اقترب سوق الانتقالات من نهايته في إنجلترا، ولن تستطيع الأندية الإنجليزية أن تشتري اللاعبين بعد الخامسة مساء اليوم بالتوقيت الصيفي البريطاني، ثم سينطلق الدوري الإنجليزي غداً بمواجهة مانشستر يونايتد وليستر سيتي.

ويحاول نادي مانشستر يونايتد أن يتعاقد مع مدافع قبل نهاية سوق الانتقالات، وارتبط اسم النادي بمدافعين مثل توبي ألدرفايريلد وهاري ماجواير وياري مينا، ثم تحدثت الأخبار عن اقترابه من التعاقد مع جيروم بواتينج.

وذكرت تقارير صحفية أن المدافع الألماني رفض الانتقال إلى النادي الإنجليزي، وتحدث مع جوزيه مورينيو عبر الهاتف وأخبره برفضه الانتقال إلى فريقه.

وكشفت صحيفة الجارديان أسباب رفض مدافع بايرن ميونخ الانتقال إلى اليونايتد، وقالت الصحيفة إن بواتينج قال لمورينيو إنه يؤمن بأن فرصة الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع بايرن ميونخ أكبر من فرصة الفوز باللقب الأوروبي مع مانشستر يونايتد!

وذكرت سكاي سبورتس أن اليونايتد لا يزال يريد التعاقد مع بواتينج، ولكن على سبيل الإعارة، ويواجه النادي منافسة من باريس سان جيرمان المهتم أيضاً بالتعاقد مع اللاعب.

الأكثر مشاهدة

أعربت جماهير مانشستر يونايتد عن رغبتها في رحيل المدرب جوزيه مورينيو عن تدريب الفريق بعد الحال الذي وصل إليه الفريق في الفترة الأخيرة والتصريحات المثيرة للجدل التي يطلقها كل أسبوع.

جماهير مانشستر يونايتد لم تعد تحمل الأسلوب السيء الذي يلعب به الفريق واتساع الفجوة مع المنافس المباشر مانشستر سيتي، كما من الواضح أن ليفربول تقدم على الشياطين الحمر بخطوة في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية على أن بعض جماهير مانشستر يونايتد أطلقوا مبادرة على إحدى المواقع العالمية تتضمن جمع المال لدفع مستحقات مورينيو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن اليونايتد سيتوجب عليه دفع مبلغ قدره 12 مليون جنيه إسترليني لمورينيو في حال إقالته، وهو ما يساوي راتبه في الموسم الواحد.

ورغم أن مورينيو تبقى له عامين في عقده وليس عام واحد، إلا أن هناك بند في العقد يتيح لليونايتد إقالة المدرب البرتغالي ودفع مستحقاته المالية لعام واحد فقط.

وتحاول فئة من جماهير الشياطين الحمر أن تجمع هذا المبلغ لكي تمنحه للإدارة من أجل فسخ عقد مورينيو والتعاقد مع مدرب جديد.

الأكثر مشاهدة

سانشيز يطالب مانشستر يونايتد بالسير على خطى برشلونة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

طالب المهاجم التشيلي أليكسس سانشيز إدارة ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي بإبرام تعاقدات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل المنافسة على الألقاب في الموسم القادم.

ولم يكن أليكسس سانشيز أول من طالب بهذا الأمر تبعا لأخر أخبار نادي برشلونة، حيث سبقه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي اشتكى في أكثر من مناسبة من سوء عمل الإدارة في فترة الانتقالات الصيفية.

وأبدى اللاعب التشيلي إعجابه بما يقوم به ناديه السابق برشلونة الإسباني ، حيث يرى أن على مانشستر يونايتد السير على خطى “البارسا”.

وفي تصريح لشبكة “سكاي سبورت” البريطانية ، قال سانشيز “يجب علينا ضم لاعبين كبار من ذوي الخبرة ، برشلونة فعل ذلك وتعاقد مع أرتورو فيدال ، إنه لاعب رائع وزميل لي في منتخب تشيلي ، هذا مثال للاعبين الذين نحتاجهم للتتويج بالألقاب”.

وأضاف “فريد لاعب جيد وهذا ما رأيته في التدريبات ، اعتقد بأننا سنسير للأمام بتواجده ، مستواي الحالي ؟ ، بالعادة تواجه مشاكل عندما تنضم إلى فريق جديد في منتصف الموسم”.

وختم “لقد تعلمت أساليب تدريب جديدة في الفترة الماضية ، أريد من الجميع مشاهدة ما أستطيع فعله وما سأقدمه للفريق”.

الأكثر مشاهدة