استبعد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد فكرة التعاقد مع مواطنه كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويرى مورينيو أنه من الصعب جداً التعاقد مع رونالدو في الوقت الراهن كون ريال مدريد لن يتخلى عنه بأي حال من الأحوال، مشيراً إلى أن الدون سيبقى مع النادي الملكي لحين الاقتراب من نهاية مسيرته، فيحنها يمكنه الانتقال للعب في أمريكا أو الصين.

وفي الوقت ذاته، ترك المدرب البرتغالي الباب مفتوحاً للتوقيع مع رونالدو، حيث أكد على أن النادي سيحاول إعادته لو كان هناك فرصة لرحليه عن ريال مدريد الآن.

وقال السبيشل ون في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “اعتقد أن ريال مدريد لا يريد بيعه، إنه لاعب محظور تماماً”.

وتابع “يجب عليه البقاء هناك حتى اللحظة التي لا يكون فيها قادراً على اللعب، بعد ذلك ينتقل إلى أمريكا لمدة عام أو لأي مكان آخر يمكنه الاستمتاع به، إنه باب مغلق الآن”.

وأنهى مورينيو حديثه “التعاقد معه؟ لا أظن أن هذا سيحدث، لكن الناس يعرفون تاريخه في مانشستر يونايتد، لديهم عشق كبير له، هناك لاعبون في العالم إن كانت أنديتهم تسمح برحيلهم لن تقول لهم لا”.

الأكثر مشاهدة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في نهائي كأس إنجلترا والقنوات الناقلة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

تجمع المباراة الأخيرة في الموسم بإنجلترا، بين فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، على إستاد “ويمبلي” يوم السبت 19 مايو.

تنطلق المباراة في الساعة 19:15 بتوقيت مكة المكرمة، و20:15 بتوقيت أبوظبي، و18:15 بتوقيت القاهرة، و17:15 بتوقيت الدار البيضاء.

يسعى مانشستر يونايتد إلى التتويج بالبطولة هذا الموسم مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ليعادل الرقم القياسي الذي يحمله آرسنال في عدد مرات التتويج (13 مرة).

وفي المقابل، يبحث تشيلسي عن بطولته الثامنة في كأس الاتحاد الإنجليزي، الغائبة عن الفريق منذ عام 2012.

كان تشيلسي صعد إلى النهائ بعد أن تغلب على ساوثهامبتون بنتيجة (2-صفر)، وتخطى مانشستر يونايتد عقبة توتنهام هوتسبير بنتيجة (2-1).

سيطر آرسنال على البطولة في المواسم الأربعة السابقة حيث فاز باللقب 3 مرات، مقابل بطولة واحدة من مانشستر يونايتد في موسم (2015-2016).

من المقرر أن تذاع المباراة على شاشة قناة “بي إن سبورت” التي تملك حقوق بث المواجهة الأخيرة في الموسم الأنجليزي، الذي شهد تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري بعد تحقيق العديد من الأرقام القياسية.

الأكثر مشاهدة

ذكر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أن كرة نهائي كأس الاتحاد، المقررة بين فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي يوم السبت المقبل في إستاد “ويمبلي”، سوف تحمل أسماء 137 هدافا من الموسم الجاري للبطولة.

وبالتالي يظهر اسم الهداف التشيلي أليكسيس سانشيز لاعب مانشستر يونايتد، وأيضا البرازيلي ويليان لاعب تشيلسي ضمن الأسماء المكتوبة على الكرة في إطار مبادرة الاتحاد ‭’‬الكرة للجميع‭’‬، التي تحتفل بلاعبي مختلف الأقسام في أنحاء البلاد الذين شاركوا في النسخة 137 من البطولة هذا الموسم.

وقال آندي أمبلر مسؤول العلاقات العامة في الاتحاد الإنجليز: “تم تسجيل أكثر من ثلاثة آلاف هدف في المسابقة هذا الموسم من جميع المستويات.

وأضاف : 137 هدافا من أنحاء البلاد يمثلون كل من ساهم في المسابقة الموسم الحالي.

ومن بين الأسماء الأخرى على الكرة ويل جريد لاعب ويجان أثليتيك، الذي أحرز هدف الفوز لفريقه المنتمي لدوري الدرجة الثالثة على مانشستر سيتي بطل الدوري الممتاز في الدور الخامس بالبطولة.

الأكثر مشاهدة