زلاتان إبراهيموفيتش & جوزيه مورينيو

يواصل النجم السويدي زلاتان إبراهيوفيتش العمل منفرداً من أجل العودة إلى الملاعب في أقرب وقتٍ ممكن، حيث أنه لم يكن موفقاً بقرار العودة من الإصابة قبل الموعد المحدد.

وتحدث مدرب الفريق جوزيه مورينيو عن وضع إبراهيموفيتش حيث قال “إبراهيموفيتش لايزال مصاباً أو يمكن القول أنه ليس مستعداً للعودة بعد، إنه يقاتل مثل النمر من أجل العودة إلى الملاعب، ويمكن القول أنه قام بالمهمة بالفعل”.

وأضاف جوزيه مورينيو قائلاً “كان قد بدأ في الحصول على دقائق بشكلٍ تدريجي، لعب 60 دقيقة ثم 45 دقيقة أخرى، لكنه لم يكن سعيداً بوضعه بعد العودة، لم يحصل على شعورٍ جيد على مستوى الركبة، لذلك عاد للعلاج من جديد”.

وواصل جوزيه مورينيو حديثه قائلاً “قام بزيارة أطباء جدد وحصل على أراء إضافية، في النهاية قررنا جميعاً بأن يتوقف عن العلاج عندما يشعر أنه بخير، سيعود للعمل في الوقت المناسب”.

وعن موعد عودة اللاعب قال مورينيو “موعد عودة إبراهيموفيتش المرتقب إلى التدريبات سيكون بحوالي نهاية شهر يناير أو بداية فبراير، نتمنى أن يشعر بتحسن ليعود بأسرع وقتٍ ممكن”.

الأكثر مشاهدة

جوزيه مورينيو

وضع مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو حدا لحرب التصريحات التي اشتعلت بينه وبين مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي في الأسابيع القليلة الماضية.

ووصف مورينيو كونتي بالمهرج منتقدا انفعالاته على خط التماس، قبل أن يرد كونتي بأن المدرب البرتغالي أصبح يعاني من الخرف لأنه نسى أنه كان يقوم بنفس ردود الفعل على خط التماس.

وتصاعدت الحرب الكلامية باتهام مورينيو لكونتي بالغش في قضية التلاعب بنتائج أحد المباريات في الدوري الإيطالي في عام 2012 والتي تم تبرئته منها. المدرب الإيطالي زاد من حدة التصريحات بوصف مورينيو بالمنافق.

نهاية هذا الأسبوع أصر مدرب البلوز على أنه لم يندم على أي شيء قاله ضد مورينيو، لكنه أكد أنه لن ينسى أبدا إساءة المدرب البرتغالي له.

تصريح دفعت مورينيو لإعلان الهدنة، بالقول في مؤتمر صحفي:” أعتقد أنه عندما تقوم بالإساءة إلى شخص آخر، عليك أن تتوقع ردا”.

“المرة الأولى قام بالإساءة لي وكان يجب أن أرد الرد الذي يجعله يتألم، تم أهانني للمرة الثانية لكنني الآن سعيد، لم يقم بأي رد فعل جديد لذلك صمته يعني نهاية القصة”.

الأكثر مشاهدة

جوزيه مورينيو

لمح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى صحة الأخبار التي تربط نجم آرسنال أليكسيس سانشيز بالانتقال إلى مانشستر يونايتد، حيث أكد على أن نادي الشياطين الحمر يستعد لدخول السوق الشتوية من أجل لاعب معين.

وظهر جوزيه مورينيو في مؤتمرٍ صحفي حيث تحدث عن إمكانية ضم أليكسيس سانشيز حيث قال “مانشستر يونايتد لا يهتم كثيراً بسوق الانتقالات الشتوية، لكن هناك لاعبين في عالم كرة القدم إذا سمحت الفرصة للتعاقد معهم يجب أن تستغلها”.

وأضاف جوزيه مورينيو قائلاً “أليكسيس سانشيز؟ لاعب رائع، سيكون إضافة كبيرة لأي فرقٍ ينتقل له، لن أقول أي شيء إضافي”.

وحسب صحيفة “ديلي ميرور” فإن مانشستر يونايتد اقتحم مفاوضات أليكسيس سانشيز وأربك حسابات الجميع بعرضٍ فوري غير قابلٍ للرفض، حيث أن نادي الشياطين الحمر مستعد لتلبية مطالب آرسنال بدفع 35 مليون جنيه استرليني من أجل النجم التشيلي.

الأكثر مشاهدة