فيليب كوتينيو

ستعرف مقاعد بدلاء ليفربول تواجد النجم البرازيلي فيليب كوتينيو في مواجهة إشبيلية على أرضية ملعب آنفيلد ضمن أول مباريات الريدز في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقد يحظى اللاعب بأول الدقائق مع ليفربول منذ تحطم حلم انتقاله إلى برشلونة هذا الصيف.

تابع: سوق الانتقالات – انتقالات اللاعبين

وعاد كوتينيو إلى ميرسيسايد بعد الواجب الدولي، لكنه لم يشارك في سقوط فريقه المدوي ضد مانشستر سيتي (0ـ5)، في الدوري الإنجليزي السبت الماضي.

يورجن كلوب كان يحتاج فقط للوقت المناسب للدفع بنجمه من جديد في الفريق، وقد يلعب اليوم أول الدقائق أمام إشبيلية.

وهنا التشكيلة الأساسية لليفربول للقاء النادي الأندلسي

DJnu74KXUAAX27Q

تابعنا على فايس بوك..

الأكثر مشاهدة

كلوب | صلاح

تحوم شكوك كبيرة حول إمكانية مشاركة نجم ليفربول الدولي المصري محمد صلاح أمام إشبيلية يوم غدٍ الأربعاء في افتتاحية دوري أبطال أوروبا على ملعب أنفيلد .

وتغيب محمد صلاح عن تدريبات ليفربول مساء الثلاثاء بسبب المرض، حيث أن النجم المصري يعاني من التهاب على مستوى الحلق ولذلك قرر الطاقم الطبي عدم إشراكه في مران اليوم على الرغم من حضوره إلى مركز التدريبات .

تابع: الدوري الانجليزيمباريات الدوري الانجليزي – ترتيب الدوري الانجليزي

ومن المتوقع أن يشارك محمد صلاح في تدريبات ليفربول الصباحية يوم غدٍ الأربعاء، حيث أنه سيتواجد في لائحة الفريق التي ستواجه إشبيلية لكن مشاركته بشكل أساسي غير مؤكدة حتى الآن .

وشارك محمد صلاح (25 سنة) مع ليفربول في 6 مباريات منذ بداية الموسم سجل خلالها 3 أهداف وصنع اثنين آخرين .

الأكثر مشاهدة

يورجن كلوب

أبدى يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي عدم رضاه عن مستوى لاعبي خط وسط فريقه خلال مواجهة مانشستر سيتي قبل أيام والتي خسرها الفريق بخمسة أهداف دون رد، كما حملهم مسؤولية الهزيمة بالدرجة الأولى.

كلوب وضح بأن فقدان الكرة في وسط الملعب مع عدم الدفاع بشكل جيد من الأمور الرئيسية التي قادت الفريق للهزيمة، كما انتقد انعدام التركيز لدى المدافعين أيضاً.

تابع: الدوري الانجليزيمباريات الدوري الانجليزي – ترتيب الدوري الانجليزي

وقال كلوب في تصريح صحفي “في حال خسرنا الكرة في وسط الملعب، فإنهم سيتناقلونها بشكل أكثر راحة. مانشستر سيتي يستخدم كرات كهذه بشكل جيد. كما أنه الهدف الأول كان سهلاً على المدافعين، فقط تقدم للأمام وحينها ستجعل لاعبين في وضعية التسلل”.

“لم نفعل المطلوب في الشوط الأول ولم نضغط بما فيه الكفاية على المنافس، ولم نخلق لهم المشاكل. لست سعيداً بما حدث، لكن أدرك بأن هذه الأمور تحدث ويجب علينا تجاوزها. لو دافعنا بشكل أفضل في خط الوسط لاختلفت النتيجة”.

الأكثر مشاهدة