كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، عن رغبة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، في الانتقال إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأشهر الماضية، تشير إلى رغبة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا البالغ من العمر 26 عاماً، في ترك فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب عدم سعادته في حديقة الأمراء، بعد قضاء أقل من موسم في الفريق الباريسي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فأن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، متحمس وحريص على ارتداء قميص نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليكون الرجل الأول في ملعب أولد ترافورد، مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، والأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة.

وأشارت إلى أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، سيواجه صراعاً شرساً من أندية مثل ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي، على التعاقعد مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف.

جدير بالذكر أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، سجل 19 هدفاً في بطولة الدوري الفرنسي مع نادي باريس سان جيرمات، قبل أن يتعرض لإصابة سوف تبعده عن الملاعب لنهاية الموسم الجاري.

الأكثر مشاهدة

نجحت إحدى وسائل الإعلام العالمية في الحصول على صور مسربة لقمصيص مانشستر يونايتد الإنجليزي الأساسي للموسم الجديد 2018/2019.

ونشرت صحيفة “الصن” الإنجليزية نقلاً عن موقع “فوتي هيدلاينز” المخصص في الحصول على صور قمصان الأندية الجديدة قبل الإعلان عنها رسمياً من قبل الأندية وشركات الملابس، عن قميص مانشستر يونايتد الأحمر الأساسي للموسم المقبل.

وظهر قميص مانشستر يونايتد مختلفاً هذه المرة، على عكس التصميمات في المواسم القادمة تماماً، شبهه الكثيرون بقميص نادي واتفورد الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد صور قميص مانشستر يونايتد الجديد..

قميص مانشستر يونايتد الجديد

قميص مانشستر يونايتد الجديد

قميص واتفورد هذا الموسم الذي يشبه قميص مانشستر يونايد الجديد

nintchdbpict000243367393

باقي صورة قميص مانشستر يونايتد المسربة للموسم المقبل

nintchdbpict000397541347 nintchdbpict000397541501

الأكثر مشاهدة

نشرت شبكة هو سكورد العالمية التشكيلة المثالية للجولة 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي لعبت على مدار الأيام الثلاث الماضية.

وشهدت التشكيلة تواجد النجم الفرنسي بول بوجبا بعد أن قاد مانشستر يونايتد لقلب الطاولة على مانشستر سيتي في الشوط الثاني بتسجيله هدفين في ظرف دقيقتين فقط.

وحصل توتنهام على حصة الأسد في التشكيلة الأساسية بتواجد 3 لاعبين، وذلك بعد الفوز ستوك سيتي بثنائية كريستيان إريكسن، بينما لم يتواجد أي لاعب من ليفربول ومانشستر سيتي بعد تعادل الأول مع إيفرتون وخسارة الثاني مع اليونايتد.

وحجز آرسنال مقعد واحد فقط كان من نصيب داني ويلبيك بفضل الهدفين اللذان أحرزهما في شباك ساوثامبتون خلال المباراة التي انتهت بفوز الجانرز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:-

حراسة المرمى: بوبي (بيرنلي)

خط الدفاع: أورير (توتنهام) .. لونج (بيرنلي) .. مايكل كين (إيفرتون) .. كونجولو (هدرسفليد)

خط الوسط: بوجبا (مانشستر يوناتد) .. ديمبيلي (توتنهام) .. إريكسن (توتنهام) .. ويلبيك (آرسنال)

خط الهجوم: رودريحيز (وست بروميتش) .. زاها (كريستال بالاس)

الأكثر مشاهدة