كشف موقع صن سبورت عن تحديد مانشستر يونايتد لسعر نظير التخلي عن صانع الألعاب الأرميني هنريك مخيتاريان في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

أفضل لاعب في أرمينيا لم يكن لاعب مورينيو المفضل في الفترة الأخيرة، وذلك بعد ابعاده عن قائمة الفريق لمدة 8 مباريات، ثم اعادته في مباراة الكأس التي خرج فيها اليونايتد من كأس الرابطة.

وتم تحديد سعر 35 مليون جنيه إسترليني نظير التخلي عن الأرميني، ويرغب نادي إنتر ميلان في الظفر بخدماته بالإضافة لناديه السابق بوروسيا دورتموند.

ومن المرجح أن تتم الصفقة لأي من الناديين عن طريق الاعارة مع وجوب الشراء مقابل المبلغ المطلوب.

الأكثر مشاهدة

بدا الاحباط واضحاً على ملامح جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بعد الاحتكام لنتيجة التعادل أمام بيرنلي في ملعب أولد ترافورد بالجولة رقم 20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بيرنلي تقدم في مفاجأة على اليونايتد في الشوط الأول بثنائية نظيفة قبل أن يعود الشياطين الحمر بالنتيجة في الشوط الثاني وسط دفاع محكم من الفريق الضيف.

وقال مورينيو: “لقد استقبلنا هدفاً سيئاً، لقد استقبلنا عدة أهداف سيئة مؤخراً”.

“لا أعلم كيف سجل بيرنلي من ركلة جانبية، إنها ليست المرة الأولى لقد استقبلنا من كرات مماثلة في مباراة قريبة، ، وبعد هدفهم الثاني دافعوا حتى نهاية المباراة”.

“لقد انفقت 300 مليون باوند حتى الآن في سوقا انتقالات وهو ليس مبلغاً كافياً بعد، مطلوب منا صنع تشكيلة لفريق تعلمون أنه ليس الأفضل في العالم في الوقت الحالي”.

ثم هاجم سوق انتقالات مانشستر سيتي قائلاً: “انظروا لسوق السيتي، لقد تعاقدوا مع أظهرة بأسعار المهاجمين”.

“ولكن دائماً يتم الحكم على الأندية التاريخية في سوق الانتقالات”.

الأكثر مشاهدة

لم يأتي التعادل الذي انتهى بهدفين لمثلهما بين مانشستر يونايتد وبيرنلي على ملعب الأولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الـ20 من فراغ، حيث يؤكد التاريخ أن النتيجة كانت ستتحقق بعد نهاية الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول بتقدم بيرنلي بهدفين دون مقابل، قبل أن يرد الشياطين الحمر بهدفين في الشوط الثاني واحد منهما جاء في الوقت بدل الضائع.

وتاريخ المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في البريميرليج يؤكد أنه لا يتمكن من الفوز بعد إنهاء الشوط الأول متأخراً بثنائية.

وفي المرات التسع عشر السابقة والتي شهدت نفس السيناريو تعادل مورينيو مرة واحدة وخسر في ثمانية عشر مباراة.

الأكثر مشاهدة