اليأس قد يدفع البعض للقيام بأي شيء، فقد كشفت صحيفة ميرور سبورت أن ليفربول عازم على جلب لاعبه الغيني نابي كيتا من صفوف ريد بول لايبزيج هذا الشهر.

ليفربول اشترى اللاعب بالفعل في الصيف الماضي عن طريق تفعيل خيار الشرط الجزائي ولكن على أن يأتي في الصيف المقبل ليس قبل ذلك.

ولكن بعد رحيل فيليب كوتينيو أصبح هناك مركزاً شاغراً في الفريق وبعد خروج لايبزيج من دوري أبطال أوروبا  سيحاول الريدز الضغط للحصول على صاحب الـ22 عاماً هذا الشتاء.

وبالرغم من ذلك إلا أن النادي الألماني لا يرغب في التخلي عن اللاعب هذا الشتاء وهو ما قد يدفع ليفربول لدفع مبلغ اضافي نظير تخلي لايبزيج على اللاعب هذا الصيف.

الأكثر مشاهدة

فيليب كوتينيو

يبدو أن ليفربول لا يخطط لاستثمار أموال بيع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو خلال الميركاتو الشتوي الجاري، حيث أن النادي يكتفي بِضم فيرجيل فان ديك وسينتظر إلى غاية الصيف المقبل من أجل تدعيم صفوفه بصفقات ضخمة.

وحسب شبكة “سكاي سبورتس” فإن ليفربول لا يفكر في ضم متوسط ميدان جديد لتعويض فيليب كوتينيو خلال الميركاتو الجاري، حيث أن يورجن كلوب يرغب في الانتظار إلى غاية الصيف المقبل من أجل دراسة خيارات أكثر جودة لتدعيم صفوف فريقه.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن ليفربول يراقب عدد من اللاعبين من أجل تعويض فيليب كوتينيو خلال الصيف المقبل، وعلى رأسهم الدولي الإسباني الشاب داني سيبايوس لاعب ريال مدريد، المطلوب من طرف المدرب يورجن كلوب.

وكان برشلونة قد أعلن عن ضم فيليب كوتينيو (25 سنة) من ليفربول بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2023، بصفقة قياسية بلغت 120 مليون يورو إضافة إلى 40 مليون أخرى كمتغييرات.

الأكثر مشاهدة

أكدت تقارير تلفزيونية أن النجم الدولي الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي وقع على عقد انضمامه إلى ليفربول لتعويض رحيل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو إلى برشلونة.

وأكدت المصادر أن رياض محرز وقع على عقد يمتد لأربعة أعوام ونصف وبصفقة قياسية بلغ قيمتها 55 مليون يورو، حيث يستعد اليوم الأحد للخضوع للفحوصات الطبية.

وسيكون محرز أغلى لاعب عربي في التاريخ بعد أن يشتريه ليفربول من ليستر سيتي مقابل 55 مليون يورو، متفوقاً على نجم الريدز المصري محمد صلاح الذي انضم قادماً من روما مقابل 40 مليون يورو تقريباً.

ويأتي انضمام اللاعب الجزائري إلى ليفربول لتعويض انتقال كوتينيو إلى برشلونة مقابل 160 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة