أكدت تقارير صحفية عالمية في الأونة الأخيرة، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يبحث عن بديل الحارس ديفيد دي خيا الذي يقترب من الرحيل في الصيف، في بطولة الدوري الإسباني.

وخرجت الكثير من الشائعات، تشير إلى رغبة الحارس الإسباني ديفيد دي خيا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يريد الرحيل عن الفريق في الصيف المقبل، والبحث عن تجربة جديدة في مسيرته.

ووفقاً للصحف ووسائل الإعلام العالمية، فأن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عينه على السلوفيني جان أوبلاك حارس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني والذي سيكلف خزائنه 100 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي، والأرجنتيني جيرونيمو رولي حارس الفريق الباسكي ريال سوسيداد والذي سعره 20 مليون.

وأشارات إلى أن جوزيه مورينيو، يرى أن الثنائي جان أوبلاك وجيرونيمو رولي، هم الأفضل لحراسة عرين نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلفاً للإسباني ديفيد دي خيا الذي يقترب من الخروج عن قلعة الأولد ترافورد.

جدير بالذكر أن ديفيد دي خيا حارس نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لديه الكثير من العروض القوية في أوروبا، مثل ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ويوفنتوس الإيطالي الذي يبحث عن بديل جينالويجي بوفون.

الأكثر مشاهدة

تسبب المستوى السيء الذي يقدمه تشيلسي في الفترة الحالية في سعادة لجماهير مانشستر يونايتد وأنصار جوزيه مورينيو بصفة خاصة.

وذلك نظراً لوجود خلاف بين أنطونيو كونتي وجوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد وتبادلا الاهانات في المؤتمرات الصحفية.

ولكن بعد 3 تعادلات سلبية لتشيلسي ربطت جماهير اليونايتد نتائج البلوز بالحرب النفسية بين كونتي ومورينيو في تغريدات ننشر لكم أهمها كما يلي:

“بعد المشاركة في الألعاب النفسية مع مورينيو، تعادل تشيلسي مع آرسنال في مبارتين، وتعادل مع نورويتش سيتي وليستر سيتي سلبياً”.

“هل تقول لي أنك تكره مورينيو؟ فقط انظر لحال كونتي وتشيلسي بعدما فشلوا في تحقيق فوز وحيد منذ الحرب النفسية مع كونتي، ودقيقة صمت لهؤلاء الذين سخروا من اليونايتد للتعادل مع ليستر الذي كان يلعب منقوص العدد”.

“سجل تشيلسي بعد حرب كونتي مورينيو 3 تعادلات سلبية متتالية، لا يوجد أهداف، 0% نسبة فوز، تأثير مورينيو”.

“كونتي يجب أن يتواضع ويعتذر لمورينيو”.

الأكثر مشاهدة

أكدت تقارير صحفية عالمية في الأونة الأخيرة، أن المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يقترب بشدة من الرحيل في الميركاتو الشتوي الجاري.

ومنذ أن تعرض الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش البالغ من العمر 36 عاماً، لإصابة قوية في الموسم الماضي مع مانشستر يونايتد الإنجليزي وبالإضافة إلى تعاقد النادي مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، وهو خارج حسابات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

ووفقاً للصحف ووسائل الإعلام الإنجليزية، فأن زلاتان إبراهيموفيتش مهاج أندية برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، يريد الخروج من جحيم الأولد ترافورد في يناير الحالي، وهو نفس اقتراح الشياطين الحمر.

وأشارات إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يجري محادثات قوية مع نظيره التركي بيشكتاش، الذي يصر على التعاقد مع زلاتان إبراهيموفيتش في سوق الانتقالات الشتوية.

الأكثر مشاهدة