كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الأحد، عن حرص المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على التعاقد مع مهاجم بدلاً من ظهير أيسر في الميركاتو الصيفي الجاري.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة جوزيه مورينيو مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في التخلص من لوك شاو الظهير الأيسر للفريق الأحمر والتعاقد مع بديل له.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن من غير المرجح أن يتعاقد جوزيه مورينيو مع لاعب في مركز الظهير الأيسر هذا الصيف، لأنه يريد بدلاً من ذلك التوقيع مع مهاجم.

وأشارت إلى أن جوزيه مورينيو على استعداد لتأجيل التوقيع مع لاعب في مركز الظهير الأيسر، واستمرارلوك شاو مع مانشستر يونايتد بالإضافة إلى مشاركة أشلي يونج في هذا المركز.

وقالت أن جوزيه مورينيو يضع عينه على مهاجمين ويتطلع إلى التعاقد مع أحدهما هذا الصيف، وهما النمساوي ماركو أرناوتوفيتش لاعب نادي وست هام يونايتد، والكرواتي ماريو ماندزوكيتش هداف يوفنتوس الإيطالي.

هل يتمكن المنتخب السعودي من تكرار انجاز كاس العام 1994؟ .. فيديو

الأكثر مشاهدة

ذكرت تقارير صحفية، أن جاريث بيل نجم ريال مدريد أخبر نادي بايرن ميونيخ أنه يرغب في الرحيل إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا لما نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن بيل قد حدد طريقه بالعودة لانجلترا وأغلق الباب أمام باقي الأندية التي ترغب في ضمه خلال السوق الصيفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيكو كوفاتش مدرب الفريق البافاري يرى في بيل الخيار المثالي لتعويض آريين روبن وفرانك ريبيري اللذان يعانيان من عامل تقدم العمر.

وبعدما أبدي بيل رغبته في العودة للدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، ألمحت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد أصبح سعيدا بتلك الأخبار وسيتقدم بعرض أخير لضم اللاعب.

وانضم بيل إلى ريال مدريد قادما من توتنهام في صيف 2013 بمبلغ خرافي وقتها قدر بقيمة 90.9 مليون جنيه إسترليني وينتهي عقده الحالي في صيف 2022.

ولا يشارك بيل مع ريال مدريد بصفة أساسية هذا الموسم بسبب اعتماد زين الدين زيدان، المدير الفني السابق، للميرنجي عليه كبديل، واستطاع تسجيل 21 هدف وصنع 7 أهداف أخري.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة

كشف النجم الصربي الشاب سيرجي ميلينكوفيتش لاعب نادي لاتسيو الإيطالي، عن حقيقة انتقاله إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري عقب مونديال روسيا.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى اقتراب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من التعاقد مع اللاعب الشاب سيرجي ميلينكوفيتش لاعب لاتسيو الإيطالي، من أجل تعويض مايكل كاريك الذي أعلن عن اعتزاله بنهاية الموسم المنصرم.

ويقدم الدولي الصربي سيرجي ميلينكوفيتش البالغ من العمر 23 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي لاتسيو الإيطالي منذ انضمامه إلى الفريق في صيف 2015، وهو ما دفع الكثير من الأندية الكبرى في أوروبا لمراقبته.

وتحدث سيرجي ميلينكوفيتش في تصريحات صحفية قائلاً: “أحاول أن أبقى مركزا مع منتخب بلادي رغم أني قرأت كل يوم شيئا جديدا بشأني، وسأقرر أين سأستمر في مسيرتي بعد نهائيات كأس العالم”.

وأضاف: “من الواضح أنني أشعر بالضغط بسبب مشاركتي مع صربيا في كأس العالم وهو نفس الضغط مع لاتسيو، ولكن الجو هناك رائعاً للغاية وأشعر أنني هنا منذ عدة سنوات”.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة