أكد روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد على أن عودة زميله زلاتان إبراهيموفيتش إلى الفريق ستساعد على تقليص الفارق مع مانشستر سيتي.

ويتصدر السيتيزنز بقيادة جوسيب جوارديولا سلم الترتيب البريميرليج بفارق 8 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، وذلك بعد مرور 11 جولة فقط على بداية الموسم.

وعاد إبراهيموفيتش إلى تدريبات الفريق في الأسبوع الماضي بعد تعافيه تماماًم من الإصابة التي تعرض لها بنهاية الموسم الماضي، وباتت عودته للمشاركة في المباريات قريبة جداً، فهو يحتاج الآن لاستعادة لياقته البدنية فقط.

وقال لوكاكو في تصريحات لوسائل الإعلام “إبراهيموفيتش يحفزني حقاً، إنه لاعب جيد آخر سيضاف إلى الفريق”.

وتابع “الخصوم ستعاني أمامنا بتواجد إبراهيموفيتش، عودته ستساعدنا على ملاحقة مانشستر سيتي”.

يذكر أن لوكاكو يمر بفترة صعبة جداً، حيث فشل في تسجيل أي هدف خلال آخر 7 مباريات خاضها، وهو ما عرضه لانتقادات لاذعة في الفترة الماضية.

الأكثر مشاهدة

مدح ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد الصاعد اسطورة الكرة البرازيلية الظاهرة رونالدو وذلك في حديثه لصحيفة اكسبريس سبورتس.

راشفورد حصل على الالهام من الاسطورة البرازيلية بينما كان صبياً، وقد كان الهاماً لكثير من الصاعدين في عالم كرة القدم الحالي.

وقال راشفورد عنه: “لقد كان دائماً يلعب بحرية، أينما لعب كان حراً ويرغب في التعبير عن نفسه بشكل ما أو بآخر”.

“عندما تكون صغيراً وتشاهد فيديوهاته يجب عليك أن تقلده، إنه نموذج بالنسبة لنا”.

الأكثر مشاهدة

كشف مايكل أوين لاعب ليفربول، ريال مدريد، نيوكاسل ومانشستر يونايتد السابق أنه  ما كان لينتقل للشياطين الحمر لولا كريم بنزيما.

هذا كان حديث مايكل أوين القصير في مقابلة تلفزيونيو لبنزيما، عندما قالوا له بأنه تسبب في انتقال أوين لمانشستر يونايتد.

وقال أوين: “لقد قال لي السير أليكس فيرجسون أنهم سيحاولون التعاقد مع كريم بنزيما، وفي حالة تعثر الصفقة فسأكون خيارهم البديل”.

“لذا فأنا أشكر كريم بنزيما لاختياره لريال مدريد لأني لولاه لما انتقلت لمانشستر يونايتد”.

الأكثر مشاهدة