باولينيو

نجح برشلونة الإسباني في التعاقد مع البرازيلي باولينيو نجم جوانجزو إيفرجراند الصيني حسب أقوال صحيفة ديلي ميل البريطانية، بعد مفاوضات دامت عدة أسابيع.

صحيفة ديلي ميل البريطانية انفردت بخبر نجاح برشلونة في التعاقد مع باولينيو باعتباره نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي سابقاً، حيث سيدفع البرسا 40 مليون يورو نظير إتمام الصفقة.

برشلونة عرض 20 مليون يورو على جوانجزو في بداية المطاف، لكن النادي الصيني رفض العرض وطالب بالحصول على ضعف المبلغ للسماح للاعبه بالرحيل.

ويحاول برشلونة التعاقد مع لاعب خط وسط منذ بداية الصيف، لكنه أخفق في التعاقد مع ماركو فيراتي وفيليب كوتينيو حتى الآن، قبل أن ينجح في حسم صفقة باولينيو.

الأكثر مشاهدة

أجمع النقاد الدوري الإنجليزي الممتاز على ما كانت تخشاه جماهير ليفربول بسبب قلة الانتدابات في سوق الانتقالات وهو عدم تغير أي شيء في منظومة الفريق الدفاعية.

ليفربول استقبل هدفين ساذجين في أول شوط له بالدوري أمام واتفورد  في ظل وجود خلل دفاعي كبير للريدز.

وهذا ما أكده لاعب ليفربول السابق ومحلل شبكة سكاي سبورتس حالياً والذي قال: “لا أعلم ماذا يفعلون في التدريبات، لم يتغير أي شيء منذ الموسم الماضي”.

الأكثر مشاهدة

محمد صلاح

بدأ محمد صلاح مشواره في الدوري الإنجليزي بإهدار فرصة سهلة للغاية أمام المرمى خلال مواجهة واتفورد ضمن منافسات الجولة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح انفرد بمرمى واتفورد في حدود الدقيقة 39 ، لكنه اختار التسديد عالية فوق العارضة وأخفق بوضع الكرة بين الخشبات الثلاث.

ولم يظهر محمد صلاح كثيراً في الشوط الأول له في البريمرليج، حيث بقي متمركزاً على الجبهة اليمنى ولم يقدم على تهديد مرمى المنافس سوى بهذه المحاولة.

يذكر أن محمد صلاح قدم أداءً طيباً خلال المباريات الودية لليفربول ونجح في تسجيل أكثر من هدف، الأمر الذي يوضح حاجته للوقت لتقديم المطلوب منه على الصعيد الرسمي.

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية