احتفل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بنجاة 12 لاعبا ناشئا ومدربهم بعد خروجهم سالمين من داخل الكهدف في تايلاند، الذي شغلتهم قصتهم العالم مؤخراً، بعد عملية إنقاذ تطلب التخطيط لها عدة أيام وتوفي خلالها أحد الغواصين بسبب نقص الأكسجين.

كتب مانشستر يونايتد على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: نخطر الجميع بكل سعادة ان اللاعبين الـ12 ومدربهم خرجوا من الكهف بسلام، كل دعواتنا لهم بتخطي آثار تلك الأيام الصعبة.

وأضاف النادي الإنجليزي في بيانه: نتشرف أن نرحب بهؤلاء اللاعبين ومدربهم للتواجد في مقر النادي والإستاد، وكل ما شارك في إنقاذهم خلال الموسم المقبل.

كانت فرق الإنقاذ في وقت سابق من اليوم قامت بإخراج 3 أطفال محاصرين، وذلك في يومها الثالث من عملية الإنقاذ وبذلك بلغ عدد الأطفال الذين خرجوا 11، و كان باقٍ بالداخل طفل واحد إلى جانب مدرب فريق كرة القدم.

وقال قائد مهمة الإنقاذ، نارونجساك أوسوتاناكورن، إن رجال الإنقاذ تعلموا من التجربة، وإنهم تمكنوا من إخراج الدفعة الثانية من الصبية في وقت أقل بساعتين، بينما لا تزال الأمطار الموسمية المتفرقة تهدد بغمر الكهوف بالمياه.

وقام فريق من الغواصين الأجانب والقوات الخاصة التايلاندية بإرشاد الصبية للخروج، خلال عملية استمرت تسع ساعات عبر أنفاق بطول أربعة كيلومترات تقريبا غمرت المياه أجزاء منها، بعدما حوصروا بالداخل لأكثر من أسبوعين.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشف موقع دي تيليجراف الهولندي أن نادي أياكس قد اتفق مع دالي بليند على الشروط الشخصية تمهيداً لاعادته للفريق في سوق الانتقالات الحالي.

لاعب مانشستر يونايتد الحالي وجد نفسه حبيس دكة الاحتياط طوال الموسم الماضي خاصة وبعد تسببه في هدف لبازل في دور المجموعات بدوري الأبطال وهو ما أثار غضب جوزيه مورينيو.

ومنذ ذلك الحين فضل مورينيو اللعب بأشلي يونج على الرواق الايسر وبات بليند عازماً على الرحيل في ظل رغبة ناديه القديم في استعادته مجدداً.

ويرغب مانشستر يونايتد في استعادة المبلغ الذي تم دفعه  من أجل الظفر بخدمات الهولندي وهو 17 مليون جنيه إسترليني ولكن يرغب أياكس في تخفيض المبلغ لـ 13 مليون باوند.

يذكر أن مانشستر يونايتد قريب من التعاقد مع ظهير يوفنتوس أليكس ساندرو والذي قد يكلف خزائن الشياطين الحمر ما يقرب من 50 مليون جنيه إسترليني.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – انتشرت بالأمس عبر وسائل التواصل الإجتماعي صوراً لقميص مانشستر يونايتد الأساسي الجديد والذي يباع حالياً في أحد المتاجر.

شاهدوا القميص المسرب لمانشستر يونايتد:

new-kit

وكان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن عن الزي الثالث للموسم المقبل بشكل رسمي ولاقى استحسان جماهيري كبير عكس هذا القميص الذي وجد الكثير من التزمت والغضب لشكله غير المعتاد على جماهير النادي.

ووفقاً لموقع  صن سبورت الذي نقل بعض التصريحات قال أحد المشجعين :”هذا القميص قبيح للغاية”.

وقال آخر: “قميص مانشستر يونايتد يجب أن يكون لونه أحمر بالكامل، هذه الخطوط السوداء تجعل شكله قميئاً جداً”.

وكان قد أعلن بالأمس عن بداية مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وسيبدأ بالتحديد في العاشر من شهر أغسطس المقبل والذي يواجه فيه مانشستر يونايتد نظيره ليستر سيتي على ملعب أولد ترافورد.

الأكثر مشاهدة