تحدث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على حالة مصابي فريقه مانشستر يونايتد الثنائي الفرنسي أنتوني مارسيال والبلجيكي روميلو لوكاكو عقب الفوز على واتفورد بهدفٍ دون مقابل ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي ، وقبل أسبوع على لقاء تشيلسي ضمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتعرض مارسيال وفقاً لما قاله مورينيو لإصابة في الركبة منعته من المشاركة في تدريبات الجمعة ومباراة اليوم أمام واتفورد ،

إلا أنه طمأن الجماهير على عودة روميلو لوكاكو.

وقال مورينيو بعد الفوز على واتفورد “لقد أصيب مارسيال بجروح في تدريبات الجمعة ولم يتمكن من التدرب، لقد تلقى العلاج صباح اليوم وبقي بعيداً عن التدريبات”.

وأضاف “لوكاكو في الأسبوع الأخير من فترة التأهل وسيعود الثلاثاء القادم، وليس لدي المزيد من الحديث عن مارسيال وعلينا انتظار ما سيحدث”.

ويستعد مانشستر يونايتد لملاقاة تشيلسي السبت القادم على ملعب ويمبلي ضمن نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

شاهد .. زلاتان المغرور يعطي تصريحاً بالمجان لصحفي

الأكثر مشاهدة

أغلى 10 أندية وأعلاها قيمة مالياً .. مانشستر يونايتد يتفوق على ريال مدريد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

كشفت تقارير صحفية عالمية في الأونة الأخيرة، عن قائمة أغلى 10 أندية وأعلاها قيمة مالية خلال موسم 2017/2018، والتي يتصدرها نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بفارق ضئيل عن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

وعلى الرغم من عدم حصد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أي بطولة خلال الموسم الحالي والخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد فريق إشبيلية الإسباني من دور الـ16، إلا أنه يحافظ على صدارة علامته التجارية ويتصدر قائمة أغلى الأندية في العالم هذا الموسم.

ولم تتغير الأمور كثيراً في الموسم الحالي عن الماضي، فكأن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي متصدراً أيضاً متفوقاً على بطل دوري أبطال أوروبا في النسختين الماضتين ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني، وذلك يعود إلى القيمة التسويقية للنادي التي يحافظون عليها.

ووفقاً لما جاء في الصحف ووسائل الإعلام، فإن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يحافظ على لقب النادي الأغلى في العالم للموسم الثاني على التوالى، بزيادة عن الموسم الماضي وصلت إلى 9% إلى ما يقرب من 1،895 مليون دولار أكثر من عمالة إسبانيا نادي ريال مدريد وبرشلونة بفارق 300 مليون بزيادة 3% فقط.

إليكم أغلى 10 أندية في العالم:

1- مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي وصلت قيمته التسويقيقة إلى 1،895 مليون دولار

2- ريال مدريد الإسباني الذي وصلت قيمته التسويقية إلى 1.537 مليون دولار

3- برشلونة الإسباني الذي وصلت قيمته التسويقية إلى 1.511 مليون دولار

4- بايرن ميونخ الألماني الذي وصلت قيمته التسويقية إلى 1.406 مليون دولار

5- مانشستر سيتي الإنجليزي الذي وصلت قيمته التسويقية إلى 1.331 مليون دولار

6- ليفربول الإنجليزي الذي وصلت قيمته التسويقية إلى 1.204 مليون دولار

7- تشيلسي الإنجليزي الذي وصلت قيمته التسويقية إلى 1.195 مليون دولار

8- أرسنال الإنجليزي الذي وصلت قيمته التسويقية إلى 1.083 مليون دولار

9- باريس سان جيرمان الفرنسي الذي وصلت قيمته التسويقية إلى 1.011 مليون دولار

10- توتنهام الإنجليزي الذي وصلت قيمته التسويقية إلى 764 مليون دولار

شاهد .. زلاتان المغرور يعطي تصريحاً بالمجان لصحفي

الأكثر مشاهدة

أعلن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أن أنتوني مارسيال سيشارك في مباراة الشياطين الحمر الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي سيواجهون فيها فريق واتفورد غداً.

مارسيال لم يشارك في مباراة الشايطين الحمر الأخيرة أمام وست هام والتي انتهت بالتعادل السلبي بينما أكد مورينيو أن السبب الرئيسي هو اعطاء فرصة المشاركة لكل من جيسي لينجارد وأليكسيس سانشيز.

وقد قلت فرص مارسيال بشكل كبير بعد استقدام سانشيز في سوق الشتاء الماضي، وذلك بعد أن كان قد قدم أداء طيب في النصف الأول من الموسم.

ويعد اللاعب مرشح للرحيل عن مانشستر يونايتد في الصيف المقبل في ظل اهتمام عدة أندية مثل يوفنتوس، بايرن ميونخ وحتى الاهتمام من أندية إنجلترا متواجد من تشيلسي، توتنهام وآرسنال.

وقد يعود مورينيو لاشراك روميلو لوكاكو في خط الهجوم وسانشيز على الرواق الأيسر في نهائي كأس إنجلترا، وهو ما قد لا يعجب الفرنسي الذي ربما تكون مباراة الغد هي الأخيرة له بالقميص الأحمر.

شاهد .. يوفنتوس يسعى لحسم اللقب في لقاء القمة ضد روما

الأكثر مشاهدة