ليفربول بشعار ويسترن يونيون على أكمام القميص

عقد ليفربول الإنجليزي صفقة رعاية جديدة مربحة مالياً مع ويسترن يونيون لتصبح أول راعي للنادي يوضع شعاره على أكمام القميص بدءاً من الموسم الجديد 17\2018.

ليفربول بحث عن سبل جديدة لزيادة دخل النادي سنوياً وتوصل إلى حل عبر عقد صفقة رعاية ووضع شعار الشركة الراعية على أكمام القميص بما لا يتعارض مع الراعي الرئيسي.

وسيحصل ليفربول على 25 مليون جنيه استرليني سنوياً من هذه الصفقة، وعلى مدار 5 مواسم قادمة متتالية.

وسبق ليفربول في إنجلترا إلى هذه الصفقات كلاً من تشيلسي ومانشستر سيتي على حد قول صحيفة ديلي ميرور البريطانية، ومن المتوقع أن تحذو العديد من الأندية الأخرى حذوهم مستقبلاً.

الأكثر مشاهدة

ذكرت وسائل إعلام إنجليزية أن اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب فريق ليفربول تدرب بشكل طبيعي مع ناديه اليوم وذلك في ظل أخبار رحيله.

وقالت شبكة سكاي سبورتس أن الدولي البرازيلي تواجد بالفعل داخل مقر تدريبات الريدز في ميلوود وتدرب بصورة عادية كما يحدث يومياً.

وأضافت الشبكة الشهيرة أن نادي برشلونة بدأ بالفعل التفاوض مع إدارة ليفربول من أجل بحث عملية انتقال كوتينيو إلى الفريق الكتالوني.

الجدير بالذكر أن بعض التقارير الصحفية الإنجليزية قد أشارت إلى أن كوتينيو يريد التمرد على الليفر للتوقيع مع قلعة البلوجرانا.

الأكثر مشاهدة

قالت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي باريس سان جيرمان دخل في صراع التعاقد مع النجم البرازيلي لاعب ليفربول فيليب كوتينيو في الميركاتو الصيفي الحالي.

وذكرت صحيفة الميرور أن النادي الباريسي ينوي منافسة قلعة البلوجرانا على شراء الدولي البرازيلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية أنه وبعد خطف البي أس جي لخدمات نيمار دا سيلفا بعد دفعه الشرط الجزائي البالغ 222 مليون يورو فأنه ينوي شراء كوتينيو الذي يريده البارسا.

الجدير بالذكر أن الصحف الفرنسية كان قد أكدت أن نيمار يحاول إقناع زميله في المنتخب كوتينيو للانتقال إلى صفوف فريق عاصمة النور.

الأكثر مشاهدة