جوزيه مورينيو & رافا بينيتيز

عاد المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز للفوز بصراعه المتجدد مع غريمه القديم البرتغالي جوزيه مورينيو، في المباراة التي تفوق فيها نيوكاسل على ضيفه مانشستر يونايتد بهدفٍ نظيف على ملعب سانت جيمس بارك ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبفوز نيوكاسل اليوم يرفع رافا بينيتيز عدد انتصاراته على جوزيه مورينيو إلى 6، ليعتبر هو ثاني أكثر مدرب فوزاً على جوزيه مورينيو خلال مسيرته التدريبية بعد بيب جوارديولا بِـ 6 حالات فوز على البرتغالي.

ولايزال جوزيه مورينيو متفوقاً على رافا بينيتيز في مجموع المواجهات المباشرة في جميع المسابقات، بـ 8 حالات فوز مقابل 6 للمدرب والإسباني، فيما انتهت 4 مباريات بالتعادل بينهما من مجموع 17 مواجهة.

بهذه الهزيمة اتسع الفارق بين مانشستر يونايتد والمتصدر مانشستر سيتي إلى 16 نقطة، حيث تجمد رصيد فريق جوزيه مورينيو في النقطة 65 في المركز الثاني، على بعد 4 نقاط فقط عن توتنهام الثالث، فيما عزز رجال رافا بينيتيز حظوظهم في البقاء في الدوري الإنجليزي بخروجهم من المناطق المكهربة برفع رصيدهم من النقاط إلى 28 نقطة في المركز 13.

فيديو مهم : تحليل ريال مدريد بعد الانتصار على سوسييداد والشيء المقلق قبل مواجهة نيمار ورفاقه

الأكثر مشاهدة

نيوكاسل يبتعد عن مناطق الهبوط بانتصار مفاجئ على مانشستر يونايتد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Newcastle United's

ألحق نيوكاسل الهزيمة الخامسة بمانشستر يونايتد هذا الموسم في الدوري الإنجليزي حين تفوق عليه بهدف لصفر على ملعب سانت جيمس بارك برسم منافسات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي.

واستطاع نيوكاسل خطف هدف الفوز في الدقيقة 65 عن طريق مات ريتشي الذي سجل أول أهدافه هذا الموسم.

بهذه الهزيمة اتسع الفارق بين مانشستر يونايتد والمتصدر مانشستر سيتي إلى 16 نقطة، حيث تجمد رصيدهم في النقطة 65 في المركز الثاني، على بعد 4 نقاط فقط عن توتنهام الثالث.

فيما عزز رجال رافا بينيتيز حظوظهم في البقاء في الدوري الإنجليزي بخروجهم من المناطق المكهربة برفع رصيدهم من النقاط إلى 28 نقطة في المركز 13.

وبهذا الفوز حقق نيوكاسل الصاعد الجديد للدوري الممتاز انتصاره السابع هذا الموسم من أصل 27 مباراة حتى الآن تلقى فيها الهزيمة 7 مرات أيضا وخسر 13 لقاء.

ويعتبر المدرب الإسباني هو ثاني أكثر مدرب خسر ضده جوزيه مورينيو بست مرات في جميع المسابقات. فقط بيب جوارديولا (9) هو أكثر من سقط ضده المدرب البرتغالي.

الأكثر مشاهدة

Rafael Benitez,

أكد جمال الشريف الخبير التحكيمي لقنوات “بي إن سبورت” أن الحكم حرم نيوكاسل من ضربة جزاء واضحة ضد مانشستر يونايتد في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين سانت جيمس بارك ضمن الجولة 27 من الدوري الإنجليزي.

وانتهى الشوط الأول للمبارة بالتعادل السلبي بين الفريقين (0ـ0)، وحسب تقدير الحكم الدولي السابق جمال الشريف حكم المواجهة تغاضى عن ضربة جزاء واضحة لأصحاب الأرض في الدقيقة 38 حين عرقل سمولينج مهاجم نيوكاسل جايل داخل منطقة الجزاء.

وقال جمال الشريف: “الحكم أخطأ في عدم احتساب ركلة الجزاء لنيوكاسل، منتقدا تمركزه الذي لم يكن بشكل المناسب، إلى جانب افتقاده لسرعة البديهة..”

ويحاول الشياطين الحمر الخروج بالنقاط الثلاثة لمواصلة الضغط على الغريم مانشستر سيتي المتصدر بفارق 16 نقطة. فيما يريد رجال رافا بينيتير النقاط الثلاثة للخروج من المناطق المكهربة حيث يحتلون المركز 18 بـ 25 نقطة.

الأكثر مشاهدة