علق المدرب رالف هازنهوتل المدير الفني لنادي ريد بول لايبزيج على رغبة نادي ليفربول في التعاقد مع لاعب وسط فريقه ومنتخب غينيا نابي كيتا في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال المدرب الذي قاد فريقه للحصول على المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني في أول مشاركة له “أنه أمر رائع أن نحصل على كل هذه العروض”.

وأضاف هانزنهوتل في حديثه عن الدولي الغيني في حديثه قائلاً “لكن هذه ليست فكرتنا العامة أن نتيح للاعبينا الرحيل مع أول العروض”.

الجدير بالذكر ان إدارة الريدز كانت قد تقدمت بعرض بقيمة 57 مليون جنيه استرلييني من أجل الحصول على خدمات كيتا لكن الفريق الألماني رفض هذا العرض.

الأكثر مشاهدة

يورجن كلوب

أبدى يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي سعادته التامة بجهود ملاك النادي ومجلس إدارته خلال سوق الانتقالات الصيفية رغم تأخرهم الشديد في حسم الصفقات.

ليفربول خسر فرصة التعاقد مع فيرجيل فان ديك مدافع ساوثهامتون بسبب غضب إدارة الأخير من طريقة دخول الريدز في المفاوضات، كما يوجد تأخير مبالغ به في حسم صفقة نابي كيتا نجم لايبزيج الألماني.

ورغم ذلك قال كلوب “أنا سعيد بنسبة 100% بعمل ملاك وإدارة النادي. لو كان هناك إمكانية لتسريع إتمام الصفقات فسوف تراهم هنا لتحقيق ذلك. لكن المسألة لا تتعلق بالمال”.

وأضاف “لو كان قراري وحدي لجلبت جميع اللاعبين الذين أريدهم للفريق منذ أول تدريب. لكن حدوث ذلك أصبح من المستحيلات في عالمنا، خصوصاً في إنجلترا. لذلك ليس هناك داعي للتذمر من ملاك ليفربول”.

الأكثر مشاهدة

أشاد المدافع الكرواتي ديان لوفرين لاعب فريق ليفربول بصفقة ناديه الجديدة المصري محمد صلاح الذي انتقل إليه قبل أسبوعين كأول صفقة في الميركاتو الصيفي.

وقال لوفرين في حديثه مع وسائل الإعلام الإنجليزية “لقد رأينا صلاح يوم الجمعة الماضية وسوف نرى المزيد من جودته ، هو يحتاج لبعض الوقت”.

وأضاف الدولي الكرواتي في حديثه “أنه معنا منذ ستة أيام فقط وكل شيء جديد بشكل كامل لكني أعتقد أنه سيكون مناسب تماماً لطريقة لعبنا”.

الجدير بالذكر أن صلاح كان قد سجل هدف في المباراة الأولى له مع الريدز والتي كانت في مواجهة ويجان وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الأكثر مشاهدة