أشاد جيمي كاراجر أسطورة خط دفاع ليفربول بأداء المصري محمد صلاح طوال هذا الموسم، مشيرًا إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وحده من يستطيع إحراز هدفًا مشابهًا لهدف صلاح في شباك توتنهام.

ونجح محمد صلاح مساء أمس الأحد في إحراز هدفين لفريقه ليفربول، وكاد أن يخطف للريدز نقاط المباراة الثلاث، ولكن هاري كين هداف البريميرليج أنقذ السبيرز، ليخرج الفريقان متعادلين في النتيجة.

وكان هدف محمد صلاح الثاني استثنائيًا، بعد أن تلاعب بدفاع السبيرز قبل أن يسكن الكرة في شباك هوجو لوريس في الدقائق الأخيرة، وبعد اللقاء أشاد به العديد من نجوم الكرة، وكان من بينهم جيمي كاراجر.

وتحدث كاراجر عن تألق صلاح بشبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “اللاعب الوحيد الذي يستطيع تسجيل هدفًا مثل هدف صلاح هو ميسي”.

وأضاف “إذا فكرت في ميسي وطريقته في التسجيل، فستجد بأنه يحرز الأهداف من الأماكن الضيقة بالثلث الأخير من الملعب، وهذا ما فعله صلاح”.

وتابع “صراع اللقب على أفضل لاعب في الدوري سيكون كبيرًا، بالتأكيد كيفن دي بروين هو الأقرب، ولكن صلاح متواجد بقوة، فأنا قلت منذ عدة أسابيع بأنه أحد أفضل صفقات ليفربول، فهو أحرز 21 هدفًا في 25 مباراة، والمدهش بأنه ليس مهاجمًا صريحًا بل يلعب كجناح، وأيضًا لم يسدد الكثير من ركلات الجزاء”.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح في المركز الثاني بترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بفارق هدف وحيد عن صاحب الصدارة هاري كين.

فيديو مهم : تحليل لقاء برشلونة واسبانيول وحديث عن عنصرية غارسيا ضد أومتيتي


الأكثر مشاهدة

وجه فيرجل فان ديك مدافع ليفربول انتقادات لاذعة للحكم الذي أدار مباراة فريقه ضد توتنهام والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ضمن إطار الجولة 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واحتسب حكم اللقاء ركلتي جزاء لمصلحة توتنهام في نهاية المباراة، الأولى فشل هاري كين في تسجيلها، لكنه نجح بتنفيذ الثانية وتحوليها إلى هدف ليعادل النتيجة في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

ويرى فان ديك أن فريقه كان يستحق الفوز في المباراة، كما اتهم هاري كين بالغطس من أجل التحايل على الحكم والحصول على ركلة جزاء في اللقطة الأولى.

وقال المدافع الذي كلف خزائن ليفربول 75 مليون جنيه إسترليني “أولا وقبل كل شيء لقد كان متسللاً (الركلة الأولى)، أما الركلة الثانية فلاميلا هو من وضع جسده أمامي”.

وتابع “لا اعتقد أن كرة لاميلا تستحق ركلة جزاء، كذلك الحال في الركلة الأولى، أعتقد أنه هو من قام بالغطس (هاري كين)، لقد غطس بوضوح ولا أحد يتحدث عن ذلك، وهناك الكثير من النقاش حول ما إن كان متسللاً من الأساس، وباعتقادي لقد كان متسللاً، وقد قام بالغطس أيضاً”.

وعن الركلة الثانية، قال فان ديك “لقد رأيته مندفعاً (لاميلا)، حاولت إعادة ساقي، ما حدث أنه قام بوضع جسده ثم سقط، والحكم احتسب ركلة جزاء، لقد شعرت بخيبة أمل”.

** فيديو مهم : ماهو حدث السوبر بول الذي يعتبر الأهم في العالم ؟ تابعوا معنا

الأكثر مشاهدة

أنهى ليفربول قمة ملعب “الأنفيلد رود” أمام توتنهام هوتسبير ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي بالتعادل هدفين لمثلهما.

ورغم أن ليفربول كان متقدماً حتى الوقت بدل الضائع من المباراة قبل احتساب ركلة جزاء لتوتنهام نفذها هاري كين بنجاح إلا أنه خرج من المباراة بعدم الخسارة.

واستمرت سلسلة الفريق دون الخسارة أمام الأندية الكبيرة على ملعب الأنفيلد تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب منذ شهر يناير من عام 2016.

ولعب ليفربول مع كلوب ثلاثة عشر مباراة أمام الخمسة الكبار في البريميرليج ولم يتلقى أي هزيمة، وذلك منذ هزيمته أمام مانشستر يونايتد بهدفٍ نظيف في ذلك الشهر.

وخلال تلك المباريات حقق كلوب الفوز في ست مباريات، وتعادل في سبع مباريات، ولم يهزم في أي مرة.

والخمسة الكبار في الدوري الإنجليزي هم مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وآرسنال وتشيلسي وتوتنهام هوتسبير.

** فيديو مهم : ماهو حدث السوبر بول الذي يعتبر الأهم في العالم ؟ تابعوا معنا

الأكثر مشاهدة