كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن وجود خطط لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي حتى الآن، تتضمن أن يغادر فريق مانشستر يونايتد ملعبه “أولد ترافورد”، واللعب في أرض محايدة لفترة مؤقتة من الزمن.

وتحدث المدير الإداري لمانشستر يونايتد ريتشارد أرنولد عن وجود خطوت قريبة من أجل تطوير البنية التحتية للنادي الإنجليزي، خاصة الملعب “أولد ترافورد”، لكن الأزمة أنه لا توجد مساحة واسعة متاحة لإقامة التوسعات المطلوبة، وهذا يشكل تحدي للمهندسيين المسؤولين عن المشروع.

يريد مانشستر يونايتد لإضافة مزيد من المقاعد في مدرجات السير بوبي تشارلتون، لتصل السعة النهائية إلى 90ألف متفرج، بدلا من 76 ألف، ولهذا السبب قد يغادر الفريق ملعبه لمدة موسمين.

حتى الآن لا توجد أي أنباء مؤكدة حول تنفيذ المشروع الجديد لتوسعة الإستاد، ومن المتوقع ان تكشف الأيام المقبلة ما إذا كانت إدارة مانشستر يونايتد ستبدأ في تنفيذ هذه القرارات بدءًا من الموسم المقبل، أم أن عائلة الجلايزر والسيد أد وودوارد سوف يؤجلان هذا القرار إلى الصيف بعد المقبل.

فيديو مهم : رونالدو يعلي الروح الرياضية على الجدل بلفتة رائعة تجاه بوفون

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الخميس، عن رغبة النجم الشاب ماركوس راشفورد لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في مغادرة ملعب الأولد ترافورد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 
ويعد الدولي الإنجليزي ماركوس راشفورد البالغ من العمر 20 عاماً، من أفضل المواهب الشابة في إنجلترا والقارة العجوز “أوروبا” في الوقت الحالي، بعد المستوى الخيالي الذي قدمه على مدار السنوات الماضية مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.
 
ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن النجم الشاب ماركوس راشفورد، غير سعيد نهائياً في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خاصة وبعد التعاقد مع النجم التشيلي أليكسيس سانشيز من النادي اللندني أرسنال.
 
وأشارت إلى أن ليس المهاجم التشيلي فقط سبب عدم سعادة ماركوس راشفورد، بل أيضاً المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي تسبب في عدم دفع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو به أساسياً في تشكيل مانشستر يونايتد الإنجليزي.
 
وقالت أن العملاق اللندني أرسنال، أكثر الأندية اهتماماً بالتعاقد مع الشاب ماركوس راشفورد، ويستعد لتقديم عرض ضخم للغاية من أجل إقناع ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتخلي عن خدماته.
 
<iframe width=”560″ height=”320″ src=”https://sport360.tv/ar/video/1696-لفتة-رائعة-بين-كريستيانو-رونالدو-وبوفون/embed” ></iframe>

الأكثر مشاهدة

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن رغبة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، في الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأشهر الماضية، تشير إلى رغبة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 26 عاماً، في ترك فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب عدم سعادته في حديقة الأمراء، بعد قضاء أقل من موسم في الفريق الباريسي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، متحمس وحريص على ارتداء قميص نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليكون الرجل الأول في ملعب أولد ترافورد، مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، والأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة.

وأشارت إلى أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، سيواجه صراعاً شرساً من أندية مثل ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي، على التعاقعد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف.

جدير بالذكر أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، سجل 19 هدفاً في بطولة الدوري الفرنسي مع نادي باريس سان جيرمات، قبل أن يتعرض لإصابة سوف تبعده عن الملاعب لنهاية الموسم الجاري.

الأكثر مشاهدة