أكد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد في مؤتمر صحفي عقده اليوم الإثنين إن المباراة التي سيخوضها فريقه ضد إشبيلية الإسباني ستكون صعبة للغاية ، حيث شدد على أن فريقه سيحاول إثبات أفضليته على ملعب أولد ترافورد كما فعل في مباراة الذهاب.

ويرحل النادي الأندلسي مساء يوم الثلاثاء إلى ملعب أولد ترافورد لمواجهة مانشستر يونايتد في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا ، في محاولة للحصول على ورقة العبور إلى الدور ربع النهائي من المسابقة بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

وحذر المدرب البرتغالي لاعبيه من خطورة إشبيلية وقال : “هذا الفريق لم يخسر مرتين ضد ليفربول في دور المجموعات وقد تمكن من التسجيل في ملعب أنفيلد وإدراك التعادل ، إشبيلية فريق رائع ومثال لنادٍ كبير يلعب في استاد هام يتميز بالكثير من التقاليد”.

واعترف جوزيه مورينيو أن مباراة يوم الثلاثاء ستكون صعبة للغاية واضاف : “سنحاول إثبات أننا أفضل من ما قدمناه في مباراة الذهاب ، صحيح أن إشبيلية لديه تشكيلة كبيرة ولكن نتيجة التعادل السبلي في مباراة الذهاب تترك كل شيء مفتوحاً أمام حدوث أي أمر”.

ورداً على سؤال حول ما إذا كان فريقه يستطيع أن يقاتل من أجل الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وأجاب : “بالرغم من أن فريقي غير مرشح للحصول على اللقب ، إلا أن أي شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم ، الآن ليس لدي سوى اسم واحد في رأسي وهو اشبيلية ، ولا يهمني مع من سنلعب في الدور القادم”.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

الأكثر مشاهدة

هاجم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، المدرب الهولندي فرانك دي بور بسبب تصريحات الأخير ضد المدرب البرتغالي.

ووصف جوزيه مورينيو فرانك ديبور بأنه اسوأ مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تصريحات الأخير ضده مستخدماً الإنجليزي ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد.

وكان المدرب الهولندي فرانك دي بور المدير الفني السابق لكريستال بالاس، قد صرح بأن الشئ السلبي الوحيد الخاص بمهاجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد هو التدرب تحت يد البرتغالي جوزيه مورينيو.

ورد جوزيه مورينيو الهجوم على الهولندي فرانك دي بور واصفاً إياه بالمدرب الاسوأ في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تجربته الفاشلة مع كريستال بالاس بداية هذا الموسم.

وصرح جوزيه مورينيو غاضباً قائلاً: “سمعت كلام من اسوأ مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي، يدعي فرانك دي بور، يقول أن ليس من الجيد لماركوس راشفورد التدرب تحت يدي”.

وتابع مورينيو تصريحاته الغاضبه قائلاً: “لو كان تدرب تحت يد فرانك دي بور لخسر جميع المبارايات معه”.

وكان فرانك دي بور قد تمت إقالته من تدريب كريستال بالاس في بداية هذا الموسم بعد خسارة 4 مباريات متتالية.

فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟

الأكثر مشاهدة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة مانشستر يونايتد قد قررت تجديد وتحسين عقد لاعبها المميز جيسي لينجارد بعد المستوى المميز الذي يقدمه مع الشياطين الحمر.

ويعتبر جيسي لينجارد صاحب الـ25 عام أحد ناشئي أكاديمية مانشستر يونايتد، وبدأ مسيرته الاحترافية معارًا للكثير من الأندية الإنجليزية، ولكن بدأ مشواره مع الفريق الأول للشياطين الحمر عام 2015.

بداية لينجارد كانت عادية حيث أحرز 11 هدف فقط خلال 82 مباراة فقط بالرغم من تواجده في خط الهجوم.

ولكن انفجر مستوى اللاعب الإنجليزي بشكل ملفت هذا الموسم، بإحرازه 13 هدف وصناعة خمسة آخرين خلال 37 لقاء لعبهم حتى الآن هذا الموسم.

وذكرت صحيفة “الدايلي ستار” الإنجليزية أن إدارة مانشستر يونايتد قررت مكافئة اللاعب بسبب أدائه المميز خلال هذا الموسم، وهذا عن طريق تجديد وتحسين عقده مع الشياطين الحمر.

وأشارت الصحيفة أن بالرغم من تجديد عقد جيسي لينجارد حتى عام 2021 منذ 11 شهر تقريبًا، إلا أن إدارة مانشستر يونايتد قررت تجديده مرة أخرى كنوع من تحفيز اللاعب على تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة.

فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟

الأكثر مشاهدة