ذكرت تقارير صحفية، أن جاريث بيل نجم ريال مدريد أخبر نادي بايرن ميونيخ أنه يرغب في الرحيل إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا لما نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن بيل قد حدد طريقه بالعودة لانجلترا وأغلق الباب أمام باقي الأندية التي ترغب في ضمه خلال السوق الصيفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيكو كوفاتش مدرب الفريق البافاري يرى في بيل الخيار المثالي لتعويض آريين روبن وفرانك ريبيري اللذان يعانيان من عامل تقدم العمر.

وبعدما أبدي بيل رغبته في العودة للدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، ألمحت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد أصبح سعيدا بتلك الأخبار وسيتقدم بعرض أخير لضم اللاعب.

وانضم بيل إلى ريال مدريد قادما من توتنهام في صيف 2013 بمبلغ خرافي وقتها قدر بقيمة 90.9 مليون جنيه إسترليني وينتهي عقده الحالي في صيف 2022.

ولا يشارك بيل مع ريال مدريد بصفة أساسية هذا الموسم بسبب اعتماد زين الدين زيدان، المدير الفني السابق، للميرنجي عليه كبديل، واستطاع تسجيل 21 هدف وصنع 7 أهداف أخري.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة

كشف النجم الصربي الشاب سيرجي ميلينكوفيتش لاعب نادي لاتسيو الإيطالي، عن حقيقة انتقاله إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري عقب مونديال روسيا.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى اقتراب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من التعاقد مع اللاعب الشاب سيرجي ميلينكوفيتش لاعب لاتسيو الإيطالي، من أجل تعويض مايكل كاريك الذي أعلن عن اعتزاله بنهاية الموسم المنصرم.

ويقدم الدولي الصربي سيرجي ميلينكوفيتش البالغ من العمر 23 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي لاتسيو الإيطالي منذ انضمامه إلى الفريق في صيف 2015، وهو ما دفع الكثير من الأندية الكبرى في أوروبا لمراقبته.

وتحدث سيرجي ميلينكوفيتش في تصريحات صحفية قائلاً: “أحاول أن أبقى مركزا مع منتخب بلادي رغم أني قرأت كل يوم شيئا جديدا بشأني، وسأقرر أين سأستمر في مسيرتي بعد نهائيات كأس العالم”.

وأضاف: “من الواضح أنني أشعر بالضغط بسبب مشاركتي مع صربيا في كأس العالم وهو نفس الضغط مع لاتسيو، ولكن الجو هناك رائعاً للغاية وأشعر أنني هنا منذ عدة سنوات”.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة

اتفقت عدة وسائل اعلام أوروبية أن أتلتيك بيلباو يرغب في استعادة لاعب الوسط أندير هيريرا من مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

الفريق الباسكي كان  مهتماً بالتوقيع مع هيريرا منذ الصيف الماضي، وكان ينتظر انتهاء عقد أندير هذا الصيف ولكن ادارة مانشستر يونايتد فعلت خيار التجديد لمدة عام إضافي.

ووفقاً لصحية آس الإسبانية فإن بيلباو سيسعى لجلب هيريرا وسيجعلونه الأعرى أجراً في تاريخ النادي هذا الصيف في حالة حدوث الصفقة.

أندير هيريرا كان قد انتقل لصفوف مانشستر يونايتد في صيف 2014 من الفريق الباسكي مقابل 33 مليون جنيه إسترليني (قيمة شرطه الجزائي أنذاك).

وقد قل دور أندير هيريرا هذا الموسم بشكل واضح بعد قدوم نيمانيا ماتيتش من صفوف تشيلسي، وبعد استقدام فريد من شاختار هذا الصيف قد يصبح هيريرا الخيرا الرابع أو الخامس لجوزيه مورينو في الموسم المقبل مما سيجعل خيار الخروج منطقياً بعض الشيء.

وتكمن مشكلة بيلباو الرئيسية في المبلغ الذي سيطلبه مانشستر يونايتد نظير التخلي عن هيريرا، والذي لن يقل عن 30 مليون جنيه إسترليني.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة