وضح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي النقاط التي يحتاجها الشياطين الحمر من أجل التتويج بالألقاب الكبيرة في الموسم المقبل.

وفشل جوزيه مورينيو هذا الموسم في تحقيق أي لقب كبير مع مانشستر يونايتد، حيث خسر صراع التتويج على الدوري الإنجليزي بفوز الغريم التقليدي مانشستر سيتي باللقب، بالإضافة إلى خروجه المبكر من دوري أبطال أوروبا بدور الستة عشر على يد إشبيلية الإسباني.

وكان مانشستر يونايتد سببًا من أسباب تتويج مانشستر سيتي المبكر بالبريميرليج، بعدما خسر الشياطين الحمر أمام متذيل جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وست بروميتش ألبيون مساء أمس بهدف وحيد.

وتحدث جوزيه مورينيو حسب صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزية قائلاً “أثق بعملي، هذا شيء مؤكد، فليس هناك أي شيء يمنعني من ذلك”.

وأضاف “8 ألقاب في إنجلترا، وثلاثة منهم دوري إنجليزي، وآخر لقب لي في مسابقة البريميرليج منذ ثلاث سنوات، وليس 20 عامًا، أنا أعرف كيف أفوز”.

وتابع “أنا مؤمن بقدراتي، ولكن ليس بطريقة سير اللعب والأداء، أنت لا تتوج بالألقاب بدون التماسك والتناسق بين خطوط الفريق”.

وأكمل “أنت تفوز بالتأكيد عندما تكون في جودة عالية، والتماسك بين الخطوط والتناسق، وليس فقط بجودة مستوى الفريق، بل أيضًا بحالة الفريق الذهنية يومًا بعد يوم”.

وأنهى تصريحه قائلاً “لدينا شيء واحد علينا أن نتطور فيه وهو التناسق وانسجام عناصر الفريق كلها”.

الجدير بالذكر أن عقد جوزيه مورينيو ينتهي مع مانشستر يونايتد في صيف عام 2020.

الأكثر مشاهدة

مورينيو

أكد جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد على أنه لن يقوم بتعاقدات ضخمة خلال الميركاتو الصيفي القادم، مشيراً إلى أنه سيسعى لتدعيم بعض المراكز فقط.

وارتبط مانشستر يونايتد بالعديد من اللاعبين الكبار على رأسهم جاريث بيل وكريستيانو رونالدو نجمي ريال مدريد، كما هناك حديث عن إمكانية دخول الشياطين الحمر في صفقة نيمار نجم باريس سان جيرمان.

لكن مورينيو استبعد أن تحدث صفقات من هذا النوع، وأكد على أن صرف النادي في السوق الصيفي سيكون بحدود المعقول.

وقال السبيشل ون في تصريحات لوسائل الإعلام “لن ننفق أكثر مما يمكنني إنفاقه، لن نفعل أي شيء جنوني، سنحاول التحسن فقط”.

وتابع “لسنا وحدنا من سيحاول التطور، فالجميع سيسعى لذلك أيضاً، الموسم الماضي أنهينا الدوري في المركز السادس، وهذا الموسم نطمح للفوز بالمركز الثاني، وفي الموسم المقبل سنتحسن أكثر”.

وأنهى مورينيو حديثه “لنرى ماذا سيحدث، ربما يستثمر مانشستر سيتي مجدداً، ولا يسمح للأندية الأخرى بتقليص الفجوة معه، لكن المسألة لا تتعلق بقطبي مانشستر، فهناك 6 أندية ستنافس على اللقب”.

الأكثر مشاهدة

براعم مانشستر يونايتد تحصل على لقب الدوري بعد التفوق في الديربي ..

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

نجحت عناصر مانشستر يونايتد للشباب دون الـ18 عام في حصد لقب الدوري الإنجليزي “للشباب” بعد التفوق في ديربي المدينة على حساب الجار مانشستر سيتي بنتيجة 2-1.

فريق مانشستر يونايتد للشباب سار على نفس نهج الكبار بعد التفوق على مانشستر سيتي ولكن ديربي اليوم حسم لقب دوري الصغار مما يجعل عشاق الشياطين الحمر مطمئنين إلى حد ما على مستقبل الفريق.

وقد تطورت أكاديمية مانشستر يونايتد بشكل ملحوظ منذ أن تولى أحد أساطير النادي نيكي بات مسؤولية تطويرها في السنوات القليلة الماضية، وذلك بعد أن كان التفوق شبه دائم لتشيلسي ومانشستر سيتي على صعيد الصغار.

وكانت عناصر مانشستر يونايتد الشابة تظهر من قبل مع الفريق الرديف “دون 21 عام” وهو بلغة كرة القدم الآن أصبح سناً يشارك فيه اللاعب مع الفريق الأول وليس الرديف.

لذلك يعتبر التفوق على صعيد الشباب “دون 18” عام الآن هو خطوة إيجابية للشياطين الحمر لكي يطور الفريق من معدل الأعمار في المواسم المقبلة.

الأكثر مشاهدة