كشف النجم الصربي الشاب سيرجي ميلينكوفيتش لاعب نادي لاتسيو الإيطالي، عن حقيقة انتقاله إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري عقب مونديال روسيا.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى اقتراب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من التعاقد مع اللاعب الشاب سيرجي ميلينكوفيتش لاعب لاتسيو الإيطالي، من أجل تعويض مايكل كاريك الذي أعلن عن اعتزاله بنهاية الموسم المنصرم.

ويقدم الدولي الصربي سيرجي ميلينكوفيتش البالغ من العمر 23 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي لاتسيو الإيطالي منذ انضمامه إلى الفريق في صيف 2015، وهو ما دفع الكثير من الأندية الكبرى في أوروبا لمراقبته.

وتحدث سيرجي ميلينكوفيتش في تصريحات صحفية قائلاً: “أحاول أن أبقى مركزا مع منتخب بلادي رغم أني قرأت كل يوم شيئا جديدا بشأني، وسأقرر أين سأستمر في مسيرتي بعد نهائيات كأس العالم”.

وأضاف: “من الواضح أنني أشعر بالضغط بسبب مشاركتي مع صربيا في كأس العالم وهو نفس الضغط مع لاتسيو، ولكن الجو هناك رائعاً للغاية وأشعر أنني هنا منذ عدة سنوات”.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة

اتفقت عدة وسائل اعلام أوروبية أن أتلتيك بيلباو يرغب في استعادة لاعب الوسط أندير هيريرا من مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

الفريق الباسكي كان  مهتماً بالتوقيع مع هيريرا منذ الصيف الماضي، وكان ينتظر انتهاء عقد أندير هذا الصيف ولكن ادارة مانشستر يونايتد فعلت خيار التجديد لمدة عام إضافي.

ووفقاً لصحية آس الإسبانية فإن بيلباو سيسعى لجلب هيريرا وسيجعلونه الأعرى أجراً في تاريخ النادي هذا الصيف في حالة حدوث الصفقة.

أندير هيريرا كان قد انتقل لصفوف مانشستر يونايتد في صيف 2014 من الفريق الباسكي مقابل 33 مليون جنيه إسترليني (قيمة شرطه الجزائي أنذاك).

وقد قل دور أندير هيريرا هذا الموسم بشكل واضح بعد قدوم نيمانيا ماتيتش من صفوف تشيلسي، وبعد استقدام فريد من شاختار هذا الصيف قد يصبح هيريرا الخيرا الرابع أو الخامس لجوزيه مورينو في الموسم المقبل مما سيجعل خيار الخروج منطقياً بعض الشيء.

وتكمن مشكلة بيلباو الرئيسية في المبلغ الذي سيطلبه مانشستر يونايتد نظير التخلي عن هيريرا، والذي لن يقل عن 30 مليون جنيه إسترليني.

شاهد .. القصة الكاملة لانسحاب الهند من مونديال 1950

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب الشاب ديوجو دالوت مدافع نادي بورتو البرتغالي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وهي الصفقة الثانية بعد البرازيلي فريد من شاختار دونتسيك الأوكراني.

وكان فريد صاحب الـ 25 عام قد انتقل بشكل رسمي لصفوف فريق مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية قادمًا من شاختار دونستيك الأوكراني بمبلغ 50 مليون استرليني.

ونجح مانشستر يونايتد في خطف اللاعب البرازيلي المميز في اللحظات الأخيرة، بالرغم من اهتمام مانشستر سيتي بضمه، حيث كان يعتبر من ضمن أهداف السكاي بلوز الصيفية.

ولم يعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن أي تفاصيل مادية بشأن صفقة ديوجو دالوث من بورتو البرتغالي، ولكن عقده يمتد حتى عام 2023.

وتحدث ديوجو دالوث في تصريحات للموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد قائلاً: “مانشستر يونايتد من أعظم الفرق في العالم وسوف أعطي كل شيء لهذا الفريق، وبالتأكيد أنا متحمس للغاية من أجل ارتداء هذا القميص العظيم والعمل تحت قيادة مورينيو”.

كل ما تريد معرفته عن المجموعة الرابعة قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

الأكثر مشاهدة