أنطونيو كونتي

أكد مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي أنه لا ينسى أبدا الكلمات الخطيرة التي تفوه بها جوزيه مورينيو ضده على خلفية الحرب الكلامية بين المدربين التي تصاعدت في الأسابيع الأخيرة.

وأكد المدرب الإيطالي أن لا يشعر بأي ندم على وصفه للمدرب البرتغالي” بالصغير” “والمنافق”، عقب تصريحات مورينيو التي وصفه فيها بالغش، بناءآ على تهمة التلاعب بالمباريات في الدوري الإيطالي، والتي كان قد تم تبرئته منها.

وقال كونتي في المؤتمر الصحفي على خلفية مواجهة آرسنال في كأس إنجلترا يوم الأربعاء: “لست نادما على ما قلته، و سنرى ما سيحدث في المستقبل..”

وأضاف: “مورينيو تفوه بكلمات خطيرة، لن أنسى هذا أبدا. هذه ليست مشكلة النادي، بل مشكلة بيني وبينه..”

الأكثر مشاهدة

جوزيه مورينيو

أظهر جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الجانب العاطفي من شخصيته في إمارة دبي العربية أثناء تواجد فريقه في معسكر تدريبي وسط الموسم الحالي.

مورينيو سافر مع لاعبي مانشستر يونايتد إلى إمارة دبي صباح أمس الاثنين من أجل خوض معسكر تدريبي في الأجواء اللطيفة والدافئة تعويضاً للاعبين عن فترة الضغط الشديد الذي تعرضوا له خلال أعياد الميلاد ورأس السنة، حيث خاضوا 5 مباريات في 15 يوم.

ونشر مورينيو فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام يظهر استمتاعه بأنغام إحدى أغاني المطربة العربية فيروز تحت أمطار الخير التي تهطل في دبي.

وبدا على مورينيو السعادة والارتياح في دبي حسب الرسالة القصيرة التي نشرها على أنستجرام والتي وضع فيها تعبير مبتسم موضحاً أن الجو دافئ.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 15 نقطة عن مانشستر سيتي متصدر الترتيب.

https://www.instagram.com/p/Bds6HIvAt_3/

الأكثر مشاهدة

زلاتان إبراهيموفيتش

اتهم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الشعب الفرنسي بأنهم متغطرسين ومتعجرفين، ليواصل بالتالي هوايته في إطلاق التصريحات المثيرة للجدل.

زلاتان أجرى مقابلة تلفزيونية مع كانال فوتبول وضح خلالها رأيه بالشعب الفرنسي بناءً على ارتدائه قميص باريس سان جيرمان لمدة 4 مواسم، وأجاب على نظرتهم له بأنه شخص مغرور ومتغطرس.

وقال زلاتان في تصريح صحفي “هنا في فرنسا نواجه مشاكل مع سلوككم فيما يتعلق بما تقولونه وما تفعلونه. أنتم تنعتوني بالمتعجرف، رغم أن الشعب الفرنسي معروف بأنه شعب مغرور”.

وأضاف ” أنا أشبهك تماماً ولذلك يجب عليك أن تحبني، لأنني أمثل فرنسا بشكل جيد. أنا فقط أريد أن أكون على سجيتي، وأعرف بالضبط ما الذي أفعله”.

الجدير بالذكر أن زلاتان بدت عليه ملامح الجدية أثناء قوله التصريح مثلما يتضح في المقطع القصير الذي نشرته القناة عبر حسابها الرسمي على تويتر.

الأكثر مشاهدة