يواصل ليفربول العمل على دعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بالتزامن مع التخلص من اللاعبين الغير مرغوب فيهم وعلى رأسهم المهاجم الدولي الإنجليزي دانييل ستوريدج.

وحسب صحيفة “ديلي ميرور” فإن ليفربول حدد سعر التخلي عن دانييل ستوريدج في 30 مليون جنيه استرليني، في ظل رغبة العديد من الأندية الإنجليزية في التعاقد معه وعلى رأسها وست هام وكريستال بالاس.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن ليفربول ليس منفتحاً على أي عرض إعارة ولن يوافق على رحيل ستوريدج إلا في حالة الحصول على عرضٍ مقنع لشراء عقد اللاعب، هو الذي لم يعد يدخل ضمن خطط المدرب يورجن كلوب.

ويرتبط دانييل ستوريدج (28 سنة) مع ليفربول بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2019، هو الذي انتقل إلى نادي الريدز في يناير 2013 قادماً من تشيلسي مقابل 13.5 مليون جنيه استرليني.

الأكثر مشاهدة

بابو جوميز

ما زال ليفربول الإنجليزي يدرس الخيارات الأمثل والمتاحة بالسوق لتعويض البرازيلي فيليب كوتينيو والذي انتقل إلى برشلونة الإسباني في صفقة ربما تصل قيمتها إلى 160 مليون يورو.

صحيفة ديلي ميرور البريطانية وضحت في تقاريرها بأن بابو جوميز نجم أتلانتا الإيطالي هو المرشح الأبرز في الوقت الحالي لتعويض كوتينيو في ليفربول.

وتحدثت الصحف البريطانية في الأيام الماضية عن اقتراب ليفربول من التعاقد مع رياض محرز نجم ليستر سيتي، إلا أن الميرور تؤكد اقتراب بابو جوميز (29 عام) كثيراً من صفوف ليفربول.

وتقدر قيمة جوميز في سوق الانتقالات بمبلغ 8 ملايين يورو فقط حسب موقع ترانسفير ماركت، لكن من المتوقع أن يطالب أتلانتا بمبلغ أكبر للتخلي عن لاعبه الذي صنع 8 أهداف وسجل 7 أهداف في 25 مباراة خاضها بمختلف بطولات الموسم الحالي.

الأكثر مشاهدة

يواصل ليفربول العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، حيث أن نادي الريدز يستهدف استعادة نجمه الإسباني السابق سوسو من أجل تعويض رحيل فيليب كوتينيو إلى برشلونة.

وحسب صحيفة “Express” فإن إدارة ليفربول وضعت إسم سوسو ضمن أهداف النادي بين فترتي الميركاتو الشتوي والصيفي، حيث أن المدرب يورجن كلوب يبحث عن متوسط ميدان جديد لتعويض فيليب كوتينيو.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن ليفربول سيكون مستعداً لتقديم 50 مليون جنيه استرليني من أجل التعاقد مع سوسو، مع وضع لاعبين آخرين بعين الاعتبار وعلى رأسهم رياض محرز وتوماس ليمار.

ويرتبط سوسو فرنانديز (24 سنة) مع ميلان بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2022، هو الذي انتقل إلى النادي الإيطالي قادماً من ليفربول بالذات في يناير 2015 مقابل مليون جنيه استرليني.

الأكثر مشاهدة