ذكرت وسائل الإعلام الإنجليزية مساء اليوم الأربعاء، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يريد تجديد عقد صانع ألعابه الإسباني خوان ماتا خلال الفترة القادمة.

وقالت شبكة “سكاى سبورت” منذ قليل، أن مانشستر يونايتد يستهدف تأمين خدمات الإسباني خوان ماتا الذي ينتهي عقده مع الفريق الصيف القادم ويحق له التعاقد مع أى فريق خلال شهر يناير القادم.

وتابعت، أن جوزيه مورينيو أعطى الضوء الأخضر لإدارة مانشستر يونايتد من أجل تجديد عقد خوان ماتا، حيث أشار إلى أن صانع الألعاب الإسباني ضمن مخططاته المستقبلية.

وأفادت هذه المعلومات، أن مانشستر يونايتد يريد إنقاذ الموقف بعدم خسارة خدمات خوان ماتا مجاناً خصوصاً بعد التقارير التي خرجت تؤكد اهتمام يوفنتوس الإيطالي بضم صانع الألعاب الإسباني مجاناً الصيف القادم.

وانضم خوان ماتا إلى صفوف مانشستر يونايتد قادماً من تشيلسي في شهر يناير من عام 2014، حيث شارك 146 مباراة ونجح في تسجيل 31 هدفاً.

الأكثر مشاهدة

تصديات لا تصدق في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا .. فيديو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – شهدت الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم تصديات رائعة جداً من حراس المرمى المخضرمين ، وتألق عدد آخر من الحراس الغير معروفين في عدد من الأندية المغمورة.

وتألق الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد خلال المباراة أمام يوفنتوس الإيطالي على ملعب أولد ترافورد في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات ، على الرغم من الخسارة التي تعرض لها فريقه بهدف نظيف.

ويعتبر الألماني أوديسياس فلاشوديموس حارس مرمى بنفيكا البرتغالي من بين الذين قدموا أداءً رائعاً للغاية في الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، إلى جانب إيليا بوماوزون حارس سيسكا موسكو ضد روما.

وقطعت أندية عديدة مثل برشلونة ويوفنتوس وبوروسيا دورتموند شوطاً كبيراً نحو التأهل للدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد أن حققوا ثلاث انتصارات في ثلاث جولات ، فيما تواجه بعض الأندية الكبيرة شبح الخروج المبكر.

وسيتلقي نادي برشلونة مع إنتر ميلان في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا على ملعب جوزيبي مياتزا في السادس من نوفمبر القادم ، في حين أن خسارة باريس سان جيرمان أمام نابولي ستضعه خارج المسابقة.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أكد واين روني، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي سابقاً، أن فريق الشياطين الحمر يمر بفترة صعبة، مشيراً في الوقت نفسه، إلى أن جوزيه مورينيو يملك جميع المقومات الكافية للهروب من متاهة النتائج السلبية هذا الموسم، لكن شريطة أن يبذل اللاعبون قصارى جهدهم.

ويعيش مانشستر يونايتد ظروفاً صعبة بسبب تذبذب الأداء واضطراب النتائج، حيث يحتل الفريق المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، أي بفارق تسع نقاط كاملة عن المتصدر مانشستر سيتي.

وقال روني في تصريحات صحفية خص بها شبكة (بي بي سي) البريطانية: “من الواضح أنهم يمرون بفترة صعبة، ولكن جوزيه مورينيو مدرب رائع ويستطيع الخروج من دوامة النتائج السلبية.. بعض اللاعبين عليهم التحسن أكثر”.

وتابع: “لم أرَ لاعباً لا يريد اللعب فقط بسبب أزمته مع مدرب، لا يجب أن يحدث هذا احتراماً للنادي والجماهير، لا يوجد لاعب في مانشستر يونايتد لا يريد اللعب مع مورينيو، الكل يعمل خلف الكواليس من أجل النتائج الجيدة”.

وكانت التقارير الصحفية، قد أشارت إلى أن بعض اللاعبين في مانشستر يونايتد لا يرغبون في تقديم مستوياتهم الحقيقية حتى يتمكنوا من الإطاحة بالمدرب البرتغالي خارج أسوار مسرح الأحلام، ويعد التشيلي أليكسيس سانشيز أبرزهم.

يمكنك أيضاً مشاهدة.. بوغبا ساخراً: كيف أذهب إلى سيارتي؟

الأكثر مشاهدة