موقع سبورت 360 – تحدث جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي عن الأسباب التي أدت لتألق اللاعب بول بوجبا وحصوله على دافع إضافي لقيادة منتخب فرنسا إلى لقب كأس العالم 2018 في روسيا.

وأكدت الصحافة البريطانية على مدى الأسابيع الماضية أن باريس سان جيرمان ويوفنتوس مهتمان بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي ، وأن الأخير يستعد للرحيل عن نادي مانشستر يونايتد بسبب عدم شعوره بالراحة.

واعترف المدرب جوزيه مورينيو أن اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً لا يشعر مع منتخب فرنسا بنفس الضغط في مانشستر يونايتد ، ولهذا يستطيع أن يحقق أفضل النتائج على الصعيد الدولي أكثر منه مع فريقه الحالي.

وقال المدرب البرتغالي : “أعتقد أن اللاعبين في كأس العالم يشعرون بأن لديهم التزاماً إضافياً تجاه منتخبات بلادهم والجماهير ، وأن هناك مسؤولية إضافية تجعلهم من وجهة نظر عاطفية أكثر التزاماً في بعض الأحيان”.

وتابع بقوله : “هذا الإلتزام يجعل هؤلاء يلعبون من أجل منتخباتهم فقط ، الفريق يصبح أهم شيء وبالتالي يفعلون كل شيء لمحاولة النجاح ، أعتقد أن هذه البيئة مثالية للاعب موهوب مثل بوجبا ، وهي طريقة ينبغي الاستفادة منها”.

الأكثر مشاهدة

علق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على أداء الشياطين الحمر الباهت في المباريات الودية، استعدادًا لموسم 2018/2019.

وتحدث جوزيه مورينيو في تصريحات صحفية قائلاً: “لا يجب التعليق على مستوى الفريق في المباريات الودية، إنها مجرد حصة تدريبية، ونحن لا نشكل فريقاً بل مجموعة لاعبين من جميع الأعمال”.

وأضاف: “جميع اللاعبين ليسوا من الفريق الأول، هناك لاعبين من فريق تحت 23 عاماً، بالإضاقة إلى لاعبين من الفريق الأول مع بعض اللاعبين العائدين من إعارات، وكان هناك أيضاً لاعبين سيتم إعارتهم، لذلك لا يجب تقييم مستوى الفريق”.

وخاض نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مباراتين وديتين حتى الأن، تعادل في الأولى بهدف لمثله أمام نادي كلوب أمريكا، ثم تعادل في الأخرى لكن دون أي أهداف ضد سان هوزيه ايرثكويكس.

وأكد جوزيه مورينيو على أن التشكيلة التي خاض بها المباريات الودية، ليست التي سيلعب بها في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل.

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأثنين، عن رفض نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بيع النجم الفرنسي أنتوني مارسيال إلى أحد منافسيه في بطولة البريميرليج، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لا يمانع في رحيل النجم الفرنسي الشاب أنتوني مارسيال هذا الصيف خاصة ومع العروض التي يتلقاها اللاعب في الفترة الأخيرة.

وأشارت إلى أن الدولي الفرنسي أنتوني مارسيال الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، يمتلك 3 عروض حتى الأن من تشيلسي وتوتنهام بالإضافة إلى بايرن ميونخ، ولكن نادي مانشستر يونايتد يفضل بيعه خارج بطولة البريميريج، فمن المتوقع سيكون قريب من الفريق الألماني.

وقالت أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يفضل انتقال الفرتسي أنتوني مارسيال إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، بدلاً من اللعب مع أي منافس في بطولة الدوري الإنجليزي.

وأوضحت أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لن يمانع انتقال أنتوني مارسيال إلى نادي بايرن ميونخ الألماني، ولكن ليس بأقل من 60 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة