مورينيو ثاني أسرع مدرب مرشح للاقالة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – قدم جوزيه مورينيو لوسائل الإعلام مؤتمر صحفي لا ينسى بعد هزيمة مانشستر يونايتد برباعية لهدف وحيد في إطار تحضيرات الفريقين للموسم الجديد.

المدرب البرتغالي عبر بكل شكل ممكن عن افتقار فريقه للجودة المطلوبة سواء كان بسبب غياب قوام الفريق الأساسي عن الجولة التحضيرية بسبب مشاركاتهم في كأس العالم أو عدم تدعيم الفريق بصفقات في سوق الانتقالات باستثناء فريد ودالو.

وبمثل هذه التصريحات نشعر بأننا نعيش سيناريو مكرر لموسمه الثالث في كل فريق دربه، والذي دائماً لم ينتهي بشكل جيد سواء كان في تشيلسي أو ريال مدريد.

وقبل بداية كل موسم، ترشح مواقع الرهانات عدداً من المدربين المرشحين للإقالة وهو ما يحدث بشكل مستمر في الدوري الإنجليزي الممتاز وحل مورينيو في المركز الثاني في قائمة أسرع من سيتم إقالته.

وإليكم القائمة كاملة:

المرشح الأول: خافي جارسيا مدرب واتفورد

المرشح الثاني: جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

المرشح الثالث: كلود بويل مدرب ليستر سيتي

المرشح الرابع: نيل وارنوك: مدرب كارديف سيتي

المرشح الخامس: رافائيل بينيتيز

الأكثر مشاهدة

أطلق جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد تصريحات نارية بعد الهزيمة من ليفربول برباعية مقابل هدف يتيم في بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية التي تستعد فيها الأندية الكبرى للموسم القادم.

وانتقد مورينيو إدارة النادي على الملأ لأنها لم تلبي طلباته في سوق الانتقالات، كما وصف لاعبيه الشباب بـ “الأطفال” وأكد أن معظمهم لن يلعب في المباريات الرسمية، وذلك على اعتبار أنه لا يملك 20% من تشكيلته الأساسية.

ولم يتوقف مورينيو عند هذا الحد، حيث هاجم أنتونيو مارسيال لأنه لم ينضم للفريق بعد الاطمئنان على مولوده الجديد، كذلك لم يسلم حكم المباراة من لسان المدرب البرتغالي السليط، حيث وصفه بأنه حكم بيسبول وليس كرة قدم.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة “لقد احضروا حكام المباراة من رابطة لعبة بيسبول، ثم اكتشفوا فجأة أن عليهم إدارة مباراة لكرة القدم”.

وأضاف “هذا ليس فريقنا، إنه ليس فريقنا، معظم اللاعبين الذين شاركوا لن يلعبوا، البعض منهم لن يكون حتى ضمن القائمة”.

وواصل :أتريد أن يكون سانشيز سعيداً رفقة اللاعبين الذين لعب بجوارهم؟ إنه المهاجم الوحيد المتوافر لدينا، والمسكين حاول بكل طاقاته”.

وتابع “بيلي كان مصاباً ومن المفترض أن لا يلعب، لكنه قرر المشاركة عندما أصيب سمولينج لكي لا يترك 5 أطفال يلعبون أمام محمد صلاح وساديو ماني”.

وعن أنتونيو مارسيال، قال مورينيو “لقد رزق بطفل وقد اطمأن على صحته والحمد لله، لكنه كان يجب أن يكون هنا، وهو ليس هنا”.

واختتم مورينيو تصريحات منتقداً إدارة النادي”كنت أريد إبرام صفقتين، لكننا لن نتعاقد مع لاعبين، سنبرم صفقة على الأكثر، لقد قدمت قائمة من 5 لاعبين لإدارة النادي، وحتى الآن لم يصل أحد، أتمنى أن نتعاقد مع واحد منهم على الأقل”.

الأكثر مشاهدة

كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن غياب اللاعب نيمانيا ماتيتش، نجم خط وسط الفريق عن مطلع الموسم الجديد بسبب الإصابة.

وقال مورينيو في تصريحاته عقب لقاء ليفربول والذي خسره السبيشيال وان، برباعية مقابل هدف، أن أحد أهم لاعبيه وهو ماتيتش سيغيب عن بداية الموسم بسبب خوضه لعملية جراحية في الفترة الماضية.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي عقب لقاء الريدز في كأس الأبطال الدولية المقامة في الولايات المتحدة”: نعم ماتيتش خاض عملية جراحية عقب كأس العالم، سيغيب في الفترة المقبلة ولا نعرف متى سيعود، سيفقد بداية الموسم”.

وسيبدأ موسم الشياطين الحُمر بمباراة ليستر سيتي يوم الجمعة الموافق 10 أغسطس في محاولة لاستعادة اللقب الغائب عن صفوف النادي الأحمر منذ موسم 2012-2013.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد قد تعاقد مع فريد لاعب خط وسط منتخب البرازيل ونادي شاختار دونتسك للعب في مركز الوسط الدفاعي وسيكون هو البديل لماتيتش في بداية الموسم.

الأكثر مشاهدة