جوليان فيجل

بدأ مانشستر يونايتد العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أن نادي الشياطين الحمر يستهدف التعاقد مع نجم بروسيا دورتموند الدولي الألماني جوليان فيجل.

وحسب صحيفة “the Independent” فإن جوزيه مورينيو مستعد لعرض خدمات لاعبه الأرميني هنريك مخيتاريان على ناديه السابق بروسيا دورتموند من أجل التعاقد مع متوسط الميدان الشاب جوليان فيجل.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن مانشستر يونايتد مستعد لإعادة هنريك مخيتاريان إلى بروسيا دورتموند مجاناً خلال الميركاتو الشتوي، على أن يتعاقد نادي الشياطين الحمر مع جوليان فيجل بأقل من 20 مليون جنيه استرليني خلال الصيف المقبل.

ويرتبط جوليان فيجل (22 سنة) مع بروسيا دورتموند بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2021، هو الذي انتقل إلى النادي الأصفر خلال صيف 2015 قادماً من ميونخ 1860 مقابل 2.5 مليون يورو.

للمزيد من الأخبار والتقارير عن مباراة الكلاسيكو .. اضغط هنا

الأكثر مشاهدة

جوزيه مورينيو

استمر جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد في إثارة الجدل داخل إنجلترا وخارجها بتصرفاته وتصريحاته الغريبة أحياناً، وهو ما تكرر بعد هزيمة اليونايتد المفاجئة أمام مضيفه بريستول سيتي أمس في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

مورينيو بدا غاضباً من نتيجة اللقاء التي أسهمت في تأهل بريستول القادم من الدرجة الأولى إلى نصف نهائي كأس الرابطة، الأمر الذي انعكس على أدائه في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء.

وحسب أحد مراسلي بي بي سي، فإن مورينيو قدم واحداً من أقصر المؤتمرات الصحفية على الإطلاق، حيث أجاب على 3 أسئلة فقط، وتحدث مع صحفي وحيد، وغادر خلال دقيقتين.

وكان أبرز ما قاله مورينيو “شعوري ليس سيئاً حول أداء مانشستر يونايتد، في العادة حينما يخسر فريق من الدرجة الممتازة ضد فريق من الدرجات الدنيا لا يكون الأداء جيداً، لكني أفضل منح بعض الإشادة لبريستول سيتي، على الرغم من أنهم كانوا محظوظين حيث كنا نسيطر على الملعب بعد التعادل وخلقنا العديد من الفرص وهم باغتونا بالهدف الثاني في وقت قاتل”.

الأكثر مشاهدة

جوزيه مورينيو

أشاد جوزيه مورينيو بفريق بريستول سيتي الإنجليزي رافضا لوم الحظ على خروج فريقه ضدهم (2ـ1)، رغم أنه ذكر

كلمة حظ 7 مرات في مقابلة لم تتجاوز الدقيقتين.

بريستول سيتي الممارس في الدوري الإنجليزي الدرجة الثانية حقق المفاجآة بإقصاء الشياطين الحمر والعبور إلى نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزي حيث سيواجه مانشستر سيتي.

وقال مورينيو عقب اللقاء: “لقد كانوا محظوظين لكنهم قاتلوا ليكونوا كذلك، لقد سجلوا هدف فوزهم في وقت قاتل..

“فازوا في المباراة في وقت كان فيه الجميع ينتظر هدفنا، لذلك يجب أن أقول أنهم كانوا محظوظين بعض الشيء. “لقد قاتلوا في مباراة عمرهم، كان يوم رائع لكرة قدم لأن فريق أقل فاز وتأهل إلى نصف النهائي.”

وأضاف: “إنه يوم عظيم بالنسبة لهم ومؤيديهم لذلك أهنئهم.”

الأكثر مشاهدة