محمد صلاح لاعب في ليفربول

حصل النجم المصري محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في ليفربول خلال شهر ديسمبر / كانون أول الماضي بعد المستوى الكبير الذي قدمه في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعتبر هذه هي المرة الرابعة التي يحصل بها المهاجم محمد صلاح على هذه الجائزة منذ انتقاله إلى نادي ليفربول في الصيف الماضي ، مما يؤكد على حالته الكبيرة على الصعيدين الذهني والبدني.

وشارك محمد صلاح البالغ من العمر 25 عاماً في تسجيل ستة أهداف في ثماني مباريات خاضها مع ليفربول في شهر ديسمبر الماضي في الدوري الإنجليزي ومسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال محمد صلاح للموقع الرسمي : “أنا سعيد للغاية للحصول على هذه الجائزة ، من الجيد أن أفوز بهذه الجائزة لأنها تؤكد على أنك تساعد الفريق على حصد النقاط وأيضاً الانتصارات”.

واختار صلاح هدفه في مرمى إيفرتون كأفضل لحظاته في شهر ديسمبر الماضي واضاف : “مواجهة إيفرتون كانت الديربي الأول لي مع ليفربول ، أنا سعيد لأنني سجلت هدفاً بها”.

الأكثر مشاهدة

يثق مدافع ليفربول جو جوميز في قدرة فريقه على إيقاف خصمه القوي مانشستر سيتي خلال المباراة التي تجمعهما مساء الأحد القادم ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي.

وقال جو جوميز عن مانشستر سيتي “إنهم يقومون بأمور مهلة في الموسم الحالي، يقودون المباريات ولا أحد قادر على هزيمتهم وهذا دليل على نجاحهم، لكنهم قادمون إلى الأنفيلد رود، وهنا لا أشعر بأن أحداً متفوق علينا، المباراة ستكون معركة بين فريقين من الجزء العلوي في جدول ترتيب البطولة””.

وأضاف “لدينا ثقة في قدرتنا على إيقاف مانشستر سيتي، نريد البقاء ضمن الأربعة الأوائل، لدينا ثقة باللاعبين والمدرب يورجن كلوب وهذا ليس غرور”.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الأول في جدول ترتيب البريمير ليج برصيد 62 نقطة من 20 انتصار وتعادلين فقط، ويبتعد عنه ليفربول بفارق 22 نقطة.

وكان مانشستر سيتي قد حقق مفاجأة من العيار الثقيل في مباراة الذهاب عندما هزم ليفربول بخمسة أهداف دون مقابل على ملعب الاتحاد.

الأكثر مشاهدة

عاد مدرب لايبزيج رالف هاسينهوتل لغلق الباب أمام انتقال نابي كيتا المبكر إلى ليفربول خلال الميركاتو الشتوي الجاري، حيث أكد المدرب النمساوي على أن متوسط الميدان الدولي الغيني باقٍ مع الفريق حتى نهاية عقده الصيف المقبل

وظهر رالف هاسينهوتل في مؤتمرٍ صحفي لتقديم مباراة لايبزيج أمام شالكة مساء السبت حيث قال “نابي كيتا إلى ليفربول؟ الوضع لم يتغير وكما قلت مراراً وأعيد اليوم، لا يوجد سبب واحد يدفعنا للتخلي عن نابي كيتا قبل نهاية الموسم”.

وأضاف مدرب لايبزيج قائلاً “نابي كيتا باقٍ مع الفريق، وهو يتدرب مع زملاءه بشكلٍ طبيعي ويعلم أنه لن ينتقل قبل نهاية الموسم، سيلعب يوم السبت أمام شالكة وآمل أن يقدم مستوى مميز، هذا هو الشيء الذي يهمني حالياً”.

وكان نابي كيتا (22 سنة) قد وقع على عقدٍ مبدئي يمتد لـ 5 سنوات مع ليفربول، على أن يلتحق بالنادي الإنجليزي ابتداءً من الصيف المقبل مقابل 70 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة