يسعى جوزيه مورينيو، المدير الفنى، لنادى مانشستر يونايتد إلى تدعيم خط دفاع الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية، من أجل المنافسة على لقب الدورى الإنجليزى الموسم القادم بعد الصورة السيئة التي ظهر عليها الفريق هذا الموسم.

 
ووفقاً لصحيفة “the sun” الإنجليزية، فإن المدرب البرتغالى يسعى للتوقيع مع مدافع نادى توتنهام، توبي الديرفيريلد قبل انطلاق كأس العالم الخميس القادم.
 
وأشارت الصحيفة إلي أن المفاوضات قد بدأت بالفعل بين النادى واللاعب، وأن الصفقة قد تكلف اليونايتد 50 مليون جنيه إسترلينى، والنادى مستعد أن يدفعهم من أجل الحصول على خدماته.
 
كما أشارت الصحيفة أيضاً أن اللاعب البلجيكى يريد مغادرة نادى توتنهام بسبب عدم تقديره مادياً من قبل النادي اللندني.
 
ويستمر نادى مانشستر يونايتد في سعيه لتدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع ألديرفيريلد ليكون ثالث صفقاته خلال فترة الإنتقالات الحالية، وذالك بعد ضم اللاعب البرازيلى فريد قادمًا من نادى شاختار دونستيك الأوكرانى، والشاب البرتغالى دالوت قادماً من نادى بورتو البرتغالى.

بيليه ملك بطولة كأس العالم .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشف خوسيه كليبرسون نجم الكرة البرازيلية السابق عن سبب فشل تجربته مع مانشستر يونيتد قبل 15 عام، مشيراً إلى أن كل شيء حدث بسبب مواطنه رونالدينيو.

وانتقل كليبرسون إلى مانشستر يونايتد عام 2003 قادماً من أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، وتم تقديمه مع كريستيانو رونالدو في نفس اليوم، لكن اللاعب فشل بشكل ذريع في نادي الشياطين الحمر على عكس زميله الدون، ورحل بعد عامين خاض خلالهما 30 مباراة فقط معظمهم كبديل.

وأوضح كليبرسون أنه لم يكن يريد الانتقال إلى مانشستر يونايتد لأنه لم يكن يحسن الحديث باللغة الإنجليزية، وكان يفضل اللعب في بلد تتكلم اللغة البرتغالية التي يجيدها جيداً، لكن ما دفعه للموافقة على عرض ألسير أليكس فيرجسون أن مواطنه رونالدينيو أخبره بأنه سينتقل إلى هناك معه، قبل أن يخلف الأخير بوعده ويوقع لبرشلونة ليعيش أزهى فترة في مسيرته الاحترافية.

وقال كليبرسون في تصريحات أبرزتها صحيفة آس الإسبانية “رونالدينيو أخبرني بأنه سينتقل إلى مانشستر يونايتد، لقد كنت متردداً لأنني لم أكن أجيد اللغة الإنجليزية وكنت أتحدث البرتغالية”.

وتابع “رونالدينيو أقنعني بالانتقال إلى مانشستر يونايتد لكنه لم يفعل ذلك”.

معلومات تهمك عن منتخب البرازيل قبل إنطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة

تلقى اسطورة مانشستر يونايتد والكرة الفرنسي إيريك كانتونا استقبالاً حافلاً لحظة دخوله لملعب أولد ترافورد للمشاركة في مباراة مباراة خيرية.

نجم مانشستر يونايتد في فترة التسعينيات سيتذكره الجميع كأحد أفضل صفقات السير أليكس فيرجسون في حقبة ساهمت بشكل كبير على سيطرة الشياطين الحمر على الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد حصل كانتونا مع مانشستر يونايتد على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في 4 مواسم مختلفة، كأس الاتحاد الإنجليزي في موسمين، وكذلك لقب الدرع الخيرية في ثلاث مناسبات.

لحظة دخول كانتونا للملعب:

يذكر أن إيريك كانتونا لعب لصفوف مانشستر يونايتد لمدة 5 سنوات استطاع فيهم أن يسجل  64 هدف مساهماً في سيطرة الشياطين الحمر على الدوري الإنجليزي الممتاز ممهداً الطريق للاطاحة بليفربول من زعامة الكرة المحلية الإنجليزية.

هل يتمكن المنتخب السعودي من تكرار انجاز كاس العام 1994؟ .. فيديو

الأكثر مشاهدة