جوزيه مورينيو

أظهر جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الجانب العاطفي من شخصيته في إمارة دبي العربية أثناء تواجد فريقه في معسكر تدريبي وسط الموسم الحالي.

مورينيو سافر مع لاعبي مانشستر يونايتد إلى إمارة دبي صباح أمس الاثنين من أجل خوض معسكر تدريبي في الأجواء اللطيفة والدافئة تعويضاً للاعبين عن فترة الضغط الشديد الذي تعرضوا له خلال أعياد الميلاد ورأس السنة، حيث خاضوا 5 مباريات في 15 يوم.

ونشر مورينيو فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام يظهر استمتاعه بأنغام إحدى أغاني المطربة العربية فيروز تحت أمطار الخير التي تهطل في دبي.

وبدا على مورينيو السعادة والارتياح في دبي حسب الرسالة القصيرة التي نشرها على أنستجرام والتي وضع فيها تعبير مبتسم موضحاً أن الجو دافئ.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثاني على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 15 نقطة عن مانشستر سيتي متصدر الترتيب.

https://www.instagram.com/p/Bds6HIvAt_3/

الأكثر مشاهدة

زلاتان إبراهيموفيتش

اتهم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الشعب الفرنسي بأنهم متغطرسين ومتعجرفين، ليواصل بالتالي هوايته في إطلاق التصريحات المثيرة للجدل.

زلاتان أجرى مقابلة تلفزيونية مع كانال فوتبول وضح خلالها رأيه بالشعب الفرنسي بناءً على ارتدائه قميص باريس سان جيرمان لمدة 4 مواسم، وأجاب على نظرتهم له بأنه شخص مغرور ومتغطرس.

وقال زلاتان في تصريح صحفي “هنا في فرنسا نواجه مشاكل مع سلوككم فيما يتعلق بما تقولونه وما تفعلونه. أنتم تنعتوني بالمتعجرف، رغم أن الشعب الفرنسي معروف بأنه شعب مغرور”.

وأضاف ” أنا أشبهك تماماً ولذلك يجب عليك أن تحبني، لأنني أمثل فرنسا بشكل جيد. أنا فقط أريد أن أكون على سجيتي، وأعرف بالضبط ما الذي أفعله”.

الجدير بالذكر أن زلاتان بدت عليه ملامح الجدية أثناء قوله التصريح مثلما يتضح في المقطع القصير الذي نشرته القناة عبر حسابها الرسمي على تويتر.

الأكثر مشاهدة

بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

قالت وسائل الإعلام البريطانية اليوم الاثنين أن بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي تنفس الصعداء بعد الإعلان الرسمي عن انتقال فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسباني مقابل مبلغ قياسي.

وانضم اللاعب الدولي البرازيلي إلى نادي برشلونة مقابل 142 مليون جنيه استرليني ، مما يجعله ثاني لاعب أغلى في التاريخ خلف نيمار دا سيلفا الذي انضم إلى باريس سان جيرمان مقابل مبلغ 222 مليون يورو.

وتعرض بول بوجبا للعديد من الانتقادات منذ صيف العام الماضي بعد أن كان أغلى صفقة في عالم كرة القدم مقابل مبلغ 105 مليون يورو ، حيث كان الأنظار تتجه إليه في كل مباراة يخوضها مع مانشستر يونايتد.

وأشارت هذه التقارير نقلاً عن مصادر مقربة من اللاعب الدولي الفرنسي أن الأخير سعيد لاتمام صفقة انتقال فيليب كوتينيو إلى برشلونة ، على اعتبار أنها ستخفف من حجم الانتقادات التي تعرض لها بسبب قيمة انتقاله.

وأفادت هذه المعلومات أيضاً أن بول بوجبا سعيد أيضاً لأن تعاقد برشلونة مع كوتينيو سيعني الابتعاد عن باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس ، والذي ارتبط بقوة بالانتقال إلى مانشستر يونايتد بناء على طلب من المدرب جوزيه مورينيو.

الأكثر مشاهدة