كلوب يحتفل مع لاعبي ليفربول

أكمل الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي المباراة رقم 50 له في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسمه الثاني، وذلك بعد أن بدأ مشواره مع الريدز في أكتوبر من عام 2015.

كلوب قاد ليفربول في 30 مباراة من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 15\2016، كما خاض حتى الآن مع الريدز 20 جولة من البريميرليج موسم 16\2017 الحالي.

واحتل كلوب خلال أول 50 مباراة له المركز السابع في سلم مدربي الدوري الإنجليزي الممتاز من ناحية حصد النقاط، ورغم أنه مركز جيد ومتقدم لكنه تواجد بسببه خلف مدربين منافسين تعرضوا لانتقادات لاذعة مثل لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد سابقاً، ومانويل بيليجريني مدرب مانشستر سيتي.

كلوب حصد 92 نقطة أول 50 مباراة، مقابل 94 نقطة حصدها فان جال صاحب المركز السادس، فيما حصد بيليجريني 110 نقاط صاحب المركز الثالث.

ويعد البرتغالي جوزيه مورينيو الأفضل في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز أول 50 مباراة وحصد خلالها 126 نقطة، ثم كارلو أنشيلوتي 114 نقطة، فيما احتل أليكس فيرجسون مدرب اليونايتد سابقاً المركز الرابع برصيد 103 نقطة.

يذكر أن تشكيلة اللاعبين التي حصل عليها كلوب في ليفربول هي الأسوأ من بين جميع تشكيلات المدربين المذكورين أعلاه.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

ليفربول × ساوثامبتون

تمكن ساوثامبتون من الفوز على ضيفه ليفربول بهدف نظيف خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب “سانت ميريز” في ذهاب كأس رابطة المحترفين.

وخطف ساوثامبتون هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 20 عن طريق ناتان ريدموند لينهي صيامه الطويل عن التهديف الذي استمر لـ15 مباراة في مختلف البطولات.

وسيطر ليفربول على الكرة في معظم أوقات المباراة، لكن هذه السيطرة لم تترجم إلى فرص محققة للتسجيل في ظل صلابة دفاعات فريق القديسين.

ويتأجل الحسم إلى لقاء العودة الذي سيقام في معقل ليفربول أنفيلد رود في يوم الأربعاء الموافق 24 من يناير الجاري.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

الأكثر مشاهدة

ستوريدج يصافح كلوب

أصبح أمام دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول الإنجليزي فرصة ذهبية لإثبات قدراته لمدربه يورجن كلوب كون السنجالي ساديو ماني يستعد لخوض غمار كأس أمم إفريقيا حالياً.

ستوريدج ستقع على كاهله مسؤولية قيادة خط هجوم ليفربول في الفترة المقبلة، خصوصاً في مواجهة الليلة ضد ساوثهامتون في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

واعترف كلوب بأهمية ستوريدج لليفربول في حال كان لائقاً للعب على الصعيد البدني، لكنه لمح حول وجود مشكلة بدنية لدى اللاعب تعيق من عملية الاعتماد عليه بشكل واسع.

وسيكون ستوريدج مطالباً بمحو هذه الصورة في ذهن كلوب حتى يستطيع أن يستعيد مركزه الأساسي في ليفربول خلال الفترة المقبلة، فيما تعد مواجهة ساوثهامتون فرصة مناسبة لفعل ذلك كون الانتصار سيقرب المدرب الألماني خطوة أخرى من تحقيق أول ألقابه في إنجلترا.

الأكثر مشاهدة