كريستيان بوليسيتش

بدأ مانشستر يونايتد العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أن نادي الشياطين الحمر يستعد للدخول في منافسة مباشرة مع ريال مدريد من أجل التعاقد مع نجم بروسيا دورتموند الدولي الأمريكي كريستيان بوليسيتش.

وحسب صحيفة “ديلي ميل” فإن مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع متوسط ميدان بروسيا دورتموند الأمريكي كريستيان بوليسيتش خلال الصيف المقبل، بطلبٍ من مدرب الفريق جوزيه مورينيو المعجب بتطور الدولي الأمريكي خلال الموسمين الأخيرين.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن مانشستر يونايتد مستعد لاستثمار أكثر من 50 مليون جنيه استرليني من أجل التعاقد مع كريستيان بوليسيتش، لكن نادي الشياطين الحمر سيواجه منافسة شرسة على ضم اللاعب من طرف ريال مدريد الذي يراقب الدوري الأمريكي منذ أكثر من موسمين.

ويرتبط كريستيان بوليسيتش (19 سنة) مع بروسيا دورتموند بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2020، هو الذي شارك في 23 مباراة خلال الموسم الجاري سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفاً واحداً.

للمزيد من الأخبار والتقارير عن مباراة الكلاسيكو .. اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

حدد البرتغالي جوزيه مورينيو ، مدرب نادي مانشستر يونايتد ، قائمة الغائبين عن مواجهة ليستر سيتي ، يوم غدٍ السبت ، ضمن مباريات الجولة 19 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال جوزيه مورينيو ” فالنسيا خارج الفريق كما تعلمون ، وإيريك بايلي أيضاً ، مروان فيلايني غير متوفر ، ولا أعلم ما الذي سيحدث مع مايكل كاريك خلال فترة الأعياد ” .

وعن تصريحاته الأخيرة حول بريستول سيتي قال جوزيه مورينيو ” “دائماً ما أحب الحديث عن الفريق عندما يخسر ، لكن هذه المرة تحدثت عن الفريق الفائز ، كانوا محظوظين ولكنهم قدموا الكثير .. هم يستحقون هذا الحظ ” .

وعن التوقعات بالنسبة له كمدرب مانشستر يونايتد ، قال مورينيو ” التوقعات أننا يجب أن نفوز في كل مباراة ، في بعض المباريات خسرنا 2/1 و 1/0 لكننا قاتلنا حتى آخر ثانية ” .

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر .

اقرأ المزيد عن الكلاسيكو

الأكثر مشاهدة

جوليان فيجل

بدأ مانشستر يونايتد العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أن نادي الشياطين الحمر يستهدف التعاقد مع نجم بروسيا دورتموند الدولي الألماني جوليان فيجل.

وحسب صحيفة “the Independent” فإن جوزيه مورينيو مستعد لعرض خدمات لاعبه الأرميني هنريك مخيتاريان على ناديه السابق بروسيا دورتموند من أجل التعاقد مع متوسط الميدان الشاب جوليان فيجل.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن مانشستر يونايتد مستعد لإعادة هنريك مخيتاريان إلى بروسيا دورتموند مجاناً خلال الميركاتو الشتوي، على أن يتعاقد نادي الشياطين الحمر مع جوليان فيجل بأقل من 20 مليون جنيه استرليني خلال الصيف المقبل.

ويرتبط جوليان فيجل (22 سنة) مع بروسيا دورتموند بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021، هو الذي انتقل إلى النادي الأصفر خلال صيف 2015 قادماً من ميونخ 1860 مقابل 2.5 مليون يورو.

للمزيد من الأخبار والتقارير عن مباراة الكلاسيكو .. اضغط هنا

الأكثر مشاهدة