أكد فيليب لامبولي وكيل أعمال أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد على رغبة موكله بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتلقى مارسيال صدمة قوية بعد استبعاده من قائمة منتخب فرنسا المشاركة في كأس العالم 2018، وهو يرى أن السبب في ذلك يعود إلى عدم مشاركته بشكل منتظم تحت قيادة جوزيه مورينيو.

وقرر مارسيال الرحيل عن ملعب أولد ترافورد والانتقال إلى نادٍ يمكنه فيه اللعب بشكل أساسي بعد أن فقد الأمل بحجز مقعد دائم في تشكيلة الشياطين الحمر.

وقال فيليب لامبولي في تصريحات أبرزتها صحيفة ديلي ميرور البريطانية “أنتوني حزين حول وضعه في مانشستر يونايتد”.

وتابع “إنه يحب النادي والجماهير، أظهر ذلك على مدار 3 سنوات، وكونه لا يتلقى الدعم الكافي من الجماهير، تقدم بطلب رحيل عن مانشستر يونايتد”.

وأنهى لامبولي حديثه “من المهم جداً أن نتذكر أنه سجل هذا الموسم 11 هدف وصنع 10 آخرين خلال 5 أشهر فقط، لقد تم ترشيحه للاعب الشهر ثلاث مرات، ثم جاءت فترة الانتقالات الشتوية، لن أعلق على ما حدث، إنه يريد السيطرة على مسيرته من جديد، لقد حان الوقت”.

العد التنازلي لكأس العالم.. باقٍ من الزمن 2 أيام – زيدان وسونغ نجما الطرد

الأكثر مشاهدة

LONDON, ENGLAND - AUGUST 05: Toby Alderweireld of Tottenham Hotspur during the Pre-Season Friendly match between Tottenham Hotspur and Juventus on August 5, 2017 in London, England. (Photo by Stephen Pond/Getty Images)

صرح قلب دفاع نادي توتنهام الانجليزي والمنتخب البلجيكي، توبي ألدرفيريليد عن امكانية بقائه مع السبيرز في الموسم القادم بالرغم من خروجه النسبي من حسابات المدرب ماوريسيو بوتشيتينو .

ألدرفيريليد صاحب ال 29 عام، لم يشارك سوى في 14 لقاء مع توتنهام على صعيد البريميرليج في الموسم الماضي، النجم البلجيكي جذب اهتمامات مانشستر يونايتد في الأوانة الأخيرة لكن إدارة توتنهام اعلنت انها لن تترك اللاعب البلجيكي إلا بعد الحصول على 50 مليون باوند .

لاعب اتلتيكو مدريد السابق رحب بالبقاء مع النادي اللندني حيث قال في تصريحات نقلتها ديلي ميل : ” البقاء مع توتنهام !؟ ، لما لا انا لدي عقد يمتد هنا لعامين لا اعلم ماذا قد يحدث لكن الاّن يجدر بي التركيز مع المنتخب ” .

وأضاف قائلاً : ” الأمور قد تتغير في الموسم القادم، أنا اعمل بجد هنا منذ عامين، لقد كنت مصاب وحالياً اشعر بحالة أفضل وأريد اثبات ذلك مع المنتخب البلجيكي ” .

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

أوضحت صحيفة ميرور سبورت أن مانشستر يونايتد بقيادة جوزيه مورينيو قد صرفوا النظر عن التوقيع مع ظهير توتنهام الإنجليزي داني روز خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

نادي  توتنهام كان قد أعرب عن نيته التخلي عن الظهير الأيسر مقابل مبلغ مالي قد يصل قدره لحوالي 50 مليون جنيه إسترليني، ولكن مورينيو لم يوافق على انفاق مثل هذا المبلغ لضم روز.

ويرى البرتغالي أنه يملك خيارات في هذه الجبهة مثل أشلي يونج ولوك شو، وهو ليس بعجلة من أمره لكي يتعاقد مع ظهير أيسر هذا الصيف.

وتكمن المشكلة في رغبة داني روز التي تمثلت في الرحيل عن السبيرز هذا الصيف، وهو ما كان قد أكده اللاعب نفسه مطلع الموسم الماضي، ولكن الآن أصبحت خياراته محدودة جداً.

يذكر أن مانشستر يونايتد رفض التوقيع مع أليكس ساندرو ظهير يوفنتوس كذلك بسبب المبلغ الذي يطلبه يوفنتوس من أجل التخلي عنه وقدره 60 مليون يورو.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة