أرقام قياسية بانتظار واتفورد خلال مواجهة مانشستر يونايتد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – تنطلق مساء يوم السبت واحدة من كبرى مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، عندما يلتقي واتفورد صاحب المركز الثالث مع مانشستر يونايتد صاحب المركز العاشر.

ويبحث واتفورد عن الفوز الخامس على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز وتعزيز موقعه في صدارة الترتيب العام ، في حين يسعى مانشستر يونايتد لتعويض هزائمه الماضية ومحاولة الصعود إلى أعلى الترتيب.

* واتفورد على موعد مع أرقام جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واتفورد فاز في آخر أربع مباريات متتالية على ملعبه في الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ ديسمبر 1986 ، لكن الرقم القياسي يعود إلى أكتوبر 1985 عندما فاز سبع مرات متتالية ، ويشمل ذلك الفوز (5-1) ضد مانشستر يونايتد في ملعب فيكاريدج رود.

ومع ذلك ، فإن واتفورد يعاني من احصائية سيئة جداً ، حيث خسر 12 من مبارياته الـ 13 الأخيرة ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، في حين أن فوزه الوحيد جاء على ملعب فيكاريدج رود في أيلول / سبتمبر من عام 2016 بنتيجة (3-1).

ومن ناحية أخرى ، فإن هذه هي المرة الأولى التي يبدأ فيها نادي واتفورد موسمه في الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال تحقيق أربعة انتصارات على التوالي من مبارياته الأربع الأولى ، وذلك منذ بدء مشاركته في هذه البطولة في موسم 2006-2007.

* خوسيه هوليباس يلفت الأنظار بشكل لم يتوقعه أي شخص!.

يعتبر مدافع اليوناني جوزيه هوليباس من أبرز لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري بسبب المساهمة الكبيرة التي قدمها على صعيد تسجيل الأهداف ، وهو شيء لم يكن متوقعاً على الإطلاق ، خصوصاً مع وصوله إلى سن الاعتزال.

وشارك اللاعب جوزيه هوليباس بشكل مباشر بتسجيل خمسة أهداف خلال أربع جولات في بطولة الدوري الإنجليزي ، أكثر من أي لاعب آخر حتى الآن هذا الموسم ، حيث سجل هدف واحد وصنع أربع تمريرات حاسمة بالمجموع.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

الأكثر مشاهدة

هاجم الأسطورة المعتزل جاري نيفيل قائد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب الفريق الأحمر، بسبب مشاكله الكثيرة في الفترة الأخيرة داخل قلعة الأولد ترافورد.

وتحدث جاري نيفيل في تصريحات صحفية قائلا: “الذي أعرفه أن لا أحد أكبر من النادي، والأشخاص الذين يهتمون بأمور أخرىلا أهتم بهم”.

وأضاف: “من الواضح إن بول بوجبا يركز في أشياء أخرى ويريد الانتقال إلى إلى ناد أخر، ونصيحتي له التعامعل مع مانشستر يونايتد بطريقة احترافية، وذلك من أجل عدم ظهورك كمرتزق ، لا ينبغي أن تفعل ما تفعله”.

ووفقاً للصحف ووسائل الإعلام في بريطانيا خلال الأونة الأخيرة، فإن هناك خلافات كبيرة بين النجم الفرنسي بول بوجبا والمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى اقتراب النجم الفرنسي بول بوجبا من الرحيل عن ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل الانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني.

الأكثر مشاهدة

وجه جاري نيفيل أسطورة مانشستر يونايتد رسالة قاسية للنجم الفرنسي بول بوجبا الذي يثار الكثير من الجدل حوله في الآونة الأخيرة بسبب تدني مستواه مع الشياطين الحمر والحديث عن إمكانية رحيله في يناير القادم.

وطالب جاري نفيل من بوجبا أن يحترم ناديه ولا يثير الفوضى داخل الفريق لمجرد أنه يحاول الرحيل والانتقال إلى نادٍ آخر، كما نصحه بأن لا تكون قراراته مبنية على أهداف مالية.

وقال النجم الإنجليزي لصحيفة تايمز البريطانية “اعتقد حقاً أنه لا يوجد أحد أكبر من النادي، ولست مهتماً بأشخاص لديها وجهة نظر أخرى”.

وتابع  “نصيحتي الشخصية لبول بوجبا، من الواضح أنك تريد اللعب في نادٍ آخر، لكن عليك التصرف كمحترف، حتى لا تبدو مثل المرتزقة”.

وتؤكد معظم التقارير الصحفية أن بوجبا لا يشعر بالسعادة في مانشستر يونايتد خصوصاً بعد دخوله في خلافات مع مدربه جوزيه مورينيو، وذلك على الرغم من تأكديه على رغبته في الاستمرار مع الفريق نافياً كل ما يحيط حول مستقبله في الوقت الراهن.

الأكثر مشاهدة