محمد صلاح

رفض المدرب الإسباني بيب جوارديولا أي مقارنات بين نجم ليفربول محمد صلاح ونجمه السابق في برشلونة ليونيل ميسي.

وعبر المدرب الإسباني عن احترامه الكبير للنجم المصري لكنه رفض أي مقارنه بينه وبين النجم الإرجنتيني.

وتحدث جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ليفربول في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي، وقال بشأن رأيه في مقارنة محمد صلاح بليونيل ميسي من ناحية طريقة اللعب.

“الكثير من الاحترام لصلاح، ولكي أساعده، أنصح بأن تتم مقارنته مع لاعبين آخرين، رجاء..”

الأكثر مشاهدة

محمد صلاح

تلقى مدرب ليفربول الألماني يورجن كلوب أخباراً سعيدة بتأكد عودة نجمه الدولي المصري محمد صلاح من الإصابة قبل قمة الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر سيتي يوم الأحد على ملعب أنفيلد.

وأكد يورجن كلوب عودة صلاح خلال مؤتمره الصحفي اليوم الجمعة حيث قال “نعم محمد عاد بالفعل، إذا لم يحدث شيء ما قبل يوم الأحد فإن سيكون جاهزاً لخوض المباراة، لقد تدرب بشكلٍ طبيعي مع المجموعة وهو مستعد للمباراة”.

وأضاف يورجن كلوب قائلاً “عودة صلاح في هذا التوقيت شيء مهم للغاية بالنسبة لنا، مواجهة مانشستر سيتي هي مباراة قمة بكل المقاييس، ونحتاج لِـ 100% من أسلحتنا من أجل مواجهتهم”.

وكان محمد صلاح قد تغيب عن آخر مباراتين لليفربول أمام كل من بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز وإيفرتون في كأس الاتحاد الإنجليزي بسبب معاناته من إصابة على مستوى عضلة الفخذ.

الأكثر مشاهدة

محمد صلاح لاعب في ليفربول

حصل النجم المصري محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في ليفربول خلال شهر ديسمبر / كانون أول الماضي بعد المستوى الكبير الذي قدمه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعتبر هذه هي المرة الرابعة التي يحصل بها المهاجم محمد صلاح على هذه الجائزة منذ انتقاله إلى نادي ليفربول في الصيف الماضي ، مما يؤكد على حالته الكبيرة على الصعيدين الذهني والبدني.

وشارك محمد صلاح البالغ من العمر 25 عاماً في تسجيل ستة أهداف في ثماني مباريات خاضها مع ليفربول في شهر ديسمبر الماضي في الدوري الإنجليزي ومسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال محمد صلاح للموقع الرسمي : “أنا سعيد للغاية للحصول على هذه الجائزة ، من الجيد أن أفوز بهذه الجائزة لأنها تؤكد على أنك تساعد الفريق على حصد النقاط وأيضاً الانتصارات”.

واختار صلاح هدفه في مرمى إيفرتون كأفضل لحظاته في شهر ديسمبر الماضي واضاف : “مواجهة إيفرتون كانت الديربي الأول لي مع ليفربول ، أنا سعيد لأنني سجلت هدفاً بها”.

الأكثر مشاهدة