلى أنه رحل عن صفوف روما الإيطالي لأنه شخص يحب المغامرة ويرغب في اكتساب المزيد من الخبرات.

وكان محمد صلاح قد رحل عن صفوف فريقه السابق روما الصيف الماضي، ليعود مرة أخرى للدوري الإنجليزي ولكن هذه المرة عبر بوابة ليفربول.

ويتألق النجم المصري بشكلٍ لافت هذا الموسم مع ليفربول، فبالرغم من أنه أولى مواسمه مع الريدز، إلا أنه يعتبر نجم الفريق الأول بتسجيله 21 هدفًا في الدوري الإنجليزي، وستة في دوري الأبطال، وآخر بالكأس ليكون بذلك منافسًا شرسًا على لقب هداف البريميرليج، وأيضًا الحذاء الذهبي.

وتحدث صلاح لمجلة “fourfourtwo” عن فريقه الحالي ليفربول قائلاً “أنا أحب فريق ليفربول منذ الصغر، وكنت أرغب بشدة في التواجد هنا”.

وتابع “أعلم تاريخ ليفربول جيدًا، وحين سنحت الفرصة للانضمام إلى الفريق لم أتردد لحظة، أتمنى أن أحقق معهم شيئًا”.

وتطرق للحديث عن ناديه السابق روما قائلاً “كنت أشعر بالراحة في روما، فأنا قضيت هناك موسمين مميزين، وكنت سعيدًا للغاية، ولكنني أحب المغامرة، واغتنام الفرص لأضع نفسي في تحديات وضغوطات جديدة”.

وتكلم عن فترته الحالية في ليفربول قائلاً “أنا ملك ليفربول الجديد؟ أنا فقط أشعر بالسعادة كوني أسجل العديد من الأهداف لصالح فريقي المفضل في طفولتي، ومسألة هذا اللقب أتركها للجمهور”.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح قد انتقل لصفوف ليفربول بمبلغ 34 مليون استرليني.

** فيديو .. الفنان السوري عابد فهد في حوار مع سبورت 360

الأكثر مشاهدة

وجه الدولي الألماني لوريس كاريوس حارس نادي ليفربول الإنجليزي، رسالة إلى جماهير فريقه في تصريحات صحفية، تطمئنهم على حراسة مرمى الفريق الأحمر في الموسم المقبل، وأنهم ليس بحاجة للتعاقد مع حارس جديد في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الئاعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، في التعاقد مع حارس قوي للغاية خلال الميركاتو الصيفي المقبل؟، بعد تدني مستوى حراس الفريق خلال الموسم الجاري.

وحصل الحارس الألماني لوريس كاريوس البالغ من العمر 24 عاماً، على فرصة رائعة مع نادي ليفربول الإنجليزي هذا الموسم، بعد أن تعرض البلحيكي سيمون مينيوليه الحارس الأساسي لإصابة قوية أبعدته عن الملاعب، ولعب في 5 مباريات على التوالي في البريميرليج.

وتحدث لوريس كاريوس في تصريحات صحفية قائلاً: “أريد فقط أن أعرض على نادي ليفربول عدم التعاقد مع حارس جديد، واتاحة لي الفرصة للعب في هذا الفريق الرائع خلال الموسم المقبل أيضاً، وهذا هو التحدي الذي يواجهني شخصياً”.
** فيديو .. الفنان السوري عابد فهد في حوار مع سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كشف النجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي، عن تحدث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد في الموسم الجاري، وأن علاقتهةلا زالت رائعة مع مدربه السابق في النادي اللندني تشيلسي.

وكان الدولي المصري محمد صلاح البالغ من العمر 25 عاماً، يلعب تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عندما كان مديراً فنياً لنادي تشيلسي الإنجليزي منذ 4 مواسم، قبل أن يعود الفرعون من جديد إلى البريميرليج ولكن هذه المرة بثياب البطل.

ويقدم محمد صلاح لاعب أندية تشيلسي وبازل وفيورنتينا وروما سابقاً، مستويات لا تصدق مع نادي ليفربول الإنجليزي هذا الموسم منذ انضمامه في الصيف الماضي، بعد أن سجل 28 هدفاً في 34 مباراة وهي أرقام لا تصدق من النجم المصري.

وتحدث محمد صلاح في تصريحات صحفية قائلاً: “تحدثت مع جوزيه مورينيو للمرة الأولى منذ رحيلي عن نادي اتشيلسي، عندما انتهت إعارتي مع نادي فيورنتينا الإيطالي”.

وأضاف: “تحدثنا أيضاً بعد مواجهة ناديي ليفربول ومانشستر يونايتد في بطولة البريميرليج هذا الموسم، ولدينا علاقة جيدة، ونحن لم نتحدث كثيرا، ولكن بالتأكيد أنه رجل رائع”.

** فيديو .. الفنان السوري عابد فهد في حوار مع سبورت 360

الأكثر مشاهدة