عاقب نيوكاسل نظيره مانشستر يونايتد اليوم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن حقق الفوز عليه في ملعب ساينت جايمس بارك معقل المجبايس بهدف نظيفه سجله اللاعب مات ريتشي.

جوزيه مورينيو الذي بدا غاضباً من أداء لاعبيه الدفاعي في مباراة اليوم فشل مجدداً في تحقيق الفوز في ملعب نيوكاسل الذي استعصى عليه في كل مواجهة خاضها فيه.

وتعد هذه هي الخسارة الثالثة للبرتغالي على ملعب ساينت جايمس بارك بينما تعادل في أربعة أخرى ليصبح المجموع سبعة مباريات دون فوز.

وكان البرتغالي قد قال بعد مباراة اليوم: “لم أكن محظوظاً في مباراة اليوم، فقد سجل نيوكاسل في التوقيت الذي كنت أجهز فيه البدلاء”.

وأضاف: “لقد قاتل فريق نيوكاسل كالحيوانات وهذا اطراء ليس شيء آخر، فبعد تسجيل هدف قاتلوا بكل ما يملكون من قوة وهذا من أجمل الأشياء في كرة القدم”.

جدير بالذكر أن خسارة مانشستر يونايتد في مباراة اليوم جعلت الفارق بينه وبين ليفربول صاحب المركز الثالث نقتطين فقط بعد فوز الأخير اليوم على نظيره ساوثامبتون بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي.

الأكثر مشاهدة

جوزيه مورينيو & رافا بينيتيز

عاد المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز للفوز بصراعه المتجدد مع غريمه القديم البرتغالي جوزيه مورينيو، في المباراة التي تفوق فيها نيوكاسل على ضيفه مانشستر يونايتد بهدفٍ نظيف على ملعب سانت جيمس بارك ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبفوز نيوكاسل اليوم يرفع رافا بينيتيز عدد انتصاراته على جوزيه مورينيو إلى 6، ليعتبر هو ثاني أكثر مدرب فوزاً على جوزيه مورينيو خلال مسيرته التدريبية بعد بيب جوارديولا بِـ 6 حالات فوز على البرتغالي.

ولايزال جوزيه مورينيو متفوقاً على رافا بينيتيز في مجموع المواجهات المباشرة في جميع المسابقات، بـ 8 حالات فوز مقابل 6 للمدرب والإسباني، فيما انتهت 4 مباريات بالتعادل بينهما من مجموع 17 مواجهة.

بهذه الهزيمة اتسع الفارق بين مانشستر يونايتد والمتصدر مانشستر سيتي إلى 16 نقطة، حيث تجمد رصيد فريق جوزيه مورينيو في النقطة 65 في المركز الثاني، على بعد 4 نقاط فقط عن توتنهام الثالث، فيما عزز رجال رافا بينيتيز حظوظهم في البقاء في الدوري الإنجليزي بخروجهم من المناطق المكهربة برفع رصيدهم من النقاط إلى 28 نقطة في المركز 13.

فيديو مهم : تحليل ريال مدريد بعد الانتصار على سوسييداد والشيء المقلق قبل مواجهة نيمار ورفاقه

الأكثر مشاهدة

نيوكاسل يبتعد عن مناطق الهبوط بانتصار مفاجئ على مانشستر يونايتد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Newcastle United's

ألحق نيوكاسل الهزيمة الخامسة بمانشستر يونايتد هذا الموسم في الدوري الإنجليزي حين تفوق عليه بهدف لصفر على ملعب سانت جيمس بارك برسم منافسات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي.

واستطاع نيوكاسل خطف هدف الفوز في الدقيقة 65 عن طريق مات ريتشي الذي سجل أول أهدافه هذا الموسم.

بهذه الهزيمة اتسع الفارق بين مانشستر يونايتد والمتصدر مانشستر سيتي إلى 16 نقطة، حيث تجمد رصيدهم في النقطة 65 في المركز الثاني، على بعد 4 نقاط فقط عن توتنهام الثالث.

فيما عزز رجال رافا بينيتيز حظوظهم في البقاء في الدوري الإنجليزي بخروجهم من المناطق المكهربة برفع رصيدهم من النقاط إلى 28 نقطة في المركز 13.

وبهذا الفوز حقق نيوكاسل الصاعد الجديد للدوري الممتاز انتصاره السابع هذا الموسم من أصل 27 مباراة حتى الآن تلقى فيها الهزيمة 7 مرات أيضا وخسر 13 لقاء.

ويعتبر المدرب الإسباني هو ثاني أكثر مدرب خسر ضده جوزيه مورينيو بست مرات في جميع المسابقات. فقط بيب جوارديولا (9) هو أكثر من سقط ضده المدرب البرتغالي.

الأكثر مشاهدة