قرر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الانسحاب من صفقة التعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم نادي آرسنال خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية .

وأكدت أبرز الصحف البريطانية ، أن مانشستر سيتي سينسحب من صفقة التوقيع مع أليكسيس سانشيز بحجة أن مطالب اللاعب وممثليه مرتفعة جداً للاعب تبقى في عقده ست شهور فقط ، وسيفسح المجال لـ مانشستر يونايتد للتفاوض معه .

وأوضحت شبكة ” سكاي سبورتس ” البريطانية ، أن مانشستر سيتي لا يريد دفع أكثر من 20 مليون باوند من أجل مهاجم آرسنال ، كما لا ترحب إدارة السيتيزن أيضاً بمطالب صاحب الـ29 عاما ، بالحصول على راتب أسبوعي يصل لـ 300 ألف جنيه إسترليني ، مكتفيين بـ250 فقط .

وينتهي عقد التشيلي بنهاية الموسم الجاري ، ويحق له الانتقال لأي نادٍ في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وانتقل سانشيز في عام 2014 إلى آرسنال قادماً من برشلونة بمبلغ 42.5 مليون يورو … ويرفض النجم التشيلي تجديد تعاقده مع المدفعجية ، بالإضافة إلى رفضه للعديد من العروض المقدمة له من أندية أوروبية ، ويفضل العمل مع بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي ، ومدربه السابق في النادي الكتالوني .

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم الخميس، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، يريد أن يخطف النجم التشيلي ألكسيس سانشيز لاعب الفريق اللندني أرسنال، من تحت أنف بيب جوارديولا.

وحرجت الكثير من التقارير الصحفية العالمية في الأيام الماضية، تشير إلى اقتراب المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، من لم الشمل مرة أخرى مع النجم التشيلي ألكسيس سانشيز، بعد الاتفاق على ضمه في الميركاتو الشتوي الجاري.

وأشارات الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن عرض نادي مانشستر سيتي إلى نادي أرسنال كان 20 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى راتب أسبوعي يصل إلى 250 ألف جنيه إسترليني للنجم التشيلي ألكسيس سانشيز الذي سينتهي عقده مع المدفعجية في نهاية الموسم.

وقالت أن نادي مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرضاً بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني، إلى النادي اللندني أرسنال بالإضافة إلى ادخال النجم الأرميني هنريك مخيتاريان في الصفقة للتعاقد مع ألكسيس سانشيز في يناير.

وأوضحت أن العرض الذي تقدم به نادي مانشستر يونايتد إلى نظيره أرسنال، هو الأقرب للموافقة عليه من إدارة الجانزر، وذلك بسبب أنه الأعلى من ضمن جميع العروض.

الأكثر مشاهدة

جاستن كلويفرت & جوزيه مورينيو

بدأ مانشستر يونايتد العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أن نادي الشياطين الحمر يستهدف التعاقد مع مهاجم أياكس الهولندي الشاب جاستن كلويفرت.

وحسب صحيفة “ديلي ميل” فإن مانشستر يونايتد قرر تأجيل التعاقد مع جاستن كلويفرت إلى الصيف المقبل، حيث أن المدرب جوزيه مورينيو يرغب في مواصلة مراقبة تطور اللاعب في الدوري الهولندي مع أياكس حتى نهاية الموسم.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن جوزيه مورينيو اتصل بِـ جاستن كلويفرت وأخبره بأنه يتابع تطوره مع أياكس، كما أكد المدرب البرتغالي للاعب أنه سيتعاقد معه خلال الصيف المقبل.

ويرتبط جاستن كلويفرت (18 سنة) مع اياكس بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2019، هو الذي شارك في 20 مباراة خلال الموسم الجاري في جميع المسابقات سجل خلالها 6 أهداف وصنع 2 آخرين.

الأكثر مشاهدة