وجّه البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي رسالة شديدة اللهجة لناديه السابق ريال مدريد الإسباني بشأن تعاقدهم مع ديفيد دي خيا حارس الشياطين الحمر.

وارتبط أسم ديفيد دي خيا بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد منذ سنوات، حيث يعد الهدف الرئيسي لفورنتينو بيريز رئيس المرينجي في كل سوق انتقالات صيفية، وكان قد قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للنادي الملكي، ولكن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة بالميركاتو الصيفي عام 2015.

وعاد ريال مدريد هذا الموسم أيضًا للتفاوض حول التعاقد مع دي خيا، ولكن البرتغالي جوزيه مورينيو كان له رأي آخر.

وخلال حديث جوزيه مورينيو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة مانشستر يونايتد اليوم أمام إشبيلية، ضمن إياب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا، سئل عن مستقبل دي خيا مع الفريق، ورد قائلاً “مستقبل ديفيد دي خيا؟ أعتقد بأنه سيستمر معنا”.

وأضاف “لا أعلم سبب اهتمام ريال مدريد، ولكن إذا كنت أحدًا من مسؤولي النادي لكنت قد فكرت في حارس مرمى آخر”.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد قد تعادل سلبيًا في لقاء الذهاب أمام إشبيلية على ملعب الأخير، وأمام الشياطين الحمر فرصة كبيرة للتأهل لدور ربع النهائي.

فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟

الأكثر مشاهدة

أعلن مايكل كاريك لاعب مانشستر يونايتد اليوم الاثنين في مؤتمر صحفي عن اعتزال كرة القدم بشكل نهائي في نهاية الموسم الجاري ، مؤكداً أن ساعة التوقف عن اللعب قد حانت حسب تعبيره.

وجاءت تصريحات لاعب الوسط الإنجليزي قبل مواجهة مانشستر يونايتد أمام إشبيلية الإسباني في اياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ، والمقررة مساء يوم الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد.

وشارك مايكل كاريك مع منتخب إنجلترا في 34 مباراة ، مقابل مشاركته في 463 مباراة مع مانشستر يونايتد منذ وصوله إلى فريق الشياطين الحمر في عام 2006 مقابل 18 مليون استرليني قادماً من توتنهام.

وقال كاريك البالغ من العمر 36 عاماً والذي يعاني من مشكلة في القلب منعته من اللعب هذا الموسم : “حانت اللحظة التي يقول فيها جسدك لك رغماً عنك إن هذه هي ساعة التوقف عن لعب كرة القدم”.

وصرح اللاعب : “بعد تشخيص حالتي بأن هناك مشكلة القلب ، فقد قضيت يومين أو ثلاثة أيام وأنا أفكر .. هل سأواصل اللعب؟ ، لكني تعافيت وفضلت انهاء مسيرتي ، الآن يجب أن أحسن حالتي البدنية بشكل أفضل”.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

الأكثر مشاهدة

أكد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد في مؤتمر صحفي عقده اليوم الإثنين إن المباراة التي سيخوضها فريقه ضد إشبيلية الإسباني ستكون صعبة للغاية ، حيث شدد على أن فريقه سيحاول إثبات أفضليته على ملعب أولد ترافورد كما فعل في مباراة الذهاب.

ويرحل النادي الأندلسي مساء يوم الثلاثاء إلى ملعب أولد ترافورد لمواجهة مانشستر يونايتد في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ، في محاولة للحصول على ورقة العبور إلى الدور ربع النهائي من المسابقة بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

وحذر المدرب البرتغالي لاعبيه من خطورة إشبيلية وقال : “هذا الفريق لم يخسر مرتين ضد ليفربول في دور المجموعات وقد تمكن من التسجيل في ملعب أنفيلد وإدراك التعادل ، إشبيلية فريق رائع ومثال لنادٍ كبير يلعب في استاد هام يتميز بالكثير من التقاليد”.

واعترف جوزيه مورينيو أن مباراة يوم الثلاثاء ستكون صعبة للغاية واضاف : “سنحاول إثبات أننا أفضل من ما قدمناه في مباراة الذهاب ، صحيح أن إشبيلية لديه تشكيلة كبيرة ولكن نتيجة التعادل السبلي في مباراة الذهاب تترك كل شيء مفتوحاً أمام حدوث أي أمر”.

ورداً على سؤال حول ما إذا كان فريقه يستطيع أن يقاتل من أجل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وأجاب : “بالرغم من أن فريقي غير مرشح للحصول على اللقب ، إلا أن أي شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم ، الآن ليس لدي سوى اسم واحد في رأسي وهو اشبيلية ، ولا يهمني مع من سنلعب في الدور القادم”.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

الأكثر مشاهدة