كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة مانشستر يونايتد قد قررت تجديد وتحسين عقد لاعبها المميز جيسي لينجارد بعد المستوى المميز الذي يقدمه مع الشياطين الحمر.

ويعتبر جيسي لينجارد صاحب الـ25 عام أحد ناشئي أكاديمية مانشستر يونايتد، وبدأ مسيرته الاحترافية معارًا للكثير من الأندية الإنجليزية، ولكن بدأ مشواره مع الفريق الأول للشياطين الحمر عام 2015.

بداية لينجارد كانت عادية حيث أحرز 11 هدف فقط خلال 82 مباراة فقط بالرغم من تواجده في خط الهجوم.

ولكن انفجر مستوى اللاعب الإنجليزي بشكل ملفت هذا الموسم، بإحرازه 13 هدف وصناعة خمسة آخرين خلال 37 لقاء لعبهم حتى الآن هذا الموسم.

وذكرت صحيفة “الدايلي ستار” الإنجليزية أن إدارة مانشستر يونايتد قررت مكافئة اللاعب بسبب أدائه المميز خلال هذا الموسم، وهذا عن طريق تجديد وتحسين عقده مع الشياطين الحمر.

وأشارت الصحيفة أن بالرغم من تجديد عقد جيسي لينجارد حتى عام 2021 منذ 11 شهر تقريبًا، إلا أن إدارة مانشستر يونايتد قررت تجديده مرة أخرى كنوع من تحفيز اللاعب على تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة.

فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟

الأكثر مشاهدة

أكد المدافع الإيفواري إيريك بايي والذي يلعب لمانشستر يونايتد عبر حسابه الرسمي على تويتر أنه تدرب هذا اليوم رفقة الفريق استعداداً لمباراة العودة من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والتي يواجه فيها الشياطين الحمر نظيرهم إشبيلية.

بايي بدأ أول مباراة منذ عودته من الاصابة أمام ليفربول واستطاع أن يقدم مباراة مميزة للغاية قبل أن يخطئ في لحظة تسجيل الهدف العكسي والذي لم يؤثر على مستواه طوال اللقاء بعد ذلك.

وفي نفس اللقطة بدت الاصابة واضحة على ملامح اللاعب الإيفواري مما استدعى مورينيو لطلب اللاعب ليندلوف لاستبدال بايي وهو ما رفضه إيريك وصمم على مواصلة اللعب.

وبعد اللقاء عندما سُئل جوزيه مورينيو عن اصابة اللاعب أكد أنه لا يعلم إلى أي حد هو مصاب ولكن يبدو بأنه سيكون جزء لا يتجزأ من تشكيلة جوزيه مورينيو المواجهة للفريق الإسباني يوم الثلاثاء.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي في الأراضي الإسبانية مما يعني أن مانشستر يونايتد سيستقبل أبناء الأندلس في ملعب أولد ترافورد في مباراة الإياب.

فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟

الأكثر مشاهدة

Henrikh Mkhitaryan

واصل النجم الأرميني هنريخ مخيتاريان تأكيد خطأ جوزيه مورينيو في الاستغناء عن خدماته في سوق الانتقالات الشتوية ضمن صفقة تبادلية انتقل بموجبها ألكسيس سانشيز إلى أولدترافورد.

وساهم مخيتاريان مرة آخرى في فوز آرسنال على واتفورد بثلاثة أهداف لصفر حين سجل هدفا وصنع آخر في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإمارات ضمن الأسبوع 30 من الدوري الإنجليزي.

شارك مخيتاريان بشكل مباشر في خمسة أهداف في أول ست مباريات مع آرسنال في الدوري الإنجليزي، (هدف واحد ، أربع تمريرات حاسمة). ويفصله تمريرة حاسمة واحدة عن معادلة سجله التهديفي مع مانشستر يونايتد هذا الموسم والذي حققه في 15 مباراة (هدف واحد ، خمس تمريرات حاسمة).

وكسر آرسنال سجل نتائجه السلبية في الدوري الإنجليزي بثلاثية في واتفورد سجل منها ميختاريان الهدف الثالث في الدقيقة 77 وصنع الهدف الثاني لزميله أوباميانج في الدقيقة 59.

فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟

الأكثر مشاهدة