تلقى اسطورة مانشستر يونايتد والكرة الفرنسي إيريك كانتونا استقبالاً حافلاً لحظة دخوله لملعب أولد ترافورد للمشاركة في مباراة مباراة خيرية.

نجم مانشستر يونايتد في فترة التسعينيات سيتذكره الجميع كأحد أفضل صفقات السير أليكس فيرجسون في حقبة ساهمت بشكل كبير على سيطرة الشياطين الحمر على الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد حصل كانتونا مع مانشستر يونايتد على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في 4 مواسم مختلفة، كأس الاتحاد الإنجليزي في موسمين، وكذلك لقب الدرع الخيرية في ثلاث مناسبات.

لحظة دخول كانتونا للملعب:

يذكر أن إيريك كانتونا لعب لصفوف مانشستر يونايتد لمدة 5 سنوات استطاع فيهم أن يسجل  64 هدف مساهماً في سيطرة الشياطين الحمر على الدوري الإنجليزي الممتاز ممهداً الطريق للاطاحة بليفربول من زعامة الكرة المحلية الإنجليزية.

هل يتمكن المنتخب السعودي من تكرار انجاز كاس العام 1994؟ .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية عصر اليوم الأحد، عن تفكير النجم الإيفواري يايا توريه لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الذي سينتهي عقده هذا الموسم، في الانتقال إلى الغريم التقليدي مانشستر يونايتد هذا الصيف.

وينتهي عقد النجم الإيفواري يايا توريه صاحب الـ35 عامًا مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي 30 يوليو القادم، وأصبح اللاعب يتلقى العديد من العروض للتعاقد معه في الصيف الجاري.

وكان قد أعلن المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي في وقت سابق، رحيل نجمه الإيفواري يايا توريه عن صفوف الفريق عقب نهاية الموسم الحالي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي الإيفواري يايا توريه لا يمانع في الانتقال إلى كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مانشستر يونايتد هذا الصيف، وذلك على الرغم من إنه الغريم التقليدي لفريقه مانشستر سيتي.

وأشارت إلى أن انتقال يايا توريه إلى نادي مانشستر يونايتد، قد يكون من أجل استفزاز المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، بعد المشاكل التي حدثت بينهما خلال العامين الماضيين.

هل يتمكن المنتخب السعودي من تكرار انجاز كاس العام 1994؟ .. فيديو

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأحد، عن حرص المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على التعاقد مع مهاجم بدلاً من ظهير أيسر في الميركاتو الصيفي الجاري.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة جوزيه مورينيو مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في التخلص من لوك شاو الظهير الأيسر للفريق الأحمر والتعاقد مع بديل له.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن من غير المرجح أن يتعاقد جوزيه مورينيو مع لاعب في مركز الظهير الأيسر هذا الصيف، لأنه يريد بدلاً من ذلك التوقيع مع مهاجم.

وأشارت إلى أن جوزيه مورينيو على استعداد لتأجيل التوقيع مع لاعب في مركز الظهير الأيسر، واستمرارلوك شاو مع مانشستر يونايتد بالإضافة إلى مشاركة أشلي يونج في هذا المركز.

وقالت أن جوزيه مورينيو يضع عينه على مهاجمين ويتطلع إلى التعاقد مع أحدهما هذا الصيف، وهما النمساوي ماركو أرناوتوفيتش لاعب نادي وست هام يونايتد، والكرواتي ماريو ماندزوكيتش هداف يوفنتوس الإيطالي.

هل يتمكن المنتخب السعودي من تكرار انجاز كاس العام 1994؟ .. فيديو

الأكثر مشاهدة