كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الأثنين، عن رغبة النجم الفرنسي الشاب أنتوني مارسيال لاعب نادي مانشستر يونايتد، في الرحيل عن كتيبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم الدولي الفرنسي أنتوني مارسيال البالغ من العمر 22 عاماً، مستويات رائعة للغاية مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي منذ قدومه في صيف 2015 من نادي موناكو، خاصة وفي الموسم الجاري بعد تسجيله 9 أهداف بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة في البريميرليج، ولكن خرج في المباريات الماضية من حسابات جوزيه مورينيو، بعد التعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز من أرسنال.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن النجم الفرنسي أنتوني مارسيال مستاء للغاية من جلوسه على مقاعد البدلاء منذ قدوم أليكسيس سانشيز في يناير، لذلك قرر الرحيل في الصيف المقبل خاصة ومع اهتمام نادي أرسنال اللندني.

وقالت أن نادي أرسنال يريد التعاقد مع الفرنسي أنتوني مارسيال، خاصة وأن عقده مع نادي مانشستر يونايتد يقترب من الانتهاء، ولكن جوزيه مورينيو يحاول إقناعه بالبقاء داخل الأولد ترافورد، ويضمن له المشاركة بصفة أساسية في الفترة القادمة.
فيديو مهم : الثقوب الخمسة السوداء في أداء ريال مدريد

الأكثر مشاهدة

وصف جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد لاعبي نيوكاسل يونايتد بـ “الحيوانات” بعد الهزيمة التي تعرض لها فريقه أمامهم بهدف نظيف ضمن إطار الجولة 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد مورينيو على أنه لا يقصد أي إساءة بوصف الحيوانات، بل على العكس تماماً، فهو يقصد الإشادة بالعمل الكبير الذي بذله اللاعبين للحصول على النقاط الثلاث.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة “نيوكاسل قاتل اليوم مثل الحيوانات، الحيوانات كلمة جيدة، إنه إطراء، أعطوا كل ما لديهم، قاتلوا مثل الحيوانات”.

وتابع “لقد قاتلوا من أجل نقاطهم، ارتكبنا خطأ، لكنهم ضحوا بحياتهم من أجل الخروج بشباك نظيفة، يمكن أن نلعب لـ10 ساعات أمامهم ولا نسجل هدفا”.

وأنهى مورينيو حدثه “لقد هزمونا باستغلال خطأ دفاعي وسجلوا هدفهم من ركلة حرة جانبية.

يذكر أن مانشستر يونايتد ابتعد عن منافسه مانشستر سيتي المتصدر بفارق 18 نقطة بعد الهزيمة في مباراة اليوم وفوز الأخير على ليستر سيتي بخماسية مقابل هدف يتيم يوم أمس.

فيديو مهم : تحليل ريال مدريد بعد الانتصار على سوسييداد والشيء

المقلق قبل مواجهة نيمار ورفاقه

الأكثر مشاهدة

بوجبا يعرج بعد مباراة مانشستر يونايد ونيوكاسل!

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

ظهر النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد يسير بخطوات عرجاء، بعد المباراة التي خسرها الفريق بنتيجة (1-0) أمام نيوكاسل في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي.

جاء هذا المشهد ليثير القلق حول سلامة بوجبا، رغم أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أكد على أن تغييره للنجم الفرنسي كان لأسباب فنية وليس للإصابة.

أبدى مورينيو أسفه للأداء المتواضع ليخسر الفريق لأول مرة على ملعب سانت جيمس بارك منذ خمس سنوات.

ومنح هدف مات ريتشي في الدقيقة 65 أصحاب الأرض الفوز الذي أبعد فريقه عن منطقة الهبوط وزاد الفارق بين يونايتد وغريمه مانشستر سيتي المتصدر إلى 16 نقطة.


وقال مورينيو، الذي وصف لاعبي المنافس قبل المباراة بأنهم يقاتلون “مثل الحيوانات”، لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): رأيي أنه لو ظلت المباراة لعشر ساعات لم نكن لنسجل أي هدف. قاتل لاعبو نيوكاسل ودافعوا بقوة.









وأضاف: حالفهم التوفيق بكل تأكيد. يجب أن يشعروا بالفخر عقب تقديم أقصى ما لديهم، سنحت لنا بعض (الفرص) عندما كان التعادل يسيطر على اللقاء، سنحت لسانشيز فرصة والمرمى مفتوح ثم سنحت لنا العديد من الفرص في اخر 20 أو25 دقيقة. أهدر مارسيال فرصتين مذهلتين.


فيديو مهم : تحليل ريال مدريد بعد الانتصار على سوسييداد والشيء المقلق قبل مواجهة نيمار ورفاقه






الأكثر مشاهدة